تطبيقات

تعرف على أفضل 6 تطبيقات للترجمة على الأيفون

يهتم الكثير باستخدام الوسائل التي تساعد على الترجمة بشكل احترافي وبسيط، فهناك الكثير من التطبيقات والمواقع الإلكترونية المتخصصة في هذا الجانب، وأيضا هناك العديد من تطبيقات الترجمة التي يمكن أن تقوم بتثبيتها على الأيفون الخاص بك.

وتتميز تلك التطبيقات بمساعدتك على سرعة الترجمة على هاتفك الأيفون وخلال المقال سنستعرض سوياً قائمة بأفضل تلك التطبيقات على الأيفون.

أفضل تطبيقات الترجمة على الأيفون

  • iTranslate Voice

يتميز هذا التطبيق بأنه يمكن من خلاله ترجمة الجمل والكلمات صوتياً بأكثر من 42 لغة أجنبية، فكل ما عليك هو أن تقوم بتسجيل الكلمة المراد ترجمتها داخل التطبيق وهو سوف يقوم بإعادة نطقها باللغة الإنجليزية، ثم نطقها مرة أخرى باللغة التي تقوم باختيارها، فهو فرصة جيدة جدا لكي تتعلم نطق الكلمات بشكل صحيح ولتحسن من طريقة تحدثك للغات التي تهتم بها، ويمكنك أن تقوم بتحميل هذا التطبيق على هاتفك بتكلفة 7 دولار فقط.

تطبيق iTranslate Voice متوفر مقابل 6.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  •  Google Translate

هو تطبيق مجاني تماماً، يمكنك أن تستخدمه بكل سهولة لتترجم كل ما تريده بكل اللغات، كما أنه يمكنك أن تقوم بإدخال ما تريد ترجمته سواء عن طريق الكتابة أو الصوت، ويمكن القول أنه أكثر التطبيقات تميزا لأنه يتيح رؤية ترجمة كل كلمة في الجمل عن طريق لمسها بشاشة هاتفك، كما أنك يمكن أن تري كاميرا هاتفك الأيفون الكلمات التي توجد أمامك ويقوم التطبيق بترجمتها في الحال.

تطبيق Google Translate متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  •  SpeakText

يعتبر هذا التطبيق متخصص في ترجمة الملفات الكبيرة وصفحات الويب، فهو يستوعب كم كبير من المعلومات ليقوم بترجمتها بشكل جيد.

تطبيق SpeakText FREE متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  •  iPro Translate

يتميز هذا التطبيق بأنه يتيح إمكانية مشاركة ما قمت بترجمته على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، ويمكن أن تقوم بتحميله بتكلفة دولار واحد.

تطبيق iProTranslate متوفر مقابل 0.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Voice Translate Pro

هذا التطبيق مناسب تماما إذا كنت تريد الترجمة الصوتية الفورية، فهو يقوم بترجمة ما تريده وتيا بدقة ليساعدك على أن تتحدث في مختلف المواضيع والمجالات في كل الأماكن بشكل صحيح، ويمكن أن تقوم بتنزيله على هاتفك بتكلفة 3 دولار.

تطبيق Voice Translate Pro متوفر مقابل 3.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • myLanguage Pro

هذا التطبيق يتميز بأنه يضم الكثير من الخصائص المتنوعة، فهو يستوعب ترجمة أكثر من 56 لغة أجنبية، كما أنه أيضا يمكن من خلاله ترجمة رموز اللغة اللاتينية.

تطبيق myLanguage Pro متوفر مقابل 9.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى