أخبار

تطبيق “لاين مسنجر” يربط المستخدمين وقطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية

سعيا منها لدعم رؤية المملكة 2030 والتوجه نحو التحول الرقمي لقطاع الاتصالات في المملكة، رفعت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية الحجب عن تطبيق التراسل الفوري المفضل “لاين”.

ويُعتبر تطبيق “لاين” منصة متعددة الوظائف يمكن استخدامها للعديد من الأغراض، مثل إجراء المكالمات بالصوت والصورة والدردشة النصية ومشاركة التسجيلات الصوتية والملصقات مع الآخرين. ويدعم التطبيق نُظم التشغيل “آي أو إس” و”آندرويد” و”ويندوز فون” و”بلاكبيري” والكومبيوترات الشخصية بنظامي التشغيل “ويندوز” و”ماك أو إس”.

وبالإضافة إلى ذلك، يُقدم تطبيق “لاين” ميزة عرض الأخبار التي تسمح للمستخدم البقاء على اتصال مع أخبار الفنانين والشركات المفضلة والحصول على توصيات مرتبطة بهم. ولدى شركة “لاين” خطط مثيرة للاهتمام لدعم الإنتاجية والابتكار المحلي في المملكة، وذلك لخدمة الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال منصة “لاين”. وستُعلن الشركة عن المزيد من التفاصيل قريبا. ترقبونا!

حمل لاين الأن، للاستمتاع بالمكالمات المجانية وكافة مزايا التطبيق،

الرابط :  goo.gl/DD3tts

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى