شروحات

طريقة إنشاء إعلان بتويتر

إبتداءً من الأسبوع الماضي، أصبح بإمكان الجميع إنشاء إعلان بتويتر بدلاً من الوضع السابق حيث كان الإعلان على تويتر متاح حصراً للشركات الإعلانية، بينما الشركة أتاحت المجال أمام كافة المستخدمين للإعلان عن خدماتهم، منتجاتهم، وحتى تغريداتهم للحصول على المزيد من المتابعين.

إقرأ أيضاً: تويتر يمكّن الشركات الصغيرة والمتوسطة من إطلاق حملات باللغة العربية

عملية إنشاء الإعلان سهلة للغاية، ولن تأخد منك الكثير من الوقت، حيث عملت الشركة على إنشاء منصة جاهزة مباشرة تسهّل على العملاء إنشاء الإعلانات وتخصيصها.

طريقة إنشاء إعلان بتويتر

  • أسحب الشاشة إلى اليسار بتطبيق تويتر.
  • أضغط على عبارة إعلانات تويتر – Twitter Ads.
  • ستفتح صفحة جديدة بالمتصفح، إضغط على عبارة أذهب إلى وضع الإعلان – Go to Promote Mode.
  • إضغط على زر البداية – Get Started.

بعد الوصول لهذه المرحلة، يمكنك الآن تخصيص الإعلان الخاص بك، من خلال إستهداف دول أو مدن معينة من التبويب الأول، بالإضافة إلى إختيار المنطقة الزمنية لظهور الإعلان، وبحال كنت تستهدف الدول العربية، فالطبع تحتاج إلى إختيار توقيت مكة المكرمة +03:00.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن ظهور الإعلانات بناءً على إهتمامات الجمهور، بما في ذلك جمهور مهتم بالتقنية والتكنولوجيا أو الألعاب خصوصاً إذا كان إعلانك بهذا المجال، بحيث ستحصل على فائدة أكبر إذا أستهدفت هذا الجمهور، بدلاً من إستهداف جمهور مهتم بالطبخ!

من خلال فحص المنصة، يبدو أن أقل موازنة يمكنك البدء بها هي 99$، وهو رقم كبير بالمقارنة مع تكلفة الإعلان بفيسبوك التي تتيح لك الإعلان إبتداءً من دولار واحد فقط.

وبنهاية المطاف، عند تجهيز الإعلان، ستطلب منك المنصة إضافة وسيلة دفع، وذلك عن طريق البطاقة الإئتمانية الخاصة بك، وستقوم بإرسال الإعلان للشركة لتقوم بالمراجعة والموافقة عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى