شركة HTC تطرح هاتفيها HTC Desire 12 و HTC Desire 12+ في سوق السعودية

أعلنت شركة “إتش تي سي” عن موعد إتاحة هاتفيها الجديدين للشراء في أسواق المملكة، حيث حددت الشركة موعد وصول HTC Desire 12+ خلال الأسبوع الأول من شهر مايو القادم والذي سيلاقي عشاقه بسعر 899 ريال، في حين أكدت الشركة وصول هاتفها الثاني  HTC Desire 12إلى رفوف متاجر التجزئة المتخصصة في المملكة وبسعر 729 ريال.

يذكر أنه تم الكشف عن هذين الهاتفين خلال شهر مارس من هذا العام، وصرحت الشركة في ذاك الوقت بأنها تستهدف بهما القطاع الأوسع من سوق الهواتف الذكية والمتمثل بالفئة المتوسطة، كما أكدت على تزويد هاتفيها بمزايا متقدمة تحاكي تلك التي نراها في الهواتف الرئيسية وبأسعار في متناول الجميع.

وتقدم “اتش تي سي” عرضاً يحصل بموجبه عملاء السعودية على باقة مجانية من الملحقات المميزة لدى شرائهم هاتف HTC Desire 12 و HTC Desire 12+ من قنوات تجزئة مختارة، إذ تشتمل هذه الملحقات على غطاء حماية للشاشة، وغطاء خلفي شفاف.

 

هذا ويقدم كل من HTC Desire 12 بشاشته بحجم 5.5 بوصة و HTC Desire 12+ بشاشته بحجم 6 بوصة، للمستخدمين مزايا متشابهة من ناحية تصاميم الشاشة، فكلا الهاتفين يتمتعان بشاشات ذات حواف نحيلة، وممتدة على طرفي الهاتف، ونسبة بعد 18:9. كما يأتي الهاتفان بألوان مميزة تشتمل على الأسود والفضي، في حين تخطط الشركة لاحقاً لتقديم اللون الذهبي غير المسبوق في هواتف “اتش تي سي” الذكية.

ويمكن لمستخدمي كلا الهاتفين الاستمتاع بطيف من المزايا التي تشمل:

Exit mobile version