تطبيقات

سامسونج تطلق تحديث الأندرويد 5.1.1 للجالكسي اس 6 ايدج والجالكسي اس 6

galaxy s6 android_5-1-1
أهم مايجذب المستخدمين لجهاز معين أو شركة معينة هو اهتمامها بالتحديثات ودعم أجهزتها لفترة أطول وهذه أحد مشاكل نظام الأندرويد مع اتساع وكثرة الشركات المصنعة الداعمة للنظام وقلة اهتمامها بالدعم ، ولكن نلاحظ مؤخراً اهتمام الكثير من الشركات بدعم أجهزتها خاصة هواتفها الرئيسية كل عام .

الجالكسي اس 6 أحدث هواتف سامسونج وأهمها لهذا العام خاصة وأن الهاتف أتى بتصميم جديد وهو مايعني سياسة جديدة لدى سامسونج وأغلب الظن أنها تحولت للأفضل .

اليوم أطلقت سامسونج تحديث أندرويد 5.1.1 لولي بوب للجالكسي اس 6 والجالكسي اس 6 ايدج للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية على أن يصل التحديث لبقية المستخدمين حول العالم في الأسابيع القادمة .

التحديث جلب مجموعة من الخصائص وحل لمشاكل سابقة في الهاتف ومن أهمها التحكم في تعريض الإضائة داخل تطبيق الكاميرا وكذلك إضافة مؤثرات لخلفيات الهاتف والعديد من التغييرات في الواجهة كخيار إخفاء S Finder و كذلك أزرار Quick Connect من منطقة الإشعارات .

التحديث متوفر عبر الهواء OTA وكذلك الكيز ويحمل رقم بناء G925TUVU2COF6 وذلك للهاتف موديل رقم SM-G920T و SM-G925T .

وسنشاهد في الأسفل فيديو يستعرض مميزات التحديث :

https://www.youtube.com/watch?v=VhpF4KlIYwE

سامسونج واحدة من أكثر الشركات التي يتذمر عملائها من تأخر وصول التحديثات وبالطبع هذا يعود لكثرة الأجهزة التي تنتجها الشركة وتنوع إصداراتها من منطقة لأخرى ولكن كمستهلكين لا يهمنا الأمر سوى أن نحصل على دعم سريع ومتواصل لأجهزتنا .

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى