نيوتك | New tech

شركة HP تُطلق برنامج “المدارس المتقدّمة رقمياً” في الشرق الأوسط وأفريقيا

أطلقت شركة HP Inc. اليوم، برنامجها الرّقمي الجديد والشامل للتّعليم والتعلّم “HP المدارس المتقدّمة رقمياً” في الأسواق الرّئيسية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتجمع مبادرة HP الجديدة بين كامل المنظومة التّعليميّة عبر دمج ثلاثة مكوّنات تشمل: الأجهزة والحلول والقدرات، والتي تندرج جميعاً تحت علامة HP التّجارية.

يضمن برنامج HP الجديد للطلاب ولأعضاء هيئة التدريس معاً تجربة تعليم وتعلّم مؤثرة وغامرة اعتماداً على دمج الأجهزة بتقنيات التدريس المتقدّمة في المناهج الدراسية، بما يُسهم في تلبية الاحتياجات المتسارعة التي نتجت عن جائحة “كوفيد-19”.

ويتكون برنامج “HP المدارس المتقدّمة رقمياً” من:

قال مايانك دينجرا، كبير مسؤولي الأعمال التعليميّة في الشّرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشّرقيّة لدى HP Inc.: “تعتبر حلولنا التعليمية جريئة وواضحة ومقنعة. ويُؤكّد إطلاق برنامج “المدارس المتقدمة رقمياً” على التزام HP بدعم المعلّمين والطلبة من خلال الجمع بين التكنولوجيا والخبرة والحلول”.

وأضاف: “من المعروف أن جائحة “كوفيد-19” قد أثّرت على النظام التعليمي. ونتيجة لذلك، ينبغي أن يتحلى المعلمون بالمرونة وأن يتكيفوا بسرعة مع الواقع الجديد، لضمان مواصلة تعليم الطلبة وفق المسار الصحيح. وفي هذا الإطار، يُسلط برنامج “HP المدارس المتقدمة رقمياً” الضّوء على الدور الهام الذي تلعبه التكنولوجيا وتقنية المعلومات في ضمان استمراريّة العمليّة التعليميّة للطلبة أينما كانوا، الآن وفي المستقبل”.

ويُشكّل برنامج “HP المدارس المتقدمة رقمياً” جزءاً من التزام HP المتواصل في تحسين القطاع التعليمي لتمكين 100 مليون شخص على مستوى العالم من تحقيق نتائج أفضل بحلول عام 2025. وإلى جانب هذا الحل الجديد، تقدم HP سلسلة من المبادرات التعليميّة مثل Classroom of the Future و Innovation Garage و HP IDEA و HP LIFE بهدف الاستفادة من التكنولوجيا المبتكرة في التعليم الشامل.

Exit mobile version