أخبار

شركة ميزو تكشف عن هاتفها الجديد Pro 5 بمواصفات قوية

pro5

كشفت شركة ميزو الصينية عن هاتفها الذكي الجديد Pro 5 والذي يُصنف ضمن فئة الهواتف الذكية عالية المواصفات، وذلك ضمن حدث خاص نظمته الشركة اليوم في الصين.

ويمتلك الهاتف الجديد برو 5 شاشة سوبر أمولد بقياس 5.7 إنش وبدقة 1080 بيكسل، وكاميرا خلفية بدقة 21 ميقابيكسل مزودة بمستشعر سوني IMX230 بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميقا بيكسل.

ويأتي الهاتف بمعالج سامسونج Exynos 7420 والذي سيضفي على الهاتف الجديد المزيد من القوة، وبطارية 3050 ميلي أمبير يمكن شحنها من 0 إلى 65% خلال 30 دقيقة فقط، كما سيعمل الهاتف بنظام تشغيل Flyme 5 المعتمد على أندرويد 5.1

سيتوفر الهاتف الجديد ميزو برو 5 بإصدارين، الأول يمتلك ذاكرة وصول عشوائي (رام) قدرها 3 قيقا بايت وذاكرة تخزين داخلية قدرها 32 قيقا بايت ويأتي بسعر 440 دولار أمريكي.

أما الإصدار الثاني فيمتلك ذاكرة وصول عشوائي (رام) قدرها 4 قيقا بايت وذاكرة تخزين داخلية قدرها 64 قيقا بايت ويأتي بسعر 490 دولار أمريكي ، ويدعم كلا الإصدارين بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع مايكرو إس دي.

وبحسب ما أعلنت ميزو فإن الهاتف الجديد سيتوفر في الأسواق الصينية اعتبارًا من 12 أكتوبر المقبل، ولغاية الآن لا يوجد معلومات حول موعد طرح الهاتف خارج الصين.

مهند داود

مدون، مهتم بالتقنية والعلوم وأشياء أخرى لا متسع لذكرها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى