تطبيقات

تطبيق NoSeen لحجب علامة “Seen” تمت قرائتها في رسائل فيسبوك للأيفون والأيباد

مواقع التواصل هي جزء أساسي من حياتنا اليومية وتحول الأمر لأكثر من مجرد وسيلة ترفيهية لقضاء بعض الوقت. وكواجب اجتماعي، أصبح لزامًا الرد على جميع الرسائل التي تصلك وإرسال بطاقات التهنئة وكذلك العزاء عبر هذه المنصات.

تطبيق NoSeen for facebook هو تطبيق مجاني مخصص لأجهزة الأيفون والأيباد والذي يمنع ظهور علامة “تمت الرؤية” أو “seen” بعد فتح الرسالة وقراءتها، والذي يدعم العمل مع iOS 10.0 والأحدث.

ووفقًا لما ذكرناه في البداية عن مواقع التواصل الاجتماعي وما أحدثته من تغييرات في طريقة تواصل الأفراد مع بعضهم البعض، فإن هذا التطبيق يحل كثير من الخلافات التي تنشأ بسبب رؤية الرسالة وعدم الرد عليها سريعًا أو التأخر في الرد أحيانًا. مما يساعد أصحاب الأعمال أو الأشخاص العاديين كذلك في الحفاظ على قدر من خصوصيتهم وعدم الظهور في وضع متصل Online دائمًا.

كل ما عليك هو تنزيل التطبيق وتثبيته على جهاز الأيفون أو الأيباد ثم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بفيسبوك، ثم تمكين الخيار الخاص بحجب “Seen” أو “تمت الرؤية”. ويتميز تطبيق NoSeen بأنه متكامل مع الخصائص الأمنية التي توفرها أبل لذلك يمكن استخدامه مع معرف أبل Apple ID والتعرف على الوجه FaceID.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]صور متنوعة لتطبيق NoSeen for Facebook[/box]

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق NoSeen for Facebook متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا[/box]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى