أخبار

شركة EZVIZ تقدم تجربة منزلية ذكية وأنيقة مع إطلاق الكاميرا الداخلية الجديدة في السعودية

أطلقت شركة EZVIZ، العلامة التجارية الرائدة في مجال الذكاء المنزلي، كاميرتها المنزلية الذكية الأنيقة والمتميزة C6W في السعودية. وتتميز كاميراتها الذكية الجديدة بقدرتها على المراقبة بزاوية 360 درجة في التحريك/الإمالة لتكون أداة أمان داخلية قوية تنضم لعائلة كاميرات C6 من EZVIZ.

يستمر سوق أمن المنزل الذكي في التطور والنضج في السعودية، حيث يبحث أصحاب المنازل باستمرار عن أجهزة جديدة تجعل منازلهم أكثر تقدماً من الناحية التقنية وتتكامل بسلاسة مع الديكور.

قال بريدج هوانغ، مدير المنتجات في قسم كاميرات EZVIZ القابلة للتحريك والإمالة: “صُممت كاميرا C6W الجديدة لتلبية الاحتياجات المتزايدة في حماية المنزل على نطاق أوسع وأكثر حكمة، وبسبب الطلب المتزايد على الذوق الداخلي الجيد في كل التفاصيل. ونأمل أن تستمتع العائلات باستخدام كاميرا C6W الجديدة بفضل تصميمها المتميز ومرونتها الفائقة وقدرتها على التكيف مع مراقبة بزاوية 360 درجة وتوفيرها لمنزل أكثر أماناً في النهاية”.

جهاز ذكي يتلاءم مع تصميم الديكور المنزلي المعاصر

صُممت كاميرا C6W على شكل كرة أنيقة وعصرية، وهي الجهاز المثالي لوضعها في غرفة المعيشة في منزلكم. وترتكز C6W الجديدة على قاعدة فضية مع لمسة نهائية غير لامعة، مما يجعلها مناسبة للديكور الداخلي الحديث.

وتوفر كاميرا C6W بيئة منزلية مريحة وحيوية وتحترم أيضاً حاجة أصحاب المنازل للخصوصية والمساحة الشخصية. يمكن للمستخدمين تشغيل وضع الخصوصية من تطبيق EZVIZ لإيقاف تشغيل العدسة متى احتاجوا إليها، وتتأكد EZVIZ من أن جميع بيانات المستخدم مشفرة بدقة، مما يتطلب مصادقة متطورة للوصول إلى المستخدم فقط.

الحل الأمني الشامل في جهاز واحد

تُعدّ كاميرا C6W أثناء العمل من المنزل الجهاز المثالي لمراقبة المساحة، حيث تستطيع الكاميرا التحرك والإمالة بطريقة تشبه البومة، مما يوفر مجال رؤية بزاوية 360 درجة وتتبع حركة ذكي في كل ركن من أركان الغرفة. وعند ملاحظة الحوادث، ستقوم الكاميرا تلقائياً بالتكبير حتى 4 مرات لالتقاط التفاصيل. ولفلترة التنبيهات غير المهمة، يمكن أيضاً تعيين تتبع التكبير/التصغير التلقائي على “التتبع البشري فقط”.

لالتقاط مشاهد أكثر وضوحاً، تصور كاميرا C6W كافة التفاصيل بدقة 2K، مما يسمح بتكبير الصورة رقمياً أكثر بـ8 مرات. إضافةً إلى ذلك، تتميز الكاميرا بتقنية True-WDR لتصوير البيئات الحقيقية بدقة أفضل في الإضاءة عالية التباين من خلال التخلص من التعرض المفرط والتعرض الناقص.

ستتوفر كاميرا C6W للشراء قريباً. يرجى الاتصال بممثلي EZVIZ المحليين للحصول على المعلومات المفصلة.

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.