تخفيضات

تخفيض مؤقت على بطارية الشحن المتنقلة Merope 20000mAh في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية ، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا .

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على بطارية الشحن المتنقلة Merope 20000mAh باللون الأبيض من شركة Merope حيث يمكنك الحصول على البطارية الآن بسعر 21.59 دولار بدلا من 26.99 دولار علماً أن التخفيض ينتهي بعد ساعات  .

يتميز شاحن Merope Power Bank بأنه بطارية خارجية ذات سعة 2000 مللي أمبير تستخدم لشحن هواتف أيفون 7، أيفون 6، أيفون 6S و أيباد وغيرها من الهواتف ويستطيع شحن هاتف أيفون بمعدل 10 مرات لاستخدامه لمدة أسبوع كامل دون الحاجة إلى الشحن مع وجود طبقة حماية ضد الماس الكهربائي الذي قد ينتح من الشاحن العادي وذلك حفاظا على سلامتك وسلامة عائلتك.

البطارية مزودة ببطارية ليثيوم عالية الكثافة يمكنها شحن هاتفك دون توقف حتى بعد مرور 666 دورة شحن كاملة وهو مصمم أيضا بتصميم أنيق ورائع يمنحك شعور بالتميز عند حمله بالإضافة إلى أنه مزود بمنفذين USB ومخرج مزدوج 3.1 أمبير.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى