أخبار

شاومي تطلق” شاومي باد 5″ Pad 5 ومنتجات الذكاء الاصطناعي في السوق السعودي

أطلقت شركه شاومي العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا جهازها اللوحي الجديد شاومي باد في السوق السعودي، بالإضافة إلى قائمة متميزة من منتجات الذكاء الاصطناعي التي تخدم مفهوم المنزل الذكي والأجهزة القابلة للارتداء من شاومي التي تلبى احتياجات المستهلكين.

تشمل منتجات الذكاء الاصطناعي بروجكتر 2 Mi الذكي وشاومي ماش سيستم AX3000 (حزمتين) والساعة الذكية Mi Smart Band 6 NFC.

وفي اطار التطور الطبيعي لمفهوم الحياه العصرية، يقوم المزيد من المستهلكين بإعادة تشكيل منازلهم لتلبية المتطلبات الجديدة للتكيف مع حقبة ما بعد جائحة كوفيد 19، التي تدمج أوقات الفراغ والعمل على حد سواء، وهذان المنتجان المتميزان الجديدان تزود المستهلكين بأجهزة أكثر ذكاء تجعل الحياة مريحة اكثر داخل منازلهم.

شاومي Pad 5: العب بجد واعمل بذكاء

يعد شاومي باد 5 متعدد الاستخدامات ليس لكونه أداة إنتاجية لكل من العمل أو الفصل الدراسي فقط، ولكنه يعد أداة مزدوجة لتجربة ترفيه متنقلة متميزة.

وفي ظل العودة الطبيعية للطلاب إلى المدرسة، يأتي شاومي باد 5 في وقت يناسب الاحتياجات في الانتقال من العمل إلى الترفيه وكل شيء بينهما في لحظة، قال تي جيه والتون، مدير تسويق المنتجات في شركة شاومي العالمية: “إنها حقًا محطة عمل شاملة ومليئة بالقيمة من الشكل إلى الوظيفة، أينما استخدمت، بما في ذلك في الفصل الدراسي أو المنزل أو المكتب”.

حواسيب العمل المحمولة هذه مليئة بميزات متميزة لتمكين المستخدمين من اللعب بجد، والعمل الذكي وتشمل ما يلى:

  • حزمة البرمجيات الانتاجية- تم تجهيز شاومي باد 5 بميزات ستزيد من إنتاجيتك، امسح أي مستندات ضوئيًا باستخدام الكاميرا الفردية بدقة 13 ميجا بكسل وشاركها بسلاسة مع زملاء العمل أو زملاء الدراسة. وللحصول على تجربة كتابة طبيعية، يأتي قلم شاومي الذكي1 مزودًا بحساسية ضغط تبلغ 12.2 جرامًا و4096 فقط ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 240 هرتز. يتضمن قلم شاومي الذكي أيضًا ميزات مريحة مثل مفاتيح وظائف القلم الذكي لتدوين الملاحظات بسرعة أو التقاط لقطات شاشة أو التبديل بسهولة بين القلم والممحاة. بالإضافة الى ذلك، أنت أيضًا جاهز لإجراء مكالمة جماعية باستخدام كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل، والتي تدعم فيديو بدقة 1080 بكسل.
  • شاشة تنبض بالحياة مع تجربة مشاهدة مريحة – يتميز شاومي باد 5 بشاشة الوضوح العالي عريض النطاق + 120 هرتز وبمقاس 11 بوصة تجعل المحتوى ينبض بالحياة مع صور متقنة بألوان أكثر نعومة وطبيعية مليئة بالتفاصيل. مع دعم دولبي فيجين Dolby Vision ، يتيح شاومي باد 5 تجربة عرض التصوير بالمدى الديناميكي العالي المتميزة و التي توفر صورًا زاهية للغاية مع سطوع وتباين وتفاصيل وألوان مذهلة لم ترها من قبل على الشاشة. وحتى إذا كنت تشاهد برامجك المفضلة لفترة طويلة من الزمن، وبغض النظر عن المكان الذي تشاهده، فإن خاصية العرض الحقيقي في شاومي باد 5 ووضع الضوء الأزرق المنخفض المدمج يضمن تجربة مشاهدة واضحة وأيضا  آمنة ومريحة.
  •  
  • صوتيات مؤثرة جدًا – نظرًا لأن شاومي باد 5 يأسر عينيك، فإنه سيكون أيضًا خفيفا على الأذنين عندما تشغل وقت فراغك. استمتع بصوت ستريو غني مع مكبرات صوت رباعية كبيرة توفر صوتًا أعلى وأكثر وضوحًا. بالإضافة الى ذلك، يوجد صوت دولبي أوتمس® مؤثر جدا للحصول على تجربة صوت مطلقة بتفاصيل لا مثيل لها وعمق وواقعية أثناء الاستماع إلى محتويات دولبي أوتمس المفضلة لديك.
  • ·  محمله بأداء عالٍ ومُصنَّعة لاتصال لا مثيل له – لضمان مواكبة دراساتك وعملك وترفيهك وكل شيء بينهما، أجريا تجهيز شاومي باد 5 بمعالج كوالكوم 860 سناب دراغون عالي الأداء 7 نانومتر بحد أقصى للسرعة تصل إلى 2.96 جيجا هرتز. ولإبقاء المستخدمين على اتصال دائمًا، يأتي شاومي باد 5 بعمر بطارية أطول مدعومًا بسعة 96.2 جيجا هرتز(نوع).

