أخبار

تفاصيل عن هاتف سامسونج الجديد جالكسي اكسبريس بشاشة 4.5 انش ودعم لشبكات الجيل الرابع

samsung_galaxy_express

كشفت سامسونج عن النسخة العالمية من هاتف Samsung Galaxy Express ، وتستهدف سامسونج بهذا الهاتف شريحة المستخدمين محدودي الدخل والذين يرغبون في الحصول على هاتف ذكي يدعم شبكات الجيل الرابع بمواصفات جيدة وأسعار في متناول اليد .

يحمل هاتف Galaxy Express شاشة بحجم 4.5 بوصة بتقنية Super AMOLED Plus ، معالج ثنائي النواة بسرعة 1.3 جيجاهيرتز ، ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت ، أما بخصوص السعة التخزينية فيمتلك هاتف Galaxy Express سعة داخلية بجم 8 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر كروت الذاكرة الخارجية microSD حتى 32 جيجابايت ، وكذلك يمل الهاتف النسخة 4.1 من نظام أندرويد المعروفة باسم Jelly Bean ، أما البطارية فهي بسعة 2000 ملي أمبير .

كاميرا هاتف Galaxy Express جيدة ، فالكاميرا الخلفية بدقة 5 ميجابكسل مع خاصة التركيز التلقائي ، وفلاش LED ، بالإضافة لكاميرا أمامية بدقة 1.3 ميجابكسل .

وفيما يتعلق  بتقنيات الاتصال الموجودة في هاتف Galaxy Express ، فالهاتف يدعم شبكات الجيل الرابع وشبكات الواي فاي بالإضافة إلى Bluetooth v4.0 و USB 2.0 ، كما يدعم الهاتف تقنيات : MHL, NFC, GPS/ A-GPS .

الجدير بالذكر أن الهاتف يحمل بعض المميزات البرمجية الموجودة في هاتف Samsung Galaxy S III مثل : AllShare Play والذي يسمح بمشاركة الملفات وتشغيل المحتوى على الهواتف الذكية أو تلفاز سامسونج الذكي ، كذلك S-Beam والذي يسمح بنقل الملفات عن طريق ملامسة جهازين ببعضهما .

و لم تكشف عنه سامسونج عن سعر هاتف Galaxy Express أو موعد إصداره حتى الآن .

المصدر

Mohamed Fares

محمد فارس ، طالب ، مهتم بالتقنية و أنظمة التشغيل ، خبير في نظام ويندوز ، بجانب ذلك أهوى القراءة و المطالعة :)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى