أجهزة واكسسوارات

تشكيلة مكبرات الصوت اللاسلكية الجديدة من سوني متوفرة الآن في السعودية

أعلنت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا عن طرحها لأحدث مجموعة من مكبرات الصوت اللاسلكية بتقنية EXTRA BASSTM، بإضافة الطرازات SRS-XB43 و SRS-XB33و SRS-XB23. ومن خلال جودة الصوت الفائقة والمتانة والعملية في التصميم، فإنها الرفيق المثالي في كل وقت ومكان بالإمارات.

صوت يستحق المشاركة

صوت EXTRA BASSTM

استمتع بصوت جهير عميق وقوي أينما كنت مع أحدث مكبرات الصوت اللاسلكية. ويتحقق الصوت بتقنية EXTRA BASSTM عبر مجموعة مكبرات الصوت اللاسلكية XB بفضل تقنية الصوت الشهيرة من سوني والتي نشرح مزاياها هنا.

وحدة مكبرات الصوت X-Balance

تقدم سوني من خلال وحدة مكبر الصوت X-Balanced التي طورتها مؤخراً جودة صوت عالية وضغطًا صوتيًا قويًا لتحقيق تجربة استماع أشد ثراءً وعمقًا. ويستفيد الشكل غير الدائري للوحدة أيما استفادة من مساحة مكبر الصوت، بما يزيد من ضغط الصوت للحصول على الدرجة الجهورية القوية. كما أنه يقلل من الانحراف الموجي الذي يؤثر في ضغط الصوت، وبالتالي تقل درجة التشوه فيه. فعلى سبيل المثال، ارتفع مستوى ضغط الصوت في XB33 بنحو 30% وانخفض معدل التشوه بقرابة 25% مقارنة بالطراز السابق (SRS-XB32).

SRS-XB43

وعلى النقيض من الحاجز الدائري في وحدة مكبر الصوت التقليدية، تتميز وحدة مكبر الصوت X-Balanced في الطراز XB43 بغشاء شبه مستطيل. ويمزج نظام السماعات ثنائي الاتجاه بين مكبر الصوت للترددات المنخفضة إلى المتوسطة ومكبر الصوت المخصص لترددات النطاق الأعلى، ليحصل المستخدم على صوت قوي جهير عميق مع وضوح استثنائي.

SRS-XB33

بينما تتميز وحدة مكبر الصوت X-Balanced في الطرازين XB33 وXB23 بغشاء غير دائري طورته سوني بتصميم غير مركزي. ويعمل هذا التصميم الجديد على تعزيز متانة غشاء السماعة إلى أقصى حد، بما يحقق مزيداً من ضغط الصوت، مع الحفاظ على الحجم المدمج للسماعات.

واقي من الغبار وهيكل من الميكا المعززة Mica Reinforced cellular (MRC) 

يعزز الهيكل المخروطي MRC الصلب وخفيف الوزن مع غطاء واقي من الغبار جودة الصوت إلى أقصى حد.

مبردات جانبية خاملة

تعزز تصميم المبردات الجانبية الخاملة في الطرازات الثلاثة لإنتاج صوت جهير واضح.

نمط الصوت الحي[1]

يمنحك نمط الصوت الحي المباشر تجربة الحفلات بصوت ثلاثي الأبعاد كما لو كنت في قلب حفلة.

مزايا أكثر وراحة أكبر

SRS-XB33

مقاومة للماء والغبار والصدأ

حازت الطرازات الجديدة على تصنيف IP67، أي يمكنك اصطحاب مكبر الصوت معك إلى الشاطئ أو الحدائق أو الصحراء أو إلى أي مكان، وسوف تحصل على نفس جودة الصوت الفائقة مهما كانت الأجواء. كما أن مكبرات الصوت مقاومة للماء المالح، وهكذا تستمر المتعة حتى في البحر!

مقاومة للصدمات[2]

خضعت مكبرات الصوت[3] لاختبارات مكثفة وبفضل أحدث تصميم متين مقاوم، يمكنها تحمل الصدمات مهما كانت قوتها خلال الاستخدام اليومي. إنها[4] تعمل بكفاءة مهما تعرضت له[5]!

