شركة EZVIZ تعلن عن تخفيضات كبيرة على مجموعة من أجهزة حماية المنزل الذكية من الدرجة الأولى ضمن عروض الجمعة الصفراء في المملكة العربية السعودية

كشفت شركة EZVIZ العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا الذكاء المنزلي، عن عروضها على كاميرات المراقبة الواي فاي المنزلية الأكثر مبيعاً بمناسبة انطلاق الجمعة الصفراء في المملكة العربية السعودية، بدءًا من 24 إلى 29 نوفمبر.

سواءً كنت تعيش في مجمع سكني أو في فيلا، يمكنك أينما كنت في جميع أنحاء المملكة تركيب أحدث الكاميرات الذكية للاطمئنان على عائلتك وحيواناتك الأليفة وممتلكاتك بسهولة. وكجزء من عروض الجمعة الصفراء في المملكة العربية السعودية، يمكن للعملاء الحصول على صفقات مذهلة على الكاميرات الداخلية الذكية بأحدث التقنيات.

لسنواتٍ عديدة، أتاحت شركة EZVIZ التقنيات المتقدمة بتكاليف ميسورة للجميع. وتجري تخفيضات على الانترنت عبر موقع نون noon.com أو جرير jarir.com ، بعروض مذهلة لا يُمكن تفويتها. إليك دليل الهدايا السريع حول أفضل ما يمكن شراؤه:

للأمن والحماية في الخارج: اصطحب معك جهاز المناوبة الليلية

لراحة بالك داخل منزلك: اطمئن على أطفالك وحيواناتك الأليفة وممتلكاتك الشخصية

يُمكن الاطلاع على جميع منتجات EZVIZ من خلال تطبيق EZVIZ و Alexa و Hey Google. تتوفر ميزة تخزين تسجيلات الفيديو عبر بطاقات MicroSD و EZVIZ CloudPlay.

اعرف المزيد على EZVIZ.

Exit mobile version