أخبار

شركة HONOR تعلن عن إطلاق هاتف HONOR Magic4 Pro الجديد كلياً في السعودية مع مزايا هي الأولى في الصناعة

أكدت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا اليوم عن قُرب موعد إطلاق هاتف HONOR Magic4 Pro في المملكة العربية السعودية وهو أحدث هواتفها الرائدة. يتميز الهاتف الجديد كلياً بمزايا ثورية ويأتي مدعوماً بأحدث التقنيات لتقديم ابتكارات على مستوى التصميم، شاشة العرض، التصوير، الفيديو، الأداء والخصوصية.

تصوير فيديو سينمائي مع Magic-Log Movie Master و IMAX Enhanced

يقدم هاتف HONOR Magic4 Pro تصوير بمستوى سينمائي من خلال ميزة Magic-Log Movie Master و AI Film Effects. من خلال هذه التقنيات، يقدم HONOR Magic4 Pro أول تسجيل فيديو بمعدل 10 بتات بدقة 4K في الصناعة بمعدل 60 إطاراً في الثانية، متجاوزة بذلك معياراً آخر في الصناعة.

كاميرا ثلاثية مع التصوير الحاسوبي Ultra-Fusion

يتجاوز HONOR Magic4 Pro معايير الصناعة من خلال مجموعة كاميرا ثلاثية فائقة القوة تتضمن كاميرا عريضة 50 ميجابكسل تحتوي على مستشعر ألوان قياس 1/1.56 إنش، وكاميرا فائقة الاتساع 50 ميجابكسل بزاوية 122 درجة، وكاميرا للتقريب من نوع بيريسكوب بدقة 64 ميجابكسل، جميعها مدعومة بخاصية التصوير الحاسوبي Ultra-Fusion الأفضل من نوعها، والتي تتيح للهاتف التقاط صور عالية الجودة ووضوح استثنائي. تدعم العدسة تقريب رقمي يصل إلى 100x بالإضافة إلى التثبيت البصري والإلكتروني للصورة، لالتقاط المشاهد البعيدة بوضوح.

شحن فائق القوة بقدرة 100 واط

يأتي هاتف HONOR Magic4 Pro مع بطارية ضخمة تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة مدعومة بميزة الشحن السريع من HONOR، لتوفير طاقة تدوم طويلاً واتصال طوال اليوم. مع الشحن السريع من HONOR بقوة 100 واط، يمكن شحن هاتف HONOR Magic4 Pro بنسبة50% خلال 15 دقيقة والشحن بنسبة 100% خلال 30 دقيقة.

خصوصية وحماية مُحسنة: تقنية AI Privacy Call الأولى في الصناعة

يوفر HONOR Magic4 Pro حلاً جديداً رائداً لمشكلة تسريب الصوت، وهي مشكلة تسبب الإزعاج للكثيرين، يقدم الهاتف الجديد كلياً ميزة إجراء المكالمات بخصوصية أكبر والمدعومة بالذكاء الاصطناعي وتقنية توجيه الصوت، مما يمنع تسريب الصوت للمكالمات بمنتهى الخصوصية.

أداء فائق مدعوم بمعالج Snapdragon 8 الجديد كلياً من الجيل الأول

تم تجهيز HONOR Magic4 بأحدث منصة Qualcomm Snapdragon 8 من الجيل الأول وشبكة الجيل الخامس للأجهزة المحمولة، مما يوفر للمستخدمين قوة وأداء لا مثيل لهما. يقدم HONOR Magic4 Pro على أعلى طراز، مدعوماً بمحركات HONOR Turbo فائقة القوة والتي تعمل على زيادة قدرة مجموعة الشرائح الخاصة به. يضمن نظام HONOR OS Turbo X عمل الأجهزة والبرامج معاً لتحسين السلاسة واستهلاك الطاقة.

تجربة ألعاب استثنائية مع GPU Turbo X والمحرك المطور بالذكاء الاصطناعي للمرئيات

HONOR هي من بين أوائل الشركات المصنعة للهواتف الذكية التي تدعم تقنية AI Super Rendering الرائدة على الهواتف الذكية بفضل الترقيات المستمرة لتقنية GPU Turbo X. ينتج عن ذلك نتائج ملحوظة في استهلاك الطاقة والأداء ، مما يعزز تجربة الألعاب الشاملة على سلسلة HONOR Magic4.

أول شاشة LTPO في الصناعة مع تقنية التعتيم 1920 هرتز

يعد هاتف HONOR Magic4 جهاز مثالي لأولئك الذين يقضون ساعات طويلة أمام الشاشة، ويوفر ميزة تعديل عرض النبضة (PWM) بمعدل 1920 هرتز، وهو أعلى معدل تم تحقيقه على الإطلاق في شاشةLTPO ، مما يقلل إجهاد العين ويوفر تجربة مشاهدة مريحة، حتى في البيئات ذات الإضاءة المنخفضة.

عبدالله الغفيص

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى