بيانات صحفية

«دِل تكنولوجيز» تقدّم تصوراً جديداً لبيئات العمل مع مجموعة جديدة من أجهزة الكمبيوتر والشاشات وتجارب البرمجيات

كشفت «دِل تكنولوجيز» عن مجموعة جديدة من المنتجات والبرمجيات التي تضع تصوراً جديداً لبيئات العمل، بحيث يتمكّن الجميع من تقديم أعلى مستويات الأداء الممكنة. ومن خلال مجموعة جديدة من الأجهزة الذكية والمستدامة، تعمل «دِل» على تعزيز تجارب العمل وتوفير قدر أكبر من المرونة بحيث يتمكّن الجميع من العمل من أي مكان.

وقال إد وارد، النائب الأول للرئيس لمجموعة منتجات العملاء في «دِل تكنولوجيز»: “تتطور توقعات الناس المتعلّقة بالتكنولوجيا التي يستخدمونها باستمرار. وهذا ما يدفعنا إلى التغلب على العقبات التي تعترض جهودنا لابتكار أجهزة متطورة تقدم لنا تجربة أفضل وأكثر تكاملاً. وتعمل أجهزتنا الذكية الجديدة على تسهيل التعاون وتمكيننا من العمل بذكاء أكبر، مما يسمح لنا بتقديم أفضل ما لدينا في جميع أعمالنا. إن مستقبل أجهزة الكومبيوتر يكمن في الأمن والاستدامة والذكاء”.

حوسبة ذكية من أجل تحسين الإنتاجية والتعاون

تتعلم الأجهزة الذكية وتستجيب أثناء العمل، وهذا ما يعزز التجربة التقنية. وتقوم «دِل» بتحديث إضافي لمجموعة أجهزتها التجارية من خلال برنامج Dell Optimizer[1] الحصري الذي يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لضبط أداء التطبيقات وعمر البطارية وجودة الصوت والاتصال بشكل تلقائي.

ويتميز أحدث إصدار من Dell Optimizer بالقدرة[2] على تحسين تجارب الاتصال والتعاون في مجموعة أجهزة «دِل» الجديدة. وتعمل ميزتا إلغاء الضوضاء وكتم الصوت التلقائي في الخلفية على تسهيل التعاون مع الزملاء. كما أن ميزات الاتصال الذكي مثل ExpressConnect[3]، تعطي الأولوية في سعة عرض الحزمة لتطبيقات المؤتمرات التي تستخدمونها، مما يمنع انقطاع المكالمات.

وجرى تصميم طراز Latitude 9420 كأفضل جهاز كمبيوتر تجاري من ناحية ميزات التعاون، وكذلك من ناحية تجارب الاتصال، عبر تزويده بمكبر صوت مدمج قوي وإدخال تحسينات على الكاميرا المزودة بميزة التصحيح التلقائي للضوء وتعتيم الخلفية للإشعار بالثقة عند إجراء مكالمات الفيديو. ويمكن زيادة سرعة العمل باستخدام أول كمبيوتر في العالم مزود بتقنية Intel® Visual Sensing Technology[4]، الذي يعطي موثوقية أكبر في الإقفال والتشغيل التلقائيين. كما يمكن تنفيذ مهام متعددة بواسطة الاتصالات السريعة التي توفرها تكنولوجيا شبكة واي فاي الجيل السادس إي أو الجيل الخامس إل تي إي[5]. كما أن المجسّات الحرارية المتطورة ومعالجات Intel Core vPro من الجيل 11 المرتقب إطلاقها في يناير 2021 والمستندة إلى منصة Intel® Evo™، تحقق أداءً أفضل وإدارة أبسط. أما من يرغب بشاشات كبيرة، فيمكنه اختيار طراز Latitude 7520 المزود بشاشة قياس 15 بوصة بدقة 4K UHD وكاميرا اختيارية فائقة الدقة (FHD).

وقد أصبح التعاون أكثر سهولةً وكفاءةً باستخدام شاشات دِل المنحنية 34 لمؤتمرات الفيديو (Dell 34 Curved Video Conferencing التي تُعتبر أول شاشات منحنية لمؤتمرات الفيديو في العالم قياس 34 بوصة معتمدة من قبل مايكروسوفت تيمز[6]. كما تتوفر شاشات من قياس 24 و27 بوصة. وتوفر جميع هذه الشاشات ميزة الدخول الآمن بواسطة التعرف على الوجه وتنفيذ الأوامر دون استخدام اليدين من أجل زيادة الأمان والراحة.

ونتيجة ازدياد عدد الأشخاص الذين يعملون أمام شاشاتهم وأجهزتهم، يُعدّ ComfortView Plus حلاً مدمجاً يعمل بشكل دائم على تخفيف الإضاءة الزرقاء المنخفضة مع الحفاظ على الألوان الحقيقية. وتتوفر هذه التقنية في شاشات مؤتمرات الفيديو الجديدة، وفي أول شاشة فائقة الإنحناء 5K2K قياس 40 بوصة في العالم[7]دِل UltraSharp 40 Curved WUHD وفي مجموعة Latitude الجديدة.

صنعت لأجلك ولأجل كوكبنا

تماشيًا مع خطة تعزيز الأثر الاجتماعي Progress Made Real، تسعى شركة «دِل تكنولوجيز» لدمج الحلول المستدامة واستخدام مواد وأدوات تغليف مستدامة، وهو ما أثمر عن إنشاء مجموعة أجهزة الحاسوب التجارية الأكثر استدامة في القطاع3. وفي ظل التزام «دِل تكنولوجيز» بالاستدامة على مستوى التصميم والأداء والاسترجاع، ستشعر بالثقة عند شراء أو استخدام- أو الانتهاء من استخدام- أنظمة «دِل تكنولوجيز» لثقتك الكاملة بأنه ستتم إعادة تدويرها.

وترتقي سلسلة Latitude 5000 وPrecision 3560 الجديدة بهذا المفهوم باعتبارها أول أجهزة كمبيوتر تستخدم البلاستيك الحيوي من مخلفات الأشجار في تصميمها[8]. تم إنتاج هذه الأجهزة باستخدام منتج ثانوي في عملية صنع الورق يدعى “زيت لب الخشب” (Tall Oil)، وتتميز بأغطية تحتوي على 21٪ من البلاستيك الحيوي[9]، مما يدعم هدف «دِل » الأساسي بأن تشكل المواد المعاد تدويرها والمواد المتجددة أكثر من نصف محتوى منتجاتنا بحلول عام 2030. ومن خلال التركيز على ثاني أثقل جزء من الجهاز، وهو الغطاء، يمكن للشركة تحقيق أكبر أثر مستدام والتقليل من انبعاثات الكربون وترشيد استهلاك المياه والطاقة مع المحافظة في الوقت نفسه على معايير العلامة الراقية من حيث الموثوقية والمتانة والأداء. وتشير تقديرات «دِل» إلى أن جميع المواد المتجددة والمعاد تدويرها في سلسلة Latitude 5000[10] سوف تسهم في:

  • الحد من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون بما يعادل الانبعاثات الصادرة عن القيادة لمسافة 24.2 مليون ميل (أكثر من 971 دورة حول الأرض)[11].
  • توفير ما يكفي من الطاقة لتزويد 5564 منزل بالكهرباء لمدة عام كامل14.
  • ترشيد استهلاك المياه بما يكفي لتعبئة 226 مسبح أولمبي14.

إن جميع أجهزة الكمبيوتر والشاشات التجارية الجديدة حاصلة على اعتماد ENERGY STAR® ومسجلة[12] على المستويين الذهبي والفضي في أداة التقييم البيئي للمنتجات الإلكترونية EPEAT® من أجل ترشيد استهلاك الطاقة.

محمية بالكامل لضمان العمل بأمان

يقوم نهج الأمان الجوهري طويل الأمد من شركة «دِل» على دمج التقنيات الذكية والمؤتمتة لتعزيز الأمان في أعماق كل نظام وتقديم أجهزة الكمبيوتر التجارية الأكثر أمانًا في القطاع2. واليوم، تبدأ قدرات الأمان لشركة «دِل تكنولوجيز» في المصنع من خلال عناصر التحكم في أمان وسلامة سلسلة التوريد وتمتد إجراءات الأمان إلى الحماية المضمنة المصممة لمنع الهجمات الضارة واكتشافها والاستجابة لها على كامل نطاق نظام التشغيل.

يوفر الطرازان Latitude 9420 وLatitude 9520 ميزات أمان متقدمة مثل SafeShutter، وهو أول قفل تلقائي للكاميرا في الصناعة يقوم بالإغلاق والفتح تلقائيًا عن طريق المزامنة مع تطبيقات مؤتمرات الفيديو، بحيث يمكنك العمل بأمان وثقة من أي مكان. تحكم في خصوصيتك باستخدام مفاتيح المايك وكتم الصوت للعمل بثقة من أي مكان.

تصميم ذكي يعيد تشكيل مكان العمل

تواصل «دِل» تحسين تصميم منتجاتها لتندمج بسلاسة أكبر في بيئات المكاتب المنزلية الجديدة. يعد طراز OptiPlex 3090 Ultra الجديد حلاً فعالاً من حيث التكلفة للشركات الصغيرة والمعلمين، بفضل التصميم الذكي الحائز على جوائز والذي يخفي الكمبيوتر في حامل الشاشة. وهو ينضم إلى الطراز OptiPlex 7090 Ultra الذكي، الذي يدعم الآن ما يصل إلى أربع شاشات بدقة 4K في وقت واحد.

حداثة تلبي احتياجاتك

تدعم ميزة مساحة العمل الموحّدة من «دِل تكنولوجيز» المؤسسات في رحلتها المستمرة نحو التحديث. وتوفر هذه الميزة نهجًا موثوقًا لتحديث البيئة النهائية وتحسين تجارب الموظفين على مستوى نشر التقنيات والأمان والإدارة والدعم.

تزود خدمة «Dell PCaaS**» هذه الأجهزة الحديثة بخدمات دورة الحياة الكاملة بما في ذلك الدعم والبرامج وانتهاء الصلاحية بمسؤولية بتكلفة شهرية معقولة وقابلة للتحديد مسبقًا. وهو ما يتيح للشركات القدرة على تحديث أجهزتها كل 36 شهرًا مع ضمان حصول الموظفين على الجهاز المناسب لعملهم ليكونوا منتجين ومتعاونين في أي مكان.


[1] يتوفر برنامج Dell Optimizer في أجهزة Precision، وLatitude لعام 2020 ومجموعة محددة من أجهزة OptiPlex من «دِل». غير متاح في سلسلة OptiPlex 3000، وOptiPlex 7070 Ultra، وLatitude 3310 2-in-1، وLatitude Chromebook Enterprise. ويختلف توافر الميزات والوظائف باختلاف الطراز.

[2] يتوفر في مطلع عام 2021.

[3] أفضل اختيار للشبكة بناءً على قوة الإشارة وازدحام القناة ونوع جهاز التوجيه وغيرها. يتم تقديم اقتراحات الشبكة على أساس بيانات اعتماد المستخدم.

[4] استناداً إلى تحليل لشركة «دِل»، سبتمبر 2020.

[5] النطاق العريض للجوال يخضع لاشتراك مزود خدمة النطاق العريض ومنطقة التغطية؛ تطبق رسوم إضافية.

[6] استناداً إلى تحليل «دِل» للمعلومات المتاحة للجمهور لشاشات سطح المكتب المنافسة، أكتوبر 2020.

[7]  استناداً إلى تحليل «دِل» للبيانات المتاحة للجمهور حول المنتجات المنافسة، أكتوبر 2020.

[8] استنادًا إلى تحليل «دِل»، سبتمبر 2020. يمثل البلاستيك الحيوي 21% من أغطية شاشات LCD

[9] بحسب الوزن

[10] بما في ذلك طرازات Latitude  5320و 5420 و5520.

[11] تستند التقديرات إلى البيانات المستمدة من تقييمات دورة الحياة التي أجريت وفقًا لمعيار آيزو 14040:2006 وآيزو 14044:2006. نظام التقييم من المهد إلى البوابة على أن تكون بوابة التحليل هي إنتاج الجزء الميكانيكي. تم تضمين إنتاج البوليمر وعملية القولبة بالحقن وتصنيع الطلاء وعملية الطلاء في التحليل. سبتمبر 2020.

[12] تختلف أداة التقييم البيئي للمنتجات الإلكترونية ذات المعيار الذهبي المسجلة في الولايات المتحدة بحسب البلد والإعدادات. يمكنكم زيارة الرابط www.epeat.net لمعرفة حالة التسجيل بحسب البلد.

Tags

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.