أجهزة واكسسواراتأخبار

سامسونج تعلن عن هاتف galaxy grand بشاشة 5 انش

Samsung-Unveiled-GALAXY-Grand_1-600x368سامسونج كعادتها تصب الأجهزة صبا ، فلا يكاد يمر شهرا إلا والشركة تعلن عن جهاز جديد . سامسونج في هذه المرة تفاجئ الجميع بجهازها galaxy grand .

جهاز سامسونج galaxy grand يعتبر جهاز متوسط المواصفات فهو يأتي بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2GHz بشاشة 5 انش من نوع LCD بدقة منخفضة 800X480 بيكسل بكثافة 187 بكسل في الانش ، الجهاز يملك كاميرتين خلفية بدقة 8 ميجابكسل وأمامية بدقة 2 ميجابكسل أيضا فإن الجهاز سيكون ببطارية 2100 ميلي أمبير وسيكون بذاكرة 8 جيجابايت  يمكنك توسعتها عبر منفذ microSD  .

هذا كل ما يخص الهاردوير أما السفتوير فإن الجهاز سيكون بنظام الأندرويد 4.1.2 ( جيلي بين ) مع جميع الميزات البرمجية التي تتواجد في جهاز جالكسي أس 3 كميزة popup video و smart alert و direct call و Multi window و يمكنكم الاطلاع على بقية لمواصفات كالسماكة والوزن وغيرها بالصورة :

Samsung-GALAXY-Grand-545x600

لكي لا ننسى فإن الجهاز سيصدر بنسختين ستكون نسخة منه بشريحتين وتحمل الاصدار ( GT-I9082 ) وأما النسخة الأخرى فستكون بشريحة واحدة وتحمل الاصدار (GT-I9080 ) .

هذا كل ما يخص الجهاز أما عن موعد إصداره بالاسواق وسعره فلا نعلم حتى الآن . لا تنسون أخبرونا رأيكم في هذه الخطوة من سامسونج ؟ وهل ترون أن الجهاز سيلقى إقبالا أم لا ؟؟ ننتظر تعليقاتكم بالأسفل .

المصدر

 

محمد القيسي

[ طالب | محب للعلوم جميعها ،، متابع جيد للتقنية ]

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. الجهاز جميل ولكن مواصفاته متواضعه اذا قارناه مع الجالكسي نوت 2 كونه يأتي بشاشة 5 انش ..

    البطارية والرام هي أكثر ما أزعجني ..

    تمنيت أنه كان كمواصفات النوت 2 ولكن بشريحتين ياسلام ..

    شكرا لك محمد ..

    1. أنا من رأيي أنها خطوة جيدة من سامسونج فقلما تلقى جهاز بمواصفات متوسطة بشاشة كبيرة ،، ثم يوجد نسخة من الجالكسي نوت ٢ في كوريا فلو طرحوها للأسواق عامة لكانت خطوة ذكية .

زر الذهاب إلى الأعلى