أخبار

شركة HP تطلق منصة Print, Play & Learn المجانية لدعم التعلم عن بعد

أطلقت HP Inc. منصة “Print, Play & Learn” المجانية على شبكة الإنترنت بهدف دعم ملايين العائلات حول العالم التي انتقلت إلى التعلم من المنزل. ومن خلال التعاون مع عدة مؤسسات رائدة في قطاع التعليم بما في ذلك Education.com وTIME for Kids و CanvaوKiwiCom، تقوم HP بتنظيم المحتوى التعليمي للمنصة أسبوعياً، بالإضافة إلى أوراق العمل وصفحات التلوين والألغاز والوثائق التعليمية الأخرى القابلة للطباعة، بهدف خدمة أولياء الأمور الذين تتراوح أعمار أطفالهم بين عامين و12 عاماً. وجرى تحديث المنصة من خلال محتوى مصمم خصيصاً لعيد الفطر لمساعدة أولياء الأمور على الاحتفال بهذه المناسبة مع أطفالهم باستخدام الأنشطة الترفيهية والتعليمية.    

وقالت أنيليس أولسون، نائب الرئيس الأول والمدير العام لقسم الطباعة في HP: “يشعر أولياء الأمور بالقلق من أي تأثيرات سلبية قد تحدث للأطفال نتيجة البقاء في المنزل. ويسعدنا التعاون مع هذه المؤسسات الرائعة لدعم العائلات التي تبحث عن مصادر لمساعدة أطفالها على مواصلة التعلم من المنزل”. 

ونتيجة لهذا الانتقال غير المسبوق للعمل والتعلم من المنزل، أدركت العائلات أهمية وجود طابعة كجزء أساسي من الأدوات التي تساعدهم على التعلم والعمل عن بعد، وهو ما ساهم في وجود زيادة بنسبة 71% في تنزيل تطبيق HP Smart.

من جهته، قال ريتش يانغ، مدير عام Education.com: “نشهد حاجة غير مسبوقة للمساعدة من أولياء الأمور والمعلمين والطلاب خلال هذه الفترة الاستثنائية. وتتيح لنا الشراكة مع HP دعم المزيد من أولياء الأمور والمعلمين من خلال أوراق العمل وخطط الدروس والألعاب بهدف تمكين عملية التعلم والتفاعل عن بعد”.

تتوفر منصة Print, Play & Learn الآن على تطبيق HP Smart في جميع أنحاء العالم وعلى الموقع الإلكتروني hp.com/printplaylearn. إذا كنت مهتماً بتقديم المحتوى، يرجى التواصل مع [email protected] .

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.