أخبار

ساعة HONOR Watch ES هي الرفيق العصري والأنيق القابل للارتداء

أصبح يستفيد المستهلكون مع استمرار نمو قطاع الأجهزة القابلة للارتداء من ترقيات التصميم التي تساهم في ابتكار إكسسوارات تقنية أكثر أناقة وعصرية. وبينما يحب الكثيرون الميزات الصحية وإمكانيات التتبع، يستمتع المستهلكون الشباب بمزايا التخصيص والتعديل المتاحة في أحدث الأجهزة القابلة للارتداء. ويعد الإصدار الجديد من ساعة HONOW Watch ES الرفيق المثالي لعشاق الأناقة بفضل مجموعة الأحزمة وتصاميم وجوه الساعة التي ستمنح المستخدمين شعوراً بأن ساعتهم مخصصة لتناسب شخصيتهم.

أحزمة وأوجه الساعة المخصصة لمختلف الإطلالات

يستطيع المستخدمون مع تشكيلة وجوه الساعة الرائعة اختيار الخلفية المثالية لشخصيتهم واختيار صورتهم المفضلة كوجه للساعة. ويمكنكم الآن تخصيص وجه الساعة الرئيسي باختيار البيانات التي تريدون رؤيتها فقط. وتستطيعون عبر الشاشة التحقق من الوقت وبياناتكم الشخصية في أي وقت ومكان. وسيتمكن المستخدمون أيضاً من تخصيص الأدوات الموجودة على وجه الساعة مثل إضافة أو إزالة الأدوات المصغّرة للسعرات الحرارية أو معدل ضربات القلب أو نسبة البطارية. وصممت الأحزمة سهلة التركيب لتناسب كل شخصية وستايل بدءاً من الرياضي وحتى البسيط (الكاجوال) أو حتى المستقبلي.

مزايا الراحة الذكية من منظور مختلف

تعتبر ساعة HONOR Watch ES سهلة وسلسة الاستخدام بفضل شاشة اللمس ذات الاستجابة الممتازة وزرها الجانبي. وتوفر الشاشة ذات الألوان الكاملة والخالية من الحواف صوراً نابضة بالحياة وتضبط السطوع تلقائياً وفقاً للإضاءة المحيطة لتوفر تجربة قراءة أكثر سهولة طوال اليوم. ويمتلك الغطاء الزجاجي2.5D  تصميم جميل وناعم الملمس. ويبلغ مقاس سمك علبة الساعة 10.7 مم فقط، ويبلغ عرض الإطار 30 مم مما يجعل الساعة مناسبة بشكل مريح لمعصمكم.

تتميز ساعة HONOR Watch ES بعمر بطارية يصل إلى 10 أيام عند شحنها مرة واحدة. وإذا نفدت طاقة البطارية، يمكن شحنها بخاصية الشحن السريع لمدة 30 دقيقة وستكفي بعد ذلك لمدة أسبوع من الاستخدام العادي.

استلهاماً من الأساليب المفضلة لدى الشباب، تتوفر ساعة HONOR Watch ES بثلاثة ألوان حيوية هي: أسود نيزكي ووردي مرجاني وأبيض ثلجي.

لمزيد من المعلومات حول أجهزة HONOR القابلة للارتداء، يرجى زيارة:

المملكة العربية السعودية: https://www.hihonor.com/sa-en/category/wearables/ 

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.