أخبار

حقق أكثر من 2.3 مليون زائر في عامة الأول .. موقع نيوتك يبرم اتفاقية تعاون مع شركة هيل آند نولتن بمجال التقنية

hill-new

أبرم موقع نيوتك وشركة هيل آند نولتن للعلاقات العامة مذكرة تعاون بينهما في مجال أخبار شركات التقنية والتواصل معها وطرح آخر المنتجات والأخبار المتعلقة بها ، بالإضافة إلى تجربة نوعية الأجهزة الحديثة وطرحها بالموقع لإبداء الرأي حول ذلك المنتج من قبل الموقع أو رواده.

حيث تم الاتفاق خلال لقاء المدير التنفيذي ومؤسس موقع نيوتك الأستاذ عبدالله الغفيص بمدير العلاقات العامة بشركة هيل آند نولتن بمنطقة الرياض الأستاذ محمد جودة ومسؤول العلاقات العامة مروان دياربكرلي .

يذكر أن وكالة «هيل آند نولتن» Hill and Knowlton تتمتع بسمعة عالمية في مجال العلاقات العامة ، وتُعد من أكبر الشركات العالمية العاملة في مجال الاتصال والعلاقات العامة وتمتلك فروع لها منتشرة في كافة أرجاء العالم ، حيث تتخذ الشركة نيويورك مقرها الرئيسي ، ولها تواجد في المنطقة العربية وفي أبوظبي ودبي وقطر والرياض وجدّة والكويت والقاهرة ، ووهيل آند نولتون شركة رائدة عالمياً في الاستشارات الاتصالية ، إذ تقدّم خدماتها إلى عملاء محليين وإقليميين وعالميين.

ويعد موقع نيوتك أول موقع عربي متخصص في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بجميع تصنيفاتها ، ويسعى إلى نشر أخبار كل ما يتعلق بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، وكذلك نشر مقالات وتقارير وخبرات وتجارب الكتاب في هذا المجال ،وحقق الموقع في عامه الأول من إطلاقه أكثر من 2 مليون و 300 ألف زيارة ، ونشر أكثر من 900 موضوع مابين خبر وشروحات لبرامج أو حل مشاكل واستعراض ومراجعة للأجهزة .

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. ربي يوفقكم واتمنى لكم الاحسن

    ارجو منكم الانتباه لردود لان ما يجذب الزائر هوا الردود

زر الذهاب إلى الأعلى