سناب Snap Inc تعلن عن منتجات وشراكات جديدة خلال قمتها السنوية

عقدت شركة Snap Inc “قمة شركاء Snap” للسنة الثالثة على التوالي، تم خلالها الإعلان عن مجموعة من المنتجات والشراكات الجديدة عبر منصاتها الخاصة بالمطورين ومبتكري المحتوى والواقع المعزز. استهلت القمة بكلمات افتتاحية ألقاها كل من إيفان شبيغل وبوبي مورفي، المؤسسان الشريكان للشركة، وعدد من موظفي الشركة.

وتم خلال نسخة هذا العام من قمة الشركاء إلقاء نظرة شاملة على المستقبل، وتسليط الضوء على أكثر من اثنتي عشرة شراكة جديدة وابتكارات مدعومة من الشركاء تساعد المستخدمين على التعبير عن أنفسهم واكتشاف العالم من حولهم وقضاء أوقات ممتعة معاً. ويأتي ذلك تماشياً مع طموحات شركة Snap Inc باعتبارها شركة تختص بالتواصل عبر أدوات الكاميرا الإبداعية المتنوعة، بالاستناد إلى رؤيتها طويلة الأمد بخصوص الكاميرا، والواقع المعزز، و”الحوسبة التي تدخل في جميع جوانب العالم من حولنا”.

وخلال القمة، أعلنت الشركة أن عدد مستخدمي Snapchat النشطين وصل حالياً إلى أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهرياً، وأن حوالي 40% من مجتمعها يتواجد خارج أمريكا الشمالية وأوروبا. وفي الشرق الأوسط، واصل عدد مستخدمي التطبيق الشهري بالنمو ليصل إلى أكثر من 75 مليون مستخدم، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 33% على أساس سنوي في الفترة المنتهية في مارس 2021.

في منطقة الشرق الأوسط، يواصل عدد مستخدمي التطبيق تحقيق نمو كبير ليصل إلى 75 مليون مستخدم، أي بزيادة 33% مقارنة بالعام الماضي

وسيساهم ما تم الإعلان عنه خلال القمة في تعزيز تفاعل المستخدمين عبر جميع خدمات Snapchat، وجذب المزيد من المطورين ومبتكري المحتوى لإثراء التجارب التي يحبها المستخدمون، فضلاً عن توفير أساليب جديدة لشركة Snap وشركاء الإعلانات للاستفادة من Snapchat؛ بدءاً من الخرائط Maps ووصولاً إلى منصة التطبيقات المصغرة Minis، بهدف قيادة أعمالهم بشكل أفضل.

وتعتبر “الفائدة” من المواضيع التي تم التركيز عليها هذا العام، فرغم أن ما أعلنت عنه Snap يتسم بالمتعة، إلا أنه أيضاً يقدم لشركائها حلولاً ملموسة لأعمالهم، ويفيد مجتمعها من المستخدمين.

الواقع المعزز للعلامات التجارية والشركاء

تقوم شركة Snap حالياً بتطوير عدسات لخدمة شركائها ومجتمعها، وذلك من أجل تقديم مزايا وإمكانات تسوق جديدة ومحسنة للعلامات التجارية وتجارب مختلفة لمستخدمي Snapchat. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة عن الجيل التالي من نظارات Spectacles، أول زوج من النظارات التي تحيي عالم الواقع المعزز.

المطورون

تتنامى أهمية منصة Snapchat يوماً تلو الآخر بين مجتمع المطورين، فلدى التطبيق حالياً أكثر من 250 ألف مطوّر في حزمة Snap Kit، ويستخدم 30 مليون شخص تقريباً منصة Snap Games شهرياً، والآن نقدم لهم خاصية Map Layers.

مبتكرو المحتوى

يشكل Snapchat المكان الأمثل لمبتكري المحتوى من أجل زيادة جمهورهم وتعزيز أعمالهم وتقديم المتعة لمجتمعنا.

بالإضافة إلى ذلك، عقدت شركة Snap Inc. شراكةً جديدة لعدة سنوات مع Re:wild، وهي منظمة تُعنى بحماية واستعادة الحياة البرية مع دراسة أساليب وطرق الحفاظ على البيئة. وقد أعلنت الشركة مؤخراً عن نيتها بتعزيز شمولية Snapchat من خلال العمل مع العديد من مخرجي التصوير المعروفين في صناعة الأفلام، بهدف استكشاف التقنيات التي يستخدمونها لتصوير الممثلين من ذوي البشرة الداكنة. وسنعلن في هذه القمة عن توفير هذه المزايا في Camera Kit ليتسنى للمطورين حول العالم تعزيز كاميراتهم بسهولة وجعلها أكثر شموليةً.

Exit mobile version