أخبار

تقرير: الأجهزة اللوحية هي سمة الأيام القادمة

تطور سريع للأجهزة اللوحية وتسابق للشركات في تصنيعها وإقبال كبير من الناس لإقتنائها الأمر الذي أشعل حدة المنافسة بين الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر بشكل عام  ، مما جعل الكثير ومنهم شركة أبل يقولون ويؤكدون بأن الأجهزة اللوحية هي سمة الأيام القادمة وهي من سينهي أجهزة الكمبيوتر خاصة في بعض الإستخدامات وليست كلها .

قناة BBC العربية قدمت تقرير عن هذا الموضوع وسلطت الضوء على تجارب لأناس أستبدلوا أجهزة الكمبيوتر بالآيباد ، وكيف أنهم يعملون وبشكل رائع وبسلاسة وكيف أنهم استغنوا بالكامل عن أجهزة الكمبيوتر ..

[info] مشاهدة ممتعة [/info]

httpv://www.youtube.com/watch?v=mD_KBIw9fI8

هل تتعتقدون حقاً بأن الأجهزة اللوحية ستغنينا عن أجهزة الكمبيوتر ؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ، وشارك أصدقائك ومتابعينك هذا التقرير ..

5 تعليقات

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  • انا اعتقد انها ستنهي الكمبيوتر، ولكن ليس في الوقت القريب !
    فالاجهزة اللوحية بحاجه للكمبيوتر في الوقت الحالي .

    مايكروسوفت بدات بخطوة قتل جهاز الكمبيوتر بنظامها الثامن من ويندوز، اعتقد انها ستحدث فارق بتطوير انظمة الاجهزة اللوحية واللتي ستادي مستقبلاً لقتل جهاز الكمبيوتر !

    • شكراً لرأيك رياض ..

      وأنا أتفق معك بأن ويندوز 8 سيكون الأكثر حضاً للاستغناء عن الكمبيوتر من بين الأنظمة الأخرى ..

      ولكن لا ننسى بأن هناك شريحة كبيرة من مستخدمي الكمبيوتر قد تحولوا بالفعل للأجهزة اللوحية وبشكل كامل خاصة من يستخدمون الإنترنت فقط للتصفح ومتابعة الأخبار ..

  • بالنسبه لى لا تغني لاني اعمل على الفوتوشوب والاجهزه اللوحيه لا تغني ابد لنقصانها برامج كثره وايضا مصممي المواقع كذلك لا يستطيعون التخلي عن جهاز الكمبيوتر

    ممكن استخدم اللوحي لتصفح ولكن يعتبر من النادر

    وانا اعتبر اللوحي مهم لبعض الناس لحاجته الماسه له كا الطلاب الجامعات والدكاتره بدل حمل جهاز كبير الحجم لا حاجه له فيه سوى التصفح …هذا من وجهة نظري