تسريبات واشاعات عن هاتف ( Samsung Galaxy S4 ) الجالكسي اس 4

في الفترة الأخيرة كثرت إشاعات المتسربة عن هاتف Galaxy S IV لدرجة أنك لا تعرف ما هى الأخبار الصحيحة أو الأخبار الخاطئة في هذا المجال , فمع تعدد المصادر وتعدد الأخبار أصبح الشخص لا يميز بين الصادق ممنها والكاذب .! لكن بحسب الأغلبية منها .. فقد تمكنا من جمع بعض التسريبات والتي نقول بأنها بإذن الله شبه أكيدة … !

بداية بالمواصفات فقد تمكن موقع أرينا .. من كتابة مواصفات كاملة للجهاز .!! [ لكنها لا تعتبر الأكيدة ] … لذلك سنسرد أهم المواصفات المذكورة ..

أما بالنسبة للصور فقد تمكنا من الحصول على بعض الصور .. من عدد من المواقع المعروفة ..

بالنسبة للإشاعات التي إنتشرت قريباً هى أن Samsung ستقوم بإطلاق الجهاز في شهر April القادم في الأسواق , و لهذا يتوقع أن يتم الإعلان عنه في Samsung Unpacked event في 22 من شهر مارس القادم، وهناك إشاعات أخرى من جريدة كوريا تايمز تؤكد في تقرير ان الجالاكسي اس 4 سيطل على عشاق سامسونج خلال مؤتمر MWC 2013 في دورته السنوية التالية في شهر فبراير القادم ، وسيطرح للبيع بعد هذا التاريخ ببضعة أسابيع .

بالنسبة لي .. من خلال الصور اتوقع بأنه سيفشل لو نزل بهذا التصميم فأنا لا أرى أي اختلاف عن الجالكسي اس3 ,, ربما وجهة نظري تكون خاطئة وربما تكون صحيحة .! لذلك شاركونا وجهات نظركم عن الجهاز .!

Exit mobile version