SRS-XB23

شكل عصري لمتعة لا حدود لها 

إضاءة[6]

المزيد من أجواء المهرجانات الموسيقية مع تصميم مكبرات الصوت الجديد الذي يتميز الآن بإضاءة متعددة الألوان ومكبر الصوت فائق التردد[7] وإضاءة لمكبر الصوت.

تطبيق Fiestable وتطبيق Sony | Music Centre 

استخدم تطبيق[8] Fiestable لتصنع أجواء حية احتفالية من هاتفك الذكي. تتناغم الأضواء مع نغمات الموسيقى في تفاعل لوني إيقاعي غير مسبوق يتلاءم وحالتك المزاجية.

كما يمكنك التحكم في مكبر الصوت وأنت في أرض الرقص مع تطبيق[9] Sony | Music Centre. اختر قائمة أغنياتك المفضلة، انتقل إلى الغنية التالية، أو تحكم في الأضواء، كل هذا من هاتفك.      

خاصية Party Connect

مع خاصية Party Connect، يمكنك أن تربط حتى 100 مكبر صوتي لاسلكي[10] من خلال تقنية BLUETOOTH® لمزامنة الموسيقى والأضواء، حتى يبتهج الكل على الإيقاع نفسه.

تصميم جديد وشكل فريد

تقدم سوني التشكيلة الجديدة من مكبرات الصوت في ألوان عديدة وتصميم فريد، لتكون إضافة مميزة في كل مكان. تصميم صغير الحجم خفيف الوزن وسهل الحمل، ويناسب الطراز XB23 جيب حقيبة الظهر أو حامل الأكواب في كرسي التخييم. كما أنه مزود بحزام مريح لتعليقه في خيمة أو شجرة خلال رحلة تخييم في عطلة نهاية الأسبوع.

SRS-XB23

خاصية الشحن عبر وصلة USB

يمكنك الآن شحن مكبر الصوت بتقنية USB-Type-C™ الجديدة.

عمر البطارية وقابلية الربط

تخدمك البطارية لمدة تصل إلى 24 ساعة[11]، أي أن الحفلة مستمرة طوال الليل دون توقف. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك ربط هاتفك الذكي عبر USB Type-A لشحن البطارية[12]، وبالتالي لا يتأثر هاتفك. استمع إلى موسيقاك المفضلة في كل مكان ببساطة عن طريق توصيل هاتفك بمكبرات الصوت باستخدام تقنية Bluetooth® و [13]NFC™

التوفر والأسعار

تتوفر مكبرات صوت Extra Bass من سوني الآن في أسواق السعودية:

الطرازالمملكة العربية السعودية
SRS-XB23399 ريال
SRS-XB33599 ريال
SRS-XB43849 ريال

[1]  يتوفر طور الصوت الحي في الطرازين XB33 و XB43فقط.

[2] خضع الطرازين XB33  وXB23 لتجارب قوية ومتعددة.

[3]  الطرازان XB33  وXB23 فقط.

[4]  الطرازان XB33  وXB23 فقط.

[5] قد يتسبب التشوه أو التلف الناتج عن إسقاط السماعات أو تعريضها لصدمة ميكانيكية في تدهور الأداء المقاوم للماء والغبار.

[6]  متوفر في الطراز XB43 فقط.

[7]  متوفر في الطراز XB43 فقط.

[8]  مع الطرازينXB43  و XB33فقط. عبر جوجل بلاي ستور ومتجر أبل.

[9]  عبر جوجل بلاي ستور ومتجر أبل.

[10] الطرازات: SRS-XB43, SRS-XB33, SRS-XB23.

[11]  عمر البطارية يصل إلى 24 ساعة (في وضع STAMINA ومع إيقاف الإضاءة) في الطرازين XB43 / XB33 فقط، وعمر بطارية XB23 يصل إلى 12 ساعة (في وضع STAMINA). ويختلف الأداء الفعلي عن الوقت المذكور وفق الحجم ونوعية الأغاني التي يتم تشغيلها ودرجة الحرارة المحيطة وظروف الاستخدام.

[12]  الطرازان XB33 و XB43فقط.

[13] الطرازان XB33 و XB43فقط.

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.