أخبار

طرح التريلر الرسمي لمسلسل “لوك أند كي” والذي يعرض قريباً على نتفليكس

بعد مقتل والدهم في ظروف غامضة، ينتقل الإخوة “لوك” ووالدتهم إلى منزل أجدادهم “بيت المفاتيح” الذي يتبيّن أنه يحتوي على مفاتيح سحرية قد يكون لها صلة بوفاة والدهم. وفي محاولة منهم لكشف حقيقة ما جرى للأب، يبدأ الإخوة “لوك” بتجربة المفاتيح التي يجدونها في أرجاء المنزل واستكشاف قدراتها الفريدة من نوعها، إلا أنّ فضولهم يؤدي إلى إيقاظ شيطان غامض من سباته لن يردعه شيء حتى يسرق هذه المفاتيح. يحمل مسلسل الغموض الجديد توقيع كارلتون كوز (المنتج المنفذ لمسلسل LOST و BATES MOTEL) و مريديث أفريل (ذا هونتينغ أوف هيل هاوس) وتدور أحداثه حول الحب والخسارة والروابط العائلية المتينة.

المسلسل يُعرض لمستخدمي نتفليكس عالمياً في 7 فبراير 2020

يشار إلى أن مسلسل “لوك أند كي” مستوحى من سلسلة الكتب المصورة الأفضل مبيعاً من تأليف جو هيل ورسوم غابرييل رودريغز والتي تنشرها “آي دي دبليو كوميكس”.  

مسلسل “لوك أند كي” من بطولة داربي ستانشفيلد (سكاندل) بدور نينا لوك، وجاكسون روبرت سكوت (آي تي وآي تي 2) بدور بود لوك، وكونور جيسوب (أميريكان كرايم) بدور تايلر لوك، وإميليا جونز (هوريبل هيستوريز) بدور كينزي لوك، وبيل هيك (ذا بالاد أوف باستر سكراغز) بدور رنديل لوك، ولايزلا دي أوليفيرا بدور دودج، وشيري سوم بدور إيلي ويدون، وطوماس ميتشل بارنيت بدور سام ليسر، وغريفين غلوك (أميريكان فاندل) بدور غايب، وكوبي بيرد بدور روفوس ويدون.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.