شروحات

شرح طريقة حذف تغريدات تويتر بشكل جماعي

تم إطلاق Twitter في عام 2006، وأصبح منذ ذلك الحين أحد أشهر شبكات التواصل الاجتماعي. يتيح تويتر للمستخدمين إنشاء وقراءة تغريدات الآخرين، باستخدام الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو حتى أجهزة الكمبيوتر. يكمن سر نجاح
التويتر في بساطته، مما يجعله مصدرًا لا غنى عنه للمعلومات في عصرنا الرقمي، ويمكنك استخدامه لمشاركة أفكارك
مع العالم، والتواصل مع الأشخاص الذين يشاركون معك نفس اهتماماتك وشغفك. ومع ذلك، إذا كان لديك حساب في
هذه المنصة الاجتماعية لفترة من الوقت وتتفاعل فيه باستمرار، فمن الممكن أن تزدحم خلاصتك على التويتر، بالتغريدات التي لم تعد ترغب في رؤيتها. لذلك من المهم معرفة كيفية حذف التغريدات التي لا تريد ظهورها في ملفك الشخصي. جعلت شركة تويتر من السهل جدًا حذف التغريدات الفردية واحدة تلو الأخرى، ولكن قد تكون هذه العملية مملة بعض الشيء، خاصة إذا كانت لديك مئات أو آلاف التغريدات التي تريد إزالتها في حسابك الشخصي. لهذا الغرض، سيساعدك هذا الدليل في معرفة كيفية حذف تغريدات تويتر بشكل جماعي، وبخطوات بسيطة للغاية.

حذف تغريدات تويتر بشكل جماعي

إذا كنت ترغب في تنظيف ملفك الشخصي على شبكة التويتر، وتبحث عن طريقة سهلة لحذف العديد من التغريدات الغير المهمة بنقرة زر واحدة، فإن أداة TwitLan المميزة تتيح لك القيام بذلك.

في البداية، سيتعين عليك النقر على الزر الأخضر المبين في الصورة أسفله، وتقوم بتسجيل الدخول إلى حساب التويتر الخاص بك.

حذف تغريدات تويتر بشكل جماعي
حذف تغريدات تويتر بشكل جماعي

في هذه الواجهة، تأكد من منح الأداة أذونات الوصول إلى حسابك الشخصي.

أداة TwitLan
أداة TwitLan

سترى بعد ذلك جميع تغريداتك بترتيب زمني. ولحذف تغريدتين أو أكثر في وقت واحد، يكفي تحديد ما تريد حذفه بشكل فردي أو جماعي، ثم تنقر بعد ذلك على الزر “Delete the Tweets Permanently” لتنفيذ العملية.

أداة TwitLan
أداة TwitLan

وفي الأخير، لا تنسى أن تقوم بتعليق صلاحية TwitLan من الاستخدام المصرح به لحسابك الشخصي، للتأكد من عدم تمكن الأداة من رؤية تغريداتك المستقبلية.

رابط الدخول إلى أداة TwitLan

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى