سامسونج للإلكترونيات تنظم المنتدى الإعلامي 2022 لعرض أحدث ابتكاراتها في أجهزة Neo QLED 8K

أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الشركة المصنعة لأجهزة التلفزيون الرائدة في العالم على مدى 16 عاماً متتالية، عن تفاصيل جلسات المنتدى الإعلامي 2022، الذي يهدف إلى إبراز التكنولوجيا والميزات والابتكارات المستخدمة في مجموعة منتجاتها الجديدة.

وكانت جلسات المنتدى الإعلامي التي كانت تُعرف سابقاً باسم “الندوات الفنية”، بمثابة منصة فريدة لتقديم المعلومات المفصلة، وعرض تجربة عملية حصرية مع المنتجات الجديدة على مدى 11 عاماً الماضية. ويعد المنتدى الافتراضي العالمي لهذا العام الحدث الثالث من نوعه، حيث يستقطب الحضور من 6 مناطق مختلفة [1]في الفترة من 11 أبريل إلى 16 مايو 2022.

وقال سيمون سونغ، نائب الرئيس التنفيذي لأعمال الشاشات في سامسونج للإلكترونيات: “يوفر هذا المنتدى نظرة قيمة مباشرة على المنتجات الجديدة، وعلى التكنولوجيا والابتكارات التي تضمن التميز لتشكيلة هذا العام. ومع أننا نتطلع إلى عقد الجلسات مباشرة، فإننا ننتظر مشاركة الأفكار المهمة من مبتكري منتجاتنا، من المهندسين وخبراء المنتجات وغيرهم خلال المنتدى”.

وتماشياً مع رؤية “شاشات للجميع .. شاشات في كل مكان”، تقدم سامسونج تقنيات جديدة ضمن مجموعة 2022، وتعمل على الربط السلس عبر أجهزة متعددة، مع أجهزة التلفزيون والشاشات، كمحور مركزي لنمط الحياة المتصل. وستتاح للحضور فرصة لتوسيع معرفتهم بالمنتجات والمجالات التالية:

لمزيد من المعلومات حول محفظة تلفزيونات سامسونج  2022 ، يرجى زيارة:   www.samsung.com


[1] الشرق الأوسط وأوروبا وجنوب شرق آسيا وجنوب غرب آسيا وأمريكا اللاتينية وأفريقيا

[2] سيتوفر تطبيق Gaming Hub في وقت لاحق من هذا العام على مجموعة مختارة من تلفزيونات سامسونج الذكية 2022. وقد يختلف توافره حسب المنطقة.

[3]  قد تتفاوت مواصفات المنافذ حسب المنتج.

[4] لا يستخدم جهاز التحكم عن بعد SolarCell البطاريات، ويمكن شحنه من خلال موجات التردد بمستوى 2.4 جيجا هرتز، والطاقة الاحتياطية المنبعثة من أجهزة توجيه “واي فاي”.

بيان إخلاء المسؤولية: بخصوص تردد الراديو ، يجب أن يكون جهاز التحكم عن بعد SolarCell موجودًا في دائرة نصف قطرها 2 بوصة من جهاز توجيه WIFI 2.4 جيجا هرتز

Exit mobile version