سوني الشرق الأوسط وإفريقيا تطلق سماعات WF-C500 اللاسلكية

أعلنت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا عن أحدث إضافاتها سماعات الأذن WF-C500 إلى قطاع السماعات اللاسلكية تماماً.مع سهولة استخدام الاقتران عبر ®Bluetooth، وعمر البطارية المديد ومزايا تخصيص الصوت الفريدة، تتيح هذه السماعات سهولةً لم يسبق لها مثيل في الاستماع إلى الموسيقى والمحتوى المفضل وبجودةٍ أفضل.

وتأتي سماعات الأذن WF-C500 بتصميمٍ صغير الحجم وخفيف الوزن وتوفر 10 ساعاتٍ متواصلة من عمر البطارية إضافةً إلى علبة الشحن التي تتيح الحصول على 10 ساعاتٍ أخرى. وتتمتع السماعات بوحدة مضخم صوت قياس 5.8 مم مع نطاق استجابة ترددية بين 20 – 20000 هرتز. كما تدعم السماعات تطبيقات المساعد الصوتي Google Assistant و Siri وتتميز بمعيار IPX4 لمقاومة الماء، ودعم ترميز AAC، وتقنية DSEE Extreme من سوني لتحسين جودة الصوت إلى جانب تقنية 360 Reality Audio. وتتمتع سماعات الأذن WF-C500 من سوني بسعرٍ في المتناول وتدعم ميزتي Android Fast Pair و Swift Pair support.

المزايا الرئيسية لسماعات الأذن WF-C500:


كما تشكل سماعات WF-C500 خياراً مثالياً للمهام المتعددة. فإذا رغب العملاء بالاستماع إلى الموسيقى أثناء خوض محادثة في نفس الوقت، يمكنهم ببساطة إزالة سماعة واحدة من علبة الشحن واستخدامها كالمعتاد[6]. وإضافةً إلى ذلك، ولزيادة سهولة وسرعة الاتصال مع الأجهزة الأخرى، تساعد ميزة Google Fast Pair المستخدمين في إقران سماعاتهم مع أجهزة ™Android بنقرةٍ واحدة بينما تُمكِّن ميزة Swift Pair المستمعين من إقران السماعات مع كومبيوتر بنظام تشغيل Windows 10[7]

التوفر

تتوفر سماعات الأذن WF-C500 من سوني باللونين الأسود والأبيض في مختلف متاجر سوني ومنافذ التجزئة المحلية في الشرق الأوسط وإفريقيا.

لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.sony.com/en-ae/electronics/truly-wireless/wf-c500.


[1] حمل التطبيق من متجر Google Play و App Store. قد يخضع استخدام خدمات الشبكة، والمحتوى، ونظام التشغيل، و برمجية التطبيق للشروطٍ والأحكامٍ ويمكن تغييرها أو توقيفها أو إيقاف سريانها في أي وقت وقد تتطلب رسوماً وتسجيلاً ومعلومات البطاقة الائتمانية.

[2] علبة الشحن غير مقاومة للماء.

[3] ميزة المساعد الصوتي متوافقة مع هواتف Android الذكية (Google App) أو iPhone (Siri). يتطلب اتصال ®Bluetooth. Google و Android هي علامات تجارية لشركة Google LLC. iPhone و Siri هي علامات تجارية لشركة Apple Inc. مسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية وبلدان أخرى.

[4] يصل عمر البطارية حتى 20 ساعة مع استخدام علبة الشحن عند إيقاف تشغيل ميزة DSEE (محرك تحسين الصوت الرقمي) ومعادل الصوت. يرجى ملاحظة أن ساعات الاستخدام قد تقصُر حسب ظروف الاستخدام.

[5] الحماية مضمونة من رذاذ الماء من أي زاوية، باستثناء أنبوب الصوت (منفذ الصوت) في السماعات. علبة الشحن غير مقاومة للماء.

[6] حسب كيفية استخدام سماعات الأذن، قد يختلف عمر البطارية المتبقي بين السماعتين اليسرى واليمنى. إضافةً إلى ذلك، قد تختلف العمليات المتاحة للتشغيل حسب الأذن التي توضع فيها السماعة.

[7] بعد إقران جهازك الأول ذو نظام Android، سيظهر دليل إقران على أجهزة Android القريبة الأخرى والتي تحمل ذات حساب Android المسجل ذاته، وذلك عند تشغيل سماعات الأذن WF-C500.

[8] حمل تطبيق Headphones Connect من متجر Google Play و App Store. قد يخضع استخدام خدمات الشبكة، والمحتوى، ونظام التشغيل، و برمجية التطبيق للشروطٍ والأحكامٍ ويمكن تغييرها أو توقيفها أو إيقاف سريانها في أي وقت وقد تتطلب رسوماً وتسجيلاً ومعلومات البطاقة الائتمانية.   تتطلب ميزة 360Reality Audio  اشتراكاً في خدمة موسيقى متوافقة وقد تطبق شروط وأحكام وحساب ورسوم الطرف الثالث.

Exit mobile version