أخبار

سامسونج تقدم للأسواق العالمية ثلاجتها BESPOKE بخصائص متعددة للمطابخ الحديثة وإمكانية إضفاء تعديلات حسب رغبات المستهلك

أعلنت شركة سامسونج الكترونيكس المحدودة اليوم أن ثلاجتها BESPOKE ستكون متاحة ضمن أجهزة سامسونج المنزلية لعام 2021 في الولايات المتحدة الأمريكية، وسيتم الإعلان عنها لأول مرة في معرض الالكترونيات الاستهلاكية (CES 2021). وشهدت مجموعة BESPOKE إضافة ثلاجة 4-Door Flex الجديدة كليًا بأربعة أبواب؛ والتي تتميز بخطوط أنيقة وتصميم عصري وشاشة مسطحة ذات مقابض مجوفة ليندمج تصميمها بسلاسة في المطابخ الحديثة وتناسب أساليب الحياة المختلفة.

وتتميز ثلاجة 4-Door Flex بمقصورة خاصة لتبريد المشروبات وخاصية Flex Zone المُحسنة، كما تشتمل المجموعة على أجهزة تبريد وتجميد بتنسيقات مختلفة؛ عمودية وسفلية، لتناسب احتياجات كل أسرة.

يمكن للعائلات الاختيار ما بين مجموعة متنوعة من ثلاجات سامسونج الجديدة القابلة للتخصيص لتناسب أساليب الحياة المختلفة

تقدم مجموعة ثلاجات BESPOKE مزيجًا ديناميكيًا من خيارات التصميم وتأتي في ثمانية ألوان فريدة؛ مصنوعة من الزجاج أو الفولاذ. وتشمل الخيارات الزجاج الرمادي، والزجاج الأزرق السماوي، والفولاذ باللون الأزرق الداكن، والفولاذ باللون الخمري، والفولاذ الأسود غير اللامع، والزجاج الأزرق الداكن، والزجاج الأبيض، والزجاج الوردي.

وقال جون هيرينجتون، نائب الرئيس والمدير العام لوحدة الأجهزة المنزلية، “مع قضاء وقت أطول في المنزل، أصبح المطبخ المساحة الأكثر أهمية في المنزل مما شجع المستهلكين على الاستثمار في الأجهزة المنزلية المخصصة، وهو ما تقدمه سامسونج من خلال مجموعة BESPOKE”، مضيفًا أن ثلاجات BESPOKE يمكن تغيير تصميمها من الخارج بمجموعة متنوعة من الألوان والمواد لتناسب كافة الأذواق،  إلى جانب قابلية تخصيص المقصورات الداخلية باستخدام أدراج قابلة للتغيير وميزات فريدة أخرى تخدم الاحتياجات المختلفة”.

مزايا استثنائية تلبى جميع احتياجات التخزين والتبريد مع ثلاجة 4-Door Flex

للحفاظ على التصميم الأنيق للوحدة، تأتي BESPOKE 4-Door Flex  بمقصورة خاصة لتبريد المشروبات داخل الباب الأيسر العلوي مما يسهل تبريد واستهلاك المشروبات بطريقتين مختلفتين، مع مبرد وفلتر مياه داخلي وكوب ماء مدمج للتعبئة التلقائية. يُعاد ملء إبريق الماء تلقائيًا بمياه نقية ومفلترة، كما يمكن إضافة نكهة للماء من اختيارك. وتحتوي الثلاجة أيضًا على صانعة ثلج مزدوجة المهام، والتي تقوم بتشكيل مكعبات الثلج بالإضافة الى “قطع الثلج” الصغيرة التي تبرد المشروبات بشكل أسرع.  

تتميز BESPOKE 4-Door Flex بميزة Flex Zone ذات الأداء المُحسن، وهي مقصورة متعددة الاستخدامات تتحول من درجة حرارة الثلاجة إلى درجة حرارة جهاز التبريد، مما يضمن المرونة لتلبية احتياجات تخزين الطعام للعائلة. تحتوي Flex Zone المُحسنة على خمسة إعدادات مختلفة لدرجة الحرارة: التجميد، والتجميد الخفيف، واللحوم/الأسماك، والفواكه/الخضروات، والمشروبات. كما تتوفر في الثلاجة ميزة Flex Crisper ™ التي تسمح بتخزين اللحوم أو الأسماك في درجة الحرارة المثلى، بالإضافة إلى Crisper + ™ الذي يحافظ على الفاكهة والخضروات طازجة لفترة أطول.

ستطلق سامسونج مجموعة ثلاجات BESPOKE عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا بالإضافة الى الولايات المتحدة خلال عام 2021 لتتوسع بذلك خارج أسواق شمال أوروبا وآسيا حيث تتوفر حاليا. 

سيتم عرض المزيد من المعلومات حول ثلاجة BESPOKE في معرض CES الافتراضي لشركة Samsung في الفترة من 11 إلى 14 يناير. لمزيد من المعلومات حول أحدث منتجات Samsung ، يرجى زيارة:

https://www.samsung.com/us/explore/experiences/ces2021.

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.