التسعير والتوافر

يأتي في خيارين من الألوان: رمادي كوزميك والأبيض اللؤلؤي، إصدار شاومي باد 5 “6 جيجا بايت + 128 جيجا بايت” سيبدأ سعر التجزئة الموصي به من 1499 ريال، بينما سيبدأ سعر التجزئة الموصي به للإصدار 6 جيجا بايت+ 256 جيجا بايت من 1599 ريال.

القنوات والجداول الزمنية المتاحة للمنتج، يرجى الرجوع إلى صفحة mi.com في منطقتك.

1، يُباع قلم شاومي الذكي بشكل منفصل. قد يختلف التوفر باختلاف الأسواق.

2، المصدر: تحليل الأجهزة القابلة للارتداء من كاناليس (شحنات البيع)، الربع الثاني من عام 2021.

3، جوجل، وتي في أندرويد  Android TV  جميعها علامات تجارية مملوكة لشركة جوجل ذ.م.م. لا يتوفر مساعد جوجل في بعض البلدان واللغات. الأجهزة المتوافقة التي تدعم مساعد جوجل مطلوبة.

4، يأتي كل نظام نظام شاومي ماش سيستم AX3000 في حزمتين مع جهاز فردي واحد يغطي مساحة تصل إلى 2000 قدم مربع بإجمالي 4000 قدم مربع من التغطية عند الجمع بين الاثنين.

أجريا اختبار نتائج 5 و2976 ميجا بايت في الثانية و254 جهازًا في ظروف معملية

مواصفات سريعة لشاومي باد 5

 شاومي باد 5
العرضشاشة مقاس 11 بوصة بدقة 2560 × 1600 شاشة الوضوح العالي عريض النطاق 120 هرتز عرض حقيقي أكثر من 1 مليار لون يدعم التدرج اللوني DCI-P3 ودولبي فيجين ® أجهزة مدمجة بضوء أزرق منخفض، برنامج تقليل الضوء الأزرق
اللونرمادي كوزميك والأبيض اللؤلؤي
الجسمحوالي 500 جرام
الأبعاد254.69 مم × 166.25 مم × 6.85 مم
الكاميرا الخلفية13 ميجا بكسل
الكاميرا الأمامية8 ميجا بكسل
الصوتمكبرات صوت رباعية حجم السماعة مقاس 16 مم × 20 مم دولبي أوتموس® صوت عالي الدقة
الأداءكوالكوم سناب دراغون عالي الأداء 7 نانومتر 860 علامة تجارية كوالكوم كرو 485وحدة المعالجة المركزية ثماني النواة تصل إلى 2.96 جيجا هرتزأدرينو 640تقنية معالجة 7 نانومترمحرك الذكاء الاصطناعي الجيل الرابع من كوالكوم
الاتصالبروتوكول واي فاي 802.11a/b/g/n/ac، بلوتوث 0.5
الشحنبطارية بقوة 8720 مللي أمبير (النوع) شاحن بقدرة 22.5 واط
النظامنظام إم آي يوه آي للوح MIUI for Pad
متغير التخزين6 جيجابايت+128 جيجابايت/6 جيجابايت+256 جيجابايت
الفتحرقم التعريف الشخصي / النمط / الوجه
الاكسسواراتقلم شاومي الذكي 1

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى