أجهزة واكسسوارات

شركة HONOR تعلن عن توفّر جهاز MagicBook 14 الأنيق وخفيف الوزن في السعودية

أعلنت HONOR العلامة التجارية الإلكترونية العالمية اليوم عن توفّر جهاز HONOR MagicBook 14 الجديد في المملكة العربية السعودية. ومن شأن الحاسوب الجديد وقوي الأداء تلبية احتياجات الشباب أثناء التنقل من خلال تصميم نحيف وخفيف الوزن ومزود ببطارية يصل عمرها إلى 10 ساعات وشاشة عرض كاملة مع نسبة شاشة إلى هيكل محسنة ونواة قوية للحصول على سرعة فائقة للأداء ورسومات محسنة، بالإضافة إلى التوصيل الذكي بين هواتف HONOR الذكية والحاسوب المحمول.
وتماشياً مع استراتيجية HONOR لإنترنت الأشياء “1+8+N “، المنظومة التي تدمج هاتفاً ذكياً وثماني فئات من المنتجات المتصلة الإضافية ومجموعة واسعة من الأجهزة المرتبطة بأطراف خارجية، يشكل إطلاق HONOR MagicBook 14 معلماً بارزاً لتعزيز التزام العلامة التجارية بتعزيز الذكاء الرقمي في جميع السيناريوهات.


يتوفر جهاز MagicBook 14 للشراء في المملكة العربية السعودية بلونMystic Silver وبسعر 2399 ريال سعودي.

قال كريس سان بايغونغ، رئيس HONOR الشرق الأوسط وأفريقيا: “باعتبارها علامة تجارية تكنولوجية يفضلها الشباب ولديها سجل حافل في نمو الإيرادات وجودة موثوقة للمنتجات، فإن HONOR تتماشى مع التوجه نحو التنقل والاتصال متعدد الأجهزة للدخول إلى سوق الكمبيوتر الشخصي العالمي، ويجمع HONOR MagicBook 14 بين التصميم الأنيق والأداء الاستثنائي، وهو يقدم خياراً مثالياً للمستهلكين الشباب وأسلوب حياتهم الرقمي وذوي الخبرة في مجال التكنولوجيا الذين يبحثون عن جهاز لنقلهم من العمل إلى اللعب”.

عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات وهيكل صغير الحجم وخفيف الوزن
يمتاز جهاز HONOR MagicBook 14 الأنيق والخفيف بوزن 1.38 كجم فقط وسماكة 15.9 مم ، ويمكن وضعه بسهولة في معظم الحقائب، ما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بسهولة الحمل والأداء الاستثنائي أثناء التنقل. مدعوماً ببطارية ضخمة عالية الطاقة بقوة 56 واط في الساعة، يوفر جهاز HONOR MagicBook 14 ، 10ساعات من الإنتاجية إلى أبعد الحدود . يمكن لـ HONOR MagicBook 14 المشحون بالكامل تشغيل 10 ساعات من المهام المكتبية على التوالي، و9.5 ساعة من تشغيل الفيديو بدقة P 1080 و9.4 ساعة من تصفح الإنترنت المستمر. يمكن للمستخدمين الاعتماد على أدائه القوي حتى عند السفر في رحلات طويلة.

زود جهاز HONOR MagicBook 14 بشاحن صغير من النوع C مع إمكانية الشحن السريع بقدرة 65 واط حيث يمكنه الوصول إلى 46٪ في غضون نصف ساعة فقط. ولضمان السلامة المثلى في جميع الظروف، يتم حماية قدرة الشحن الفائق من خلال آلية ارتفاع درجة الحرارة الآمنة والتي تقوم فيها بقطع الطاقة تلقائيًا عند الضرورة. يزن الشاحن 160 جراماً فقط، وهو شاحن فائق التحمل وقابل للمقارنة بحجم شاحن الهاتف. يعمل الشاحن متعدد الاستخدامات مع منافذ من النوع C المزدوجة ككابل لنقل البيانات، ما يلغي الحاجة إلى حمل العديد من أجهزة الشحن والكابلات عند مغادرة المنزل.

