تقارير ومقالات

تقارير: هاتف جالكسي S7 سيأتي بثلاثة قياسات للشاشة

Galaxy-S6-Edge-Plus

العام الماضي أطلقت شركة سامسونج عدة إصدارات من هاتف جالكسي S6، الإصدار الأساسي كان بشاشة قياسها 5.1 إنش وهو جالكسي S6، والإصدار الثاني بنفس القياس لكن بشاشة منحنية وهو جالكسي S6 إيدج، أما الإصدار الثالث فهو جالكسي S6 إيدج بلس بشاشة 5.7 إنش.

وبحسب تقرير جديد فإن الشركة ستحافظ على نفس العدد من الإصدارات العام المقبل، لكن بقياسات مختلفة للشاشة، حيث ستطرح الشركة الإصدار الأساسي بشاشة قياس 5.1 إنش مثل العام الماضي.

لكن هاتف جالكسي S7 إيدج سيأتي بشاشة 5.5 إنش بدلاً من شاشة 5.1 إنش، في حين سيأتي هاتف جالكسي S7 إيدج بلس بشاشة قياس 6 إنش بدلاً من 5.7 إنش.

وبالتالي فإن الشركة ستتخلى عن إطلاق هاتف جالكسي S7 إيدج بشاشة 5.1 إنش كما في العام الماضي، وربما تأتي هذه الخطوة في ظل عدم رغبة الشركة زيادة إصداراتها ضمن الهواتف مرتفعة المواصفات الهاتف المقبل، مع احتمالية أن هاتف جالكسي S7 إيدج بلس قد حقق مبيعات أفضل خلال العام الماضي بالنسبة للشركة.

ويمكن للمهتمين مشاهدة تصميم هاتف جالكسي S7 إيدج اعتماداً على التسريبات الجديدة ويظهر فيها الهاتف بشاشة 5.5 إنش من خلال الفيديو في الأسفل.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت منذ أيام أن الشركة قد تعمل على إطلاق الإصدار الأساسي من الهاتف بشاشة 5.2 إنش بدلاً من 5.1 إنش، مع ذلك فإن هذه التقارير لا تتعارض مع المعلومات حول طرح هاتف جالكسي S7 إيدج بشاشة 5.5 إنش.

 فيديو تخيلي لهاتف جالكسي S7 إيدج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى