أخبار

تويتر توفر لمستخدميها مزيدًا من التحكم عبر إطلاق ميزة ” الإصمات ” و تحديثات جديدة

mute-conversations

تعرف تويتر بأنها أسرع وسيلة اليوم لمعرفة الأحداث الجارية لحظيًا، وما يتحدث عنه الناس الآن. وتكمن روعتها أيضًا بأنها مفتوحة لجميع الناس والآراء. ونحن في تويتر نلتزم دائمًا بتوفير الأدوات التي تمكن المستخدمين من التحكم بما يرغبون في رؤيته على منصتنا ويتفاعلون معه، ولهذا اتبعنا نهجًا جديدًا يركز على الاحتياجات الأكثر أهمية للمستخدمين.

وتتمتع تويتر منذ فترة طويلة بميزة تسمى «الكتم» وهي تتيح للمستخدمين من منع إظهار؛ أي كتم الحسابات التي لا يريدون مشاهدة أي تغريدات منها. ويستطيع المستخدم تنفيذ ذلك ببساطة بمجرد زيارة الصفحة الشخصية للحساب المعني على تويتر، والنقر على أيقونة المسنن واختيار «كتم @username،» لكننا قررنا ألا نكتفي بذلك بل نضيف إلى ميزة الكتم الخصائص التالية التي ستنطبق على مستوى العالم خلال الأيام المقبلة وبجميع اللغات:

كتم الكلمات: ابتكرنا خيارًا جديدًا في إعدادات التنبيهات يتيح كتم الإشعارات لتغريدات تحتوي على ما تختاره أنت من الكلمات أو العبارات أو أسماء المستخدمين أو الرموز التعبيرية أو الوسوم. ويؤدي كتمها إلى إزالة هذه التغريدات من علامة تبويب التنبيهات على صفحتك، والتنبيهات المرسلة لك، والرسائل القصيرة، وتنبيهات البريد الإلكتروني (وليس من جدولك الزمني). وستتوفر هذه الميزة على جميع المنصات (الحواسيب والهواتف النقالة).

كتم المحادثات: ويتيح ذلك للمستخدمين كتم جميع المحادثات التي لا تريد رؤية تنبيهات عنها. وعند كتم محادثة معينة، فإنك لن تتلقى أي تنبيهات جديدة عن تلك المحادثة. ومع ذلك، ستستمر في رؤية التغريدات من المحادثة في جدولك الزمني أو عند النقر فوق في التغريدة الأصلية. وستتوفر هذه الميزة على منصات آي أو إس، وأندرويد، والحواسيب النقالة وحواسيب سطح المكتب.

وتأتي إضافة هذه المزايا استجابة للطلبات العديدة بشأنها من مستخدمي تويتر، وسنستمر في الإصغاء إلى ما يريده مستخدمينا لنحسن تويتر باستمرار ونجعلها أكثر فائدة لهم بمرور الوقت. فنحن نلتزم دائمًا بتطويرها لتلبي جميع الاحتياجات التي نسمعها ونتعلمها منكم.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى