تعرف على شركة تجميع وتحويل الشحنات – ShipsterUSA – بريد أمريكي ( اشتراك مجاني )

مع تطور وسائل التواصل في السنوات الأخيرة واتجاه العملاء إلى التسوق في المتاجر الإلكترونية حول العالم، ظهرت العديد من شركات الشحن أو فيما تعرف بشركات تجميع الشحنات، لكي تقوم بخدمة المستخدمين الذين يفضلون الشراء عبر المواقع الإلكترونية .

فهي توفر فرصة شراء أي منتج من أي مكان حتى لو كانت من دول أخرى، وتوصيلها أينما كنت، لأنها تقوم بتجميع كل مشترياتك في مكان واحد وتمنحك بريد في الدولة المتواجدة فيها ومن ثم توصيلها إليك.

ومن بين هذه الشركات التي تعتبر من أشهر الشركات الأمريكية هي شركة SHIPSTERUSA، حيث قمنا بإختيارها بعد أن أجرينا العديد من التجارب لمجموعة من شركات تجميع الشحنات والبريد الأمريكي وكانت من أفضل الشركات التي تعاملنا معها في نيوتك ولذلك سنقدم لكم نبذة عنها وعن خدماتها ونقدم لكم عرض خاص بزوار الموقع .

نبذة عن خدمات الشركات وخدمة المتسوق الشخصي

توجد شركة ShipsterUSA في الولايات المتحدة الأمريكية، بولاية أوهايو، وتقدم العديد من الخدمات من بينها أنها تقوم بتجميع كافة المشتريات في مكان واحد في أمريكا ( تمنحك بريد أمريكي ) ثم تقوم بشحنها إلى أي مكان تقوم باختياره في كل مرة، وذلك لتخفيف عبء تكلفة الشحن عليك.

كما توفر أيضا خدمة الشحن السريع، و حلول للشركات الصغيرة التي تشحن بكميات وذلك لتقليل تكاليف الشحن وليس ذلك فقط بل تقدم حلول للشركات الصغيرة التي توجد داخل الولايات المتحدة الأمريكية لتقوم بشحن بضائعها حول العالم .

هذا بالإضافة إلى خدمة المتسوق الشخصي والتي توفرها الشركة للمستخدمين حول العالم ليتمكنوا من التسوق من المتاجر العالمية خاصة المتاجر الأمريكية ( مثل متجر أبل وغيرها ) والذي قد يصعب الشراء منها حيث تشترط بعض المتاجر توافر عنوان داخل الولايات المتحدة الأمريكية وكذلك بطاقة فيزا أمريكية لإتمام عملية الشراء، وهذا ما توفره لك شركة ShipsterUSA بمقابل مادي.

باقات الاشتراك ومميزاتها :

تتيح الشركة خدمة باقات الاشتراكات وهما باقتين الأولى الاشتراك الأساسي Basic Membership، والثانية نظام الاشتراك الممتاز Premium Membership.

[tie_list type=”checklist”]

[/tie_list]

[tie_list type=”starlist”]

[tie_list type=”checklist”]

[/tie_list]

[tie_list type=”starlist”]

حاسبة أسعار الشحن

توفر ShipsterUSA حاسبة الأسعار كما هي موجودة في أغلب المواقع ومن خلالها يمكنك أن تعرف قيمة الشحن وذلك عن طريق ادخال الدولة المراد الشحن إليها ووزن شحناتك واختيار نظام باقتك، وسيظهر لك قيمة الشحن.

ويشار إلى أنه توجد بعض المواد التي تمنعها الشركة من الشحن مثلا العملة، ويمكن التعرف على القائمة كاملة من خلال موقع الشركة.

اشتراك مجاني لزوار نيوتك :

حصلنا على اشتراك مجاني لمدة سنة مقدم من ShipsterUSA لجميع زوار نيوتك من خلال هذا الرابط :ShipsterUSA.com/n1t1

وسنقدم قريباً شرحاً كاملاً لهذه الخدمات وأيضا طريقة التسجيل بالفيديو .. ولا تنسى الاشتراك بقناتنا على اليوتيوب لضمان الحصول على آخر التحديثات حول هذه الخدمات وجديد التقنية أيضاً .

Exit mobile version