تصميم بسيط مذهل يكمل شاشة العرض الكاملة
يتوفر جهاز HONOR MagicBook 14 باللونين Space Gray and Mystic Silver، وهو مصنوع من هيكل من الألمنيوم البسيط يتناسب مع الحواف الزرقاء المذهلة والمصممة حديثًا والمحيط الماسي. تُستخدم آلة CNC الماسية البلورية لإنشاء حافة مشطوفة زخرفية، ولمعانها الأزرق المذهل، ما يمنح HONOR MagicBook 14 الخطوط الجميلة والمميزة.

يتميز HONOR MagicBook 14 أيضاً بإطارات فائقة الضيق مقاس 4.8 مم من ثلاث جهات، ما يزيد من نسبة الشاشة إلى الهيكل إلى 84٪ في هيكل صغير الحجم. تقلل الشاشة المغلفة بالكامل وبدقة 1980 × 1080 بكسل من انعكاس الضوء عن لوحة LCD، ما يخلق صورة غامرة وواقعية حتى تحت أشعة الشمس المباشرة. بالإضافة إلى ذلك، تقلل الشاشة المعتمدة من TÜV Rheinland من الضوء الأزرق الضار لتوفر قراءة أكثر أماناً وراحة. كل ذلك إلى جانب زاوية المفصل التي تصل إلى 180 درجة، يمكن للمستخدمين ضبط شاشة العرض بمجموعة من الزوايا، مما يوفر تجربة مشاهدة مريحة.

نواة قوية وخصوصية محسنة
صمم جهاز HONOR MagicBook 14 للتعامل مع سيناريوهات الاستخدام الأكثر تحدياً، بما في ذلك المهام المكتبية المتعددة أو الألعاب. ويعتمد جهاز HONOR MagicBook 14 على معالج AMD Ryzen™ 5 3500U الخاص بالأجهزة المتحركة وبطاقة رسومات Radeon™ Vega 8 Graphics وذاكرة DDR4 ثنائية القناة بسعة 8 جيجابايت، مما يمنح الجهاز أداء انسيابياً حتى في أكثر المهام تعقيداً. ويأتي جهاز HONOR MagicBook 14 كذلك مع قرص تخزين PCIe NVMe SSD فائق السرعة والذي يتميز بسرعة قراءة تصل إلى خمسة أضعاف سرعة محرك أقراص SATA SSD القياسي وهو ما سيعزز الإنتاجية إلى أبعد الحدود.
وإدراكاً لأهمية الخصوصية مثل أهمية التصميم والأداء على الحاسوب المحمول. زود الجهاز بكاميرا ويب منبثقة مخفية تحت زر الكاميرا على لوحة المفاتيح. يمكن للمستخدمين ببساطة النقر على زر الكاميرا على لوحة المفاتيح لفتح كاميرا الويب عندما يحتاجون إليها. يعد ذلك بمثابة حماية فريدة للخصوصية للحماية من الاختراق والابتزاز. علاوة على ذلك، يعمل زر الطاقة ببصمة الإصبع ويتيح الوصول الفوري من بدء التشغيل إلى سطح المكتب مباشرة للحصول على تجربة تسجيل دخول أكثر أماناً وبدون مجهود.

HONOR Magic-Link 2.0: تعدد المهام والشاشات التعاونية المتعددة
ويحتفظ جهاز HONOR MagicBook 14 بتقنية HONOR Magic-link الأصلية ويقدم نسخة مطورة مع خاصية الشاشات التعاونية المتعددة مما يسهل العمل والانتقال بين الهاتف الذكي والحاسوب المحمول أكثر من أي وقت مضى. ويمكن للمستخدمين الآن الاستفادة من التعاون المتبادل بين هواتف HONOR الذكية والحاسوب المحمول HONOR MagicBook 14 بنقرة بسيطة. وتتيح Magic-Link 2.0 للمستخدمين مشاركة شاشة الهاتف الذكي والملفات على الحاسوب المحمول ويمكن للمستخدمين سحب الملفات وإفلاتها وتحريرها باستخدام نفس لوحة المفاتيح والماوس . كما يمكّن الحاسوب المحمول المستخدمين من متابعة عملهم من حيث توقفوا دون الحاجة إلى التنقل بين الأجهزة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.