تطبيقات

تذكر أهدافك ومهامك اليومية مع تطبيق Persistence للأيفون

تتنوع التطبيقات التي تمكنك من تذكر أهدافك ومهامك اليومية ويعتبر تطبيق Persistence من بين التطبيقات الهامة التي تساعدك على إنجاز مهامك وتحقيق أحلامك، حيث أنه يقوم على تذكيرك بكل ما لديك من مهام مطلوب إنجازها، وكذلك كل خططك المستقبلية، كما أنه يقوم بتنظيم عاداتك اليومية.

ويتميز تطبيق Persistence بأنه يتيح لك تنظيم أهدافك، والتعرف على نسبة قيامك بها وصولك إليها، فضلا ًعن تنظيم عاداتك اليومية، كما يتيح لك  التطبيق إمكانية أن تقوم بتدوين كل هذه الملاحظات بشكل بسيط ومتجدد وإدخال أكبر عدد ممكن من المعلومات والملاحظات وذلك بالإضافة إلى  إمكانية حفظها لحين العودة إليها مرة أخرى، وإخراج هذه المعلومات التي تم تخزينها مرة أخرى، كما يمكنك مشاركتها عن طريق البريد الإلكتروني.

كما يمكنك من خلال تطبيق Persistence أن تقوم بتصنيف أهدافك إلى فئات ومجموعات على حسب رغبتك، والتعرف على التحليلات الخاصة بهذا الأهداف التي تم إنجازها بالإضافة إلى تذكيرك بشكل يومي بكل ما عليك أن تفعله وتحققه في هذا اليوم.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]صور تطبيق Persistence [/box]

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق Persistence متوفر مقابل 1.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا  [/box]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى