أخبار

شاشة العرض الكاملة والمذهلة في سلسلة حواسيب HONOR MagicBook

يواصل المستهلكون الشباب زيادة نسبة قضائهم للوقت أمام الشاشة على مختلف الأجهزة وخاصة الحواسيب المحمولة في العمل أو المدرسة. ونظراً لأن الجيل الجديد يبحث عن منتجات أكثر ذكاءً يمكن دمجها في أنماط حياتهم الرقمية والإنتاجية، من المهم العثور على حاسوب محمول يوفر تجربة مستخدم استثنائية. وبصفتها علامة تجارية تقنية يحبها الشباب الذين يتّبعون أسلوب حياة رقمية وذكية، توفر HONOR حاسوب HONOR MagicBook الذي يلبي احتياجاتهم المختلفة للعمل والدراسة والتصميم والألعاب وغير ذلك مع أداء طويل الأمد في جهاز صغير وسهل الحمل. حافظوا على إنتاجيتكم واتصالكم مع مزايا MagicBook الغنية.

تجربة المشاهدة المريحة

تجاوز حاسوب HONOR MagicBook 14 القيود التقليدية الخاصة بمقاييس الإطار، فهو يتميز بإطارات فائقة النحافة تبلغ 4.8 مم من ثلاثة جوانب، مما يزيد من نسبة الشاشة التي تبلغ 84% مقارنة بالهيكل الكلي للحاسوب. وتعمل الشاشة المصقولة بالكامل بدقة 1980×1080 بكسل على تقليل انعكاس الضوء عن لوحة LCD، مما يوفر تجربة مشاهدة غنية وواقعية حتى تحت أشعة الشمس المباشرة. وتقلل الشاشة المعتمدة من TÜV Rheinland في الظلام الضوء الأزرق بنسبة 50% لتوفر تجربة قراءة أكثر أماناً وراحة. ويستطيع المستخدمون بفضل مفصل الشاشة الذي ينثني حتى 180 درجة ضبط وضعية الشاشة بمجموعة مختلفة من الزوايا لتجربة مشاهدة مريحة.

HONOR Magic-Link 2.0: التعاون المتصل بين مختلف الأجهزة وخاصية العرض على عدة شاشات

تحتفظ سلسلة HONOR MagicBook بتقنية HONOR Magic-Link الأصلية التي توفر نسخة مطورة من خاصية العرض على عدة شاشات ليكون التنقل بين الهاتف الذكي والحاسوب المحمول أسهل من أي وقت مضى. ويمكن للمستخدمين الآن الوصل بين هاتفهم الذكي من HONOR وسلسلة HONOR MagicBook بنقرة بسيطة. وتتيح تقنية Magic-Link 2.0 للمستخدمين مشاركة شاشة الهاتف الذكي والملفات الموجودة على الحاسوب المحمول ليتمكن المستخدمون من سحب ملفاتهم وإفلاتها وتحريرها باستخدام نفس لوحة المفاتيح والماوس. ويتيح الحاسوب المحمول أيضاً للمستخدمين المتابعة من حيث توقفوا بالضبط دون الحاجة إلى التنقل بين الأجهزة. لذا استعدوا لتجربة إنتاجية غنية.

لمزيد من المعلومات حول سلسلة حواسيب HONOR MagicBook، يرجى زيارة: https://www.hihonor.com/global/products/laptop/honor-magicbook14/

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.