أخبار

استمتع بأسلوب حياة ذكي مع الساعة الجديدة HUAWEI WATCH FIT Special Edition

أطلقت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة مؤخرًا ساعة HUAWEI WATCH FIT Special Edition، ساعة ذكيّة بتصميم أنيق وخفيف الوزن للشباب اليافعين المتميزين بحياة تملؤها المغامرة والحيوية. تحتوي الساعة الجديدة على تشكيلة واسعة من الميّزات الصحيّة والرياضيّة بسعر مناسب للميزانية، بما في ذلك مراقبة التنفس وتتبّع معدل نبضات القلب وغيرها الكثير. هذه الوظائف الصحية الشاملة قابلة للمقارنة مع تلك التي غالبًا ما تكون متاحة فقط في الساعات الذكية الراقية، ما يجعل ساعة HUAWEI WATCH FIT Special Edition خيارًا ذكيًّا للمستخدمين المهتمين بالصحة.

تتوفّر ساعة HUAWEI WATCH FIT Special Edition في المملكة العربية السعودية بثلاث ألوان: الأسود النجمي، الوردي السديمي والأخضر بسعر 349 ريال لدى منصة هواوي على الانترنت ونقاط البيع بالتجزئة المعتمدة. 

شاشة رائعة بقياس 1.64 بوصة

تتميّز ساعة HUAWEI WATCH FIT Special Edition بشاشة أموليد مربّعة وكبيرة بمقاس 1.64 بوصة، تتمثل في نسبة شاشة إلى جسم قدرها 70%، ما يجعل مظهر الساعة مميّزًا عند النظر إليها من أية جهة. إن نسبة 456×280, 326 بكسل لكل بوصة وتعداد لوني يصل إلى 16.7 مليون لون تغمر ألوان الشاشة بالطاقة. كما أن الساعة خفيفة ورفيعة بشكل غير مسبوق، فهي تزن 21 جرامًا، وسمكها يبلغ 10.7 ملم[1]. ستضيف ساعة The HUAWEI WATCH FIT Special Edition الأناقة لزيّك بفضل تصميمها المتناسق والمتقن.

استمتع بحياة صحيّة حول معصمك

أصبح من الممكن الآن الاستمتاع بحياة صحيّة بفضل التطوّر التكنولوجي عبر الزمن والذي مكّننا من الحصول على أجهزة ذكيّة قادرة على تتبّع مؤشراتنا الصحية من البيت وأي مكان آخر. إن ساعة HUAWEI WATCH FIT Special Edition تمنحك هذه الميّزات بميزانية محدودة. فهي تدير حالتك الصحيّة بشكل شامل، وذلك بفضل تكنولوجيا HUAWEI TruSeenTM5.0 المطوّرة التي ستتبع نبضات قلبك، وتكنولوجيا HUAWEI TruSleep™ 3.0 و TruRelax™. مع هذه الميّزات، بإمكانك الاستمتاع بتتبّع صحّي على مدار 24 ساعة لمراقبة التغييرات في وضعيّة  كل من نومك وتوتّرك[2] ومعدل SpO2 [3]أيضًا.

الارتباط بنظاميّ iOS  وأندرويد 

المثير بالأمر حول ساعة HUAWEI WATCH FIT Special Edition هو اقترانها السلس بالهواتف الذكية المشغّلة لكل من نظاميّ أندرويد وiOS[4]. لهذا لا يهمّ أيًّا كان الهاتف الذي تستعمله، ما زال بإمكانك الاستمتاع بالميّزات المذهلة لهذه الساعة الأنيقة.

عمر بطارية يصل إلى 9 أيام

تدعم ساعة HUAWEI WATCH FIT Special Edition الشحن السريع، مما يتيح لك استخدامها لمدة يومين حين شحنها لمدة خمس دقائق فقط وبإمكانك شحنها بالكامل في 45 دقيقة فقط. بالإضافة إلى ذلك، تدعم الساعة ما يصل إلى 9 أيام من عمر البطارية، وما يصل إلى 6 أيام للاستخدام العادي، و3 أيام إضافية في وضع AOD.

ساعة تناسب المغامرين والرياضيين

بالنسبة إلى جيل يعطي الأولوية لرفاهية الاختيار، سيستمتع المستخدمون الشباب بأكثر من 100 وضع تمرين متاح في HUAWEI WATCH FIT Special Edition. تأتي أوضاع التمرين هذه مع مؤشر معدل ضربات القلب الذي يمكنه مزامنة مؤشر معدل ضربات القلب مع أجهزة التمرين المتصلة، مما يسمح للمستخدمين بفحص بيانات تحليلية احترافية المستوى في متناول اليد.

تدعم الساعة 11 وضعًا رياضيًا احترافيًا و85 وضعًا رياضيًا مجانيًا تتراوح من رياضات المضرب إلى رياضات الثلج – مما يمنح المستخدمين مجموعة متنوعة من الأنشطة للاستكشاف. تتضمن HUAWEI WATCH FIT Special Edition أيضًا خوارزمية TruSport™  الخاصة فقط بشركة Huawei، والتي تعمل كمدرب شخصي خاص للمستخدمين.

ميّزات ذكيّة لحياة أكثر عمليّة

في بعض الأحيان، قد يكون الإمساك بهاتفك للتحقق من الرسائل أو الإشعارات بمثابة عائق عندما تحاول تقليل وقت الشاشة أو محاولة عدم تعطيل الإنتاجية في العمل أو في صالة الألعاب الرياضية. لحسن الحظ، يمكنك الآن الحصول على طرق مختصرة لساعتك للوصول إلى الميزات المستخدمة بشكل متكرر على هاتفك، مثل إشعارات المكالمات الواردة[5]، وردود الرسائل السريعة[6]، والتحكم في مشغل الموسيقى، والإنذار الذكي، والتحكم في الكاميرا عن بعد، والعثور على هاتفك.


[1] تأتي البيانات من مختبرات Huawei. قد تختلف الأبعاد الفعلية والوزن حسب المنتج وطرق القياس.

[2] الساعة ليست جهاز طبي. نتيجة الاختبار هي للاستخدام المرجعي فقط.

[3] تشبع أكسجين الدم (SpO2) هو النسبة المئوية للهيموجلوبين في الدم الذي يحتوي على الأكسجين – بعبارة أخرى، تركيز الأكسجين في الدم. تكتشف الساعة تلقائيًا SpO2 الخاص بك عندما تكون في وضع الاسترخاء. هذا المنتج ليس جهازًا طبيًا؛ البيانات مرجعية فقط ولا ينبغي استخدامها للتشخيص الطبي.

[4] يجب استخدام الساعة مع هاتف يعمل بـ EMUI 5.0/Android 6.0/iOS 9.0 أو بعد ذلك وربطها مع تطبيق Huawei Health. قد تختلف الميزات المتاحة اعتمادًا على طراز الهاتف؛ يجب أن يسود الاستخدام العالمي الحقيقي.

[5] دعم إشعارات المكالمات الواردة من الهواتف وتطبيقات الجهات الخارجية. تشمل التطبيقات المدعومة WhatsApp و Telegram و Line و Instagram و WeChat. يتم دعم إشعارات المكالمات الواردة من تطبيقات الجهات الخارجية فقط على الهواتف التي تعمل بـ EMUI/Android 10.0 أو بعد ذلك، وتتطلب تحديثًا لـ OTA. وقد يختلف الاستخدام الفعلي حسب البلد/المنطقة.

[6] يتم دعم ميزة الردود السريعة فقط على الهواتف التي تعمل بنظام EMUI/Android. تشمل التطبيقات المدعومة WhatsApp و Telegram و FaceBook Messenger و Viber و LINE و Instagram و VK و Skype. وقد يختلف الاستخدام الفعلي حسب البلد/المنطقة.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى