تطبيقات

تطبيق Moji Creator لإنشاء الرموز التعبيرية بطريقة مميزة على الأيفون

يفضل كثير من مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي إضافة بعض الرموز التعبيرية أثناء المحادثات الخاصة بهم مع الأصدقاء، فإذا كنت ترغب في إنشاء الرموز التعبيرية وإضفاء نكهتك الخاصة عليها يمكنك الاعتماد على تطبيق Moji Creator الذي يمكنك من ذلك بطريقة مبسطة وسهلة بفضل الأدوات المميزة التي يقدمها.

فهذا التطبيق يمنحك فرصة إنشاء رموز تعبيرية خاصة بك وتخصيص بعضها لتكون مناسبة لأى شيء تقوم بكتابته، وتمنحك الفرصة لإنشاء أعداد غير محددة من الرموز التعبيرية بكل بساطة وسهولة وفى أقل وقت ممكن.

فيتميز هذا التطبيق بأنه يمنحك فرصة إنشاء وجوه تعبيرية باستخدام الكاميرا الخاصة بك الموجودة في الأيفون الخاص بك، كما أن هذه الوجوه التعبيرية تكون ذات رسومات عالية الجودة والدقة.

كما يمكنك التطبيق من إجراء أي تعديل كيفما تحب فتغيير الحجم أو إضافة نص أو غيرها من التعديلات التي تحب أن تضيفها لما قمت بإنشائه من وجوه تعبيرية.

وبالطبع يمكنك تصميم رأس أو عين أو قبعة أو نظارة وغيرها من الوجوه التعبيرية المتعارف عليها، ومن ثم مشاركة وإرسال هذه التعبيرات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كالفيسبوك، تويتر وانستقرام وغيرها من المواقع الاجتماعية التي تزورها.

صور تطبيق Moji Creator
تطبيق Moji Creator متوفر مقابل 0.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى