سوني الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق برنامج إرشادي جديد لصناع المحتوى بجوائز مالية تصل قيمتها إلى 6000 دولار أميركي

أعلنت شركة سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن أول مبادرة من نوعها لصناع المحتوى في المنطقة من خلال إطلاقها لبرنامجها الإرشادي الذي يستمر لمدة ثلاثة أشهر. يهدف هذا البرنامج إلى اكتشاف المواهب في المنطقة وصقلها ورعايتها. جدير بالذكر أن برنامج Sony Mentorship هو خاص لصناع المحتوى ومبدعي الصور في الشرق الأوسط وأفريقيا، تدعمها التقنيات الفريدة التي تميز كاميرا Sony ZV1.

بدوره قال مراد جيبيجيلي، رئيس قسم التصوير الرقمي لدى سوني الشرق الأوسط وأفريقيا: “تماشياً مع رؤيتنا، نتطلع إلى اكتشاف وتوجيه جيل جديد من المواهب الفذه من خلال برنامج الإرشاد Sony Mentorship Program ، إذ تعكس هذه المبادرة التزامنا في اتاحة الفرص المناسبة أمام الموهوبين في المنطقة. ومن خلال البرنامج الذي يمتد لثلاثة أشهر، سنعمل على تمكين المبدعين من خلال تسهيل وصولهم إلى الكاميرات الاحترافية العالية المستوى مثل كاميرا ZV1، والاستفادة من الارشادات التي يوفرها مختصون ورواد في هذا المجال”.  

يمكن للمتقدمين المشاركة في برنامج Sony Mentorship من خلال الموقع الإلكتروني https://alphauniverse-mea.com/sonymentorship/?lang=ar. وكل ما يحتاجون إليه للمشاركة هو إرسال خمس صور ثابتة أو مقطع فيديو واحد تصل مدته إلى دقيقة واحدة ومقطع فيديو شخصي تصل مدته إلى دقيقة واحدة يوضح سبب رغبتهم بالمشاركة في البرنامج.

ويمكن ارسال صور المتقدمين و / أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم باستخدام أي معدات، حتى لو كانت باستخدام كاميرا الكمبيوتر أو الهاتف الذكي. يهدف الفيديو الشخصي إلى تعريف الحكام بشخصية مقدم الطلب. يجب أن يشمل الفيديو الشخصي على المتقدم وأن لا يقتصر على التعليق الصوتي.

ومن خلال الاطلاع على طلبات المتقدمين، سيتم اختيار ثمانية مشاركين في برنامج Sony Mentorship. والموعد النهائي لتقديم الطلبات هو منتصف ليل 15 يناير 2021 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. سيتم إبلاغ المشاركين بعد 24 يناير 2021 عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. يستمر البرنامج لمدة ثلاثة أشهر من نهاية يناير حتى أبريل 2021.

هذا وسيتم تعيين ثمانية خبراء بارزين في الصناعة لتوفير الإرشاد الشخصي للمشاركين الثمانية الذين تم اختيارهم. المرشدون الثمانية هم كريس تايلور (lifeofchristaylor@) ، ثاندي جاما (@thandigama)، سياندا دزينجا (@siyabunny) ، روزمين مانجي (@roseminsworld)، إمكوان (@emkwan) ، ليلى عقيل (@laylaakil) ، غيدا أرنوت (@monkyseemonkydo) ومودة تاك (@mawadda_tak). يُعرف جميع الموجهين بتأثيرهم القوي في وسائل التواصل الاجتماعي وأفكارهم الجديدة وأسلوبهم غير التقليدي في صناعة المحتوى.

سيمنح المتدربين الثمانية أيضاً كاميرا Sony ZV-1 الخاص بالتدوين و GP-VPT2BT Grip ، بقيمة 1000 دولار، بالإضافة إلى فرصة السماح لمشروعهم النهائي بالتألق على المسرح العالمي. سيكون لديهم إمكانية الوصول إلى ورش عمل حصرية عبر الإنترنت لتحسين مهارات التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو وتحريرها. يتمتع المتدربون أيضًا بفرصة عرض مشروعهم عبر قنوات وسائل التواصل الاجتماعي لشركة Sony و Alpha Universe MEA.

سيتم الإعلان عن 3 فائزين نهائيين في شهر أبريل 2021، مع انتهاء البرنامج، بناء على جودة وإبداع المحتوى. سيحصل الفائز الأول على 3000 دولار أميركي، والثاني على 2000 دولار أميركي، والفائز الثالث على 1000 دولار أميركي، مع فرصة القيام بمشروع مع سوني. بالإضافة إلى ذلك، سيتم الاعتراف بهم كأعضاء رائدين في Sony Collective، وعرض مشاريعهم المكتملة عبر AlphaUniverse.com.

كما وسيجرى السحب على ثلاث كاميرات ZV1 متاحة للمشاركين بالتصويت من مختلف أرجاء المنطقة.

جدير بالذكر أن البرنامج مفتوح حاليًا فقط للمقيمين القانونيين والبالغين في الشرق الأوسط وأفريقيا. يمكن للمتقدمين أن يكونوا مستخدمين لأي كاميرا من أي علامة تجارية.

Exit mobile version