أخبار

قصص انستقرام تحصل على ميزة فلاتر السيلفي مع تقنية الواقع المعزز AR

يبدو أن سناب شات أصبح نموذجا يُحتذى به بين المنصات الاجتماعية خاصة تلك التي تقوم على مشاركة الصور. حيث تم إضافة فلاتر السيلفي Faces Filters التي تقوم على تقنية الواقع المعزز إلى انستقرام اليوم.

ثمانية فلاتر مختلفة سوف تكون متاحة على منصة انستقرام ابتداءً من اليوم بما في ذلك عدد قليل من القبعات والتيجان المختلفة التي تعطي أشكال ورود وحيوانات تماما كما في سناب شات.

سوف تعمل هذه الفلاتر عند التقاط الصورة بالكاميرا الأمامية أو الخلفية على حد سواء ويمكن للمستخدم الحصول عليها بفتح واجهة الكاميرا في التطبيق ونقر أيقونة جديدة في أسفل يمين الشاشة.

تعود فكرة استخدام تقنية الواقع المعزز لتحديد ووضع رسوم متحركة على أوجه المستخدمين إلى سناب شات وكانت فلاتر السيلفي هي أحد أهم أسباب إقبال المستخدمين على سناب شات وعدم الالتفات إلى انستقرام كثيرا. وبهذا التحديث الذي تم إدخاله اليوم، تكون انستقرام قد تشابهت إلى حد كبير مع سناب شات خاصة بعد ميزة القصص التي حققت 200 مليون مستخدم نشط وهو ما يفوق عدد مستخدمي سناب شات الذي يصل إلى 166 مليون مستخدم.

على غرار هذا التحديث، أضافت انستقرام للتطبيق عدد من الميزات الأخرى منها إضافة المستخدمين لملصقات على صورهم أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم عند نشرها، الاستفادة من هذه الملصقات في الكشف عن صور أو مقاطع فيديو أخرى قامت باستخدام الملصقات ذاتها. وأضافت أيضا ميزة تشغيل الفيديو بشكل عكسي كما هو الحال في سناب شات.

تستطيع الحصول على هذه الفلاتر والميزات الأخرى بتحميل التحديث الأخير من انستقرام 10.21 على قوقل بلاي أو متجر التطