بيانات صحفية

تويتر وام بي سي للحلول الإعلانية تعلنان عن شراكة حصرية لتوسيع عروض الفيديو المتاحة للعلامات التجارية

أعلنت شركة تويتر وام بي سي للحلول الإعلانية، الذراع التجاري لمجموعة ام بي سي، عن توسيع شراكتهما بهدف تقديم محتوى أوسع وأكثر تنوعاً على منصة تويتر لأشهر برامج ام بي سي، بما في ذلك البرامج اليومية، والمحتوى الحصري ومحتوى ما وراء الكواليس.

ويهدف تعزيز الشراكة لتوفير فرص للعلامات التجارية والمعلنين للاستفادة من إعلانات الرعاية “Amplify Sponsorship” حيث كانوا قد استفادوا سابقاً من Amplify Pre-Roll مع شركة ام بي سي. وتقوم إعلانات الرعاية “Amplify Sponsorship” من مطابقة العلامات التجارية مع ناشري المحتوى المتميز وربطهم بلحظات ثقافية مهمة، الأمر الذي يمكن العلامات التجارية من الوصول إلى شريحة جماهيرية أوسع.

وتُعد منصة تويتر موطناً لشريحة كبيرة من الجمهور المتلقي ممن يقصدون تويتر يومياً للاطلاع على ما يحدث حولهم. ومع زيادة عدد مرتادي المنصة بنسبة 13٪ في الربع الأخير من عام 2021، تشكل إعلانات تويتر Amplify فرصة للمعلنين من التواصل مع جمهورهم في الوقت الأمثل. وتشير البيانات إلى أن إعلانات الفيديو توفر أكثر من 50٪ من التكلفة المبنية على كمية التفاعل، بينما كشفت البيانات التي قدمتها شركة “Hall & Partners” للأبحاث أن 71٪ من الأشخاص في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة يشاهدون مقاطع الفيديو على تويتر عدة مرات في الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك، تواصل تويتر بدورها تحقيق نمو متزايد في عدد مشاهدات الفيديو على المنصة حيث تسجل أكثر من 2 مليار مشاهدة حول العالم يومياً، وهو ما يُمثل نمواً بنسبة 67٪ سنوياً وفقاً لبيانات تويتر الداخلية.

وبهذه المناسبة، علّقت كندة إبراهيم، رئيسة شراكات المحتوى العالمية في تويتر الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا على الشراكة: “نسعى في شركة تويتر على الدوام لتزويد العلامات التجارية والمعلنين والجماهير بتجارب جديدة ومختلفة فيما يتعلق بالمحتوى الذي يستفيدون منه ويشاهدونه على المنصة. ومن خلال تعزيز علاقتنا مع مجموعة ام بي سي، والشراكة التي أبرمناها حديثاً مع ام بي سي للحلول الإعلانية، نتطلع إلى إثراء تجربة المشاهد على المنصة بمحتويات حصرية تجذب الجماهير”

وستتيح هذه الشراكة فرصة مثالية للعلامات التجارية والمعلنين لرعاية أشهر برامج ام بي سي الرمضانية المفضلة لدى الجمهور، مع جذبهم وإبقائهم متحمسين لمعرفة المزيد عن المسلسلات الرمضانية الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم ام بي سي بإنتاج محتويات مميزة وحصرية لمنصة تويتر بما يدعم استراتيجيتها التلفزيونية التي تقوم على إنتاج محتوياتٍ حصرية تلبي تطلعات جمهور تويتر ومشاهدي ام بي سي معاً.

وعلّق موسى عبدو المسؤول عن الشراكات الرقمية في ام بي سي للحلول الإعلانية بقوله: “يشاهد ملايين الأشخاص حول العالم محتوى مجموعة ام بي سي يومياً باعتبارنا إحدى أكبر الشركات الرائدة في مجال الترفيه في العالم العربي، حيث تُقدم قنواتنا مجموعة واسعة من المحتوى والبرامج التي تناسب مختلف الأذواق والفئات العمرية في جميع أنحاء المنطقة. ويتم الحديث عن هذه العروض والبرامج باستمرار والإشادة بها على تويتر”.

وأضاف: “من المنطقي تماماً بالنسبة لنا أن نعزز هذه الشراكة لأنها ستوفر لشركائنا من الجهات الإعلانية الفرصة لتعزيز ارتباط اسمهم بالمحتوى الخاص بنا من شاشاتنا إلى منصة تويتر”.

وتم إطلاق ام بي سي للحلول الإعلانية في عام 2020، وهي عبارة عن قسم داخلي للإعلانات والمبيعات التجارية، تقدم حلول وسائط متكاملة تعتمد على البيانات، عبر منصات التلفزيون والراديو والمنصات الرقمية ومنصات خدمات البث، مما يرسخ مكانة مجموعة ام بي سي في طليعة صناعة الإعلام.

عبدالله الغفيص

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى