أخبار

طوِّر الترفيه المنزلي إلى نظام ترفيهي من الطراز السينمائي مع سماعات سوني الشريطية ذات الأسعار المميزة

إن الاستمتاع بتجربة مشاهدةٍ غامرة يكمن في الصوت المحيط الحقيقي، كي تشعر بأنك جزء من الفيلم الذي تشاهده. ومع السماعات الشريطية من سوني المتوفرة بسعر مميز، يمكنك الانتقال إلى مستوىً جديد من السينما المنزلية.

Sony HT-S20R: نقدم لك صوتاً سينمائياً ديناميكياً

توفر سماعة HT-S20R من سوني بنظام 5.1 قناة صوتاً محيطاً، بفضل مخرج الطاقة بقدرة 400 وات وتكنولوجيا Dolby® Digital. وتعمل مكبرات الصوت الخمسة ومضخم الصوت في السماعة الشريطية معاً لصوتٍ ضخم بترددٍ كامل. تم تجهيز سماعة HT-S20R الشريطية بأوضاع تشغيلٍ مختلفة ليكون بوسعك اختيار الوضع المثالي بالنسبة لك، من الأفلام التي تشاهدها إلى الاستمتاع إلى الموسيقى التي تفضلها. ومع الأوضاع التلقائية، القياسية، السينمائية، الموسيقية، الليلية، والصوتية يمكنك ضبط مستوى مضخم الصوت لتحسين تجربة مشاهدتك.

Sony HT-S400: استمتع بصوتٍ محيط غني مع حوارٍ واضح

تتميز سماعة HT-S400 الشريطية بنظام 2.1 قناة بتقنية S-Force PRO Front Surround و Dolby Digital لتقدم صوتاً محيطياً بطرازٍ سينمائي. الآن أصبحت مشاهدة الأفلام والعروض التلفزيونية تجربة غامرة أكثر من أي وقت مضى بفضل مكبر الصوت X-Balanced وميزة Separated Notch Edge، مما يسمح للسماعة الشريطية بتقديم حوارٍ واضح وغني، بينما يقدم مضخم الصوت اللاسلكي صوتاً جهيراً أعمق وأغنى. وتتمتع السماعة الشريطية بمخرجٍ إجمالي بقدرة 330 وات لتبث الحياة في المحتويات التى تشاهدها. إلى جانب جهاز تحكمٍ عن بعد بسيط وجديد يجمع بين المتعة والتصميم الملائم لليد والاستخدام السهل ومزايا مناسبة كالأزرار المخصصة لضبط إعدادات الصوت.

Sony HT-S40R: اغمر نفسك في صوتٍ محيطٍي قوي

توفر سماعة HT-S20R بنظام 5.1 قناة، صوتاً سينمائياً حقيقياً، بفضل مخرج الطاقة بقدرة 600 وات وتكنولوجيا Dolby Digital®. وتوفر السماعة الشريطية ومضخم الصوت ومكبر الصوت اللاسلكي في السماعات الخلفية صوتاً محيطياً ديناميكياً يبث الحياة في كل فيلمٍ تشاهده. ويمكن تثبيت سماعة HT-S40R على الجدار، مما يجعل هذه السماعة الشريطية رفيقاً مثالياً لأي تلفزيون في غرفة الجلوس أو صالة الترفيه المنزلي. وكحال سماعة HT-S20R، تأتي سماعة HT-S40R الشريطية مجهزةً بإعدادات تلقائية، قياسية، سينمائية، موسيقية، ليلية، وصوتية لتلبي إعداداتك المفضلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى