تطبيقات

تطبيق Samsung Smart switch لنقل المحتوى وإدارة هواتف الجالكسي

من أكثر الأمور المزعجة عند شراء هاتف جديد هو نقل كل محتوى الهاتف القديم للجديد الذي اشتريته مؤخرًا.  لكن تطبيق Smart Samsung Switch يساعدك في أداء هذه المهمة بسهولة تامّة.

حيث يوفر تطبيق Samsung Smart Switch طريقة سهلة لنقل المحتوى من هواتف بأنظمة (أندرويد- أيفون – بلاك بيري-ويندوز) أو أجهزة الكمبيوتر وماك إلى أي هاتف جديد من سامسونج جالكسي.

تمنحك خاصية التبديل الذكية الحق في نقل جهات الاتصال الخاصة بك، الموسيقى، الصور، التقويم، الرسائل النصية وإعدادات الجهاز وغير ذلك إلى هاتف سامسونج جالكسي الجديد. بالإضافة إلى ذلك، يساعدك التطبيق في العثور على التطبيقات المفضلة لديك أو اقتراح أخرى مماثلة لها في متجر قوقل بلاي.

الشروط اللازمة لنقل المحتوى باستخدام Samsung Smart switch

[tie_list type=”starlist”]

  • أجهزة أندرويد

تتطلب عملية النقل اللاسلكي بين أجهزة جالكسي إصدار أندرويد 4.0 فالأحدث وكذلك تتطلب عملية النقل من أي جهاز أندرويد متوافق إلى جهاز جالكسي نظام تشغيل أندرويد 4.0.

أما بالنسبة لعملية النقل السلكي باستخدام كابل USB OTG وكابل شاحن إصدار 4.3 من نظام أندرويد.

  • أجهزة iOS

تتطلب عملية النقل السلكي من ios لجالكسي باستخدام كابل USB OTG وكابل شاحن (Lightning) إصدار 5.0 أو أحدث من نظام تشغيل iOS، بينما يتطلب استيراد البيانات من icloud معرف أبل وإصدار 4.2.1 فالأحدث من نظام تشغيل iOS.

  • أجهزة بلاك بيري وويندوز[/tie_list]

تتطلب عملية النقل اللاسلكية إصدار 7 أو 10 من نظام التشغيل بلاك بيري أو ويندوز وكذلك النقل السلكي باستخدام كابل USB OTG لأجهزة بلاك بيري.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]صور متنوعة لتطبيق Samsung Smart Switch[/box]

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق Smasung smart Switch متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا[/box]

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.