بيانات صحفية

سامسونج توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع الزامل لخلق حقبة جديدة من حلول المناخ في المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات السعودية المحدودة عن توقيع شراكة استراتيجية مع شركة الزامل لمكيفات الهواء وذلك للتركيز على حلول المناخ باستخدام تقنية وسيط التبريد متغير التدفق (VRF). حيث تقدم هذه التقنية أداء أكثر فعالية مع استهلاك أقل للطاقة وتوفير أكبر في المساحة مما يتيح تقليل التكاليف للمستهلكين.

وتحت شعار “مستقبل جديد لعالم متطور” تهدف هذه الشراكة للجمع بين قوة تكنولوجيا المناخ المتطورة والاستفادة من اجتماع الخبرة العالمية مع الخبرة المحلية في سامسونج والزامل. كما ستلعب هذه الشراكة دورا رئيسيا لتطوير مجال التكييف في الخليج والشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة، علق السيد هيونغ بن جو، المدير التنفيذي لشركة سامسونج السعودية: “تأتي هذه الاتفاقية مع الزامل لتمثل علامة فارقة جديدة لشركة سامسونج وتعزز اهتمامنا بتزويد السوق السعودي بخدمات ومنتجات على مستوى عالمي ، بما في ذلك حلول تكييف مبتكرة ذات كفاءة وجودة عالية. حيث سنعمل مع الزامل لتركيز جهودنا على تطوير القدرات و المواهب المحلية من خلال خبرة سامسونج العالمية و التقنية. بما في ذلك تقديم الدعم الفني لممارسة التصميم و التركيب بطريقة معتمدة.

ومن جهته، قال السيد عبد الله الزامل، الرئيس التنفيذي لشركة الزامل للصناعة: “تماشيا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 فإن التعاون الاستراتيجي بين الشركتين صاحبتا التاريخ العريق في مجال حلول تكييف الهواء سيكون رائدا في السوق السعودي. وذلك بإستخدام أحدث التقنيات من سامسونج، إضافة إلى موثوقية الزامل العالية في خدمات التركيب و الصيانة و التشغيل والتي من شأنها أن توفر حلولا يعتمد عليها في السوق السعودي.

وقد عرضت سامسونج خلال احتفال توقيع الاتفاقية حلولا جديدة و مبتكرة و ذات تأثير على جودة المعيشة بما في ذلك الجيل الجديد من أجهزة التكييف  (VRF: DVM S2)لتكون بذلك شركة الزامل للمكيفات الموزع الحصري لمنتجات DVM  في المملكة العربية السعودية.

عبدالله الغفيص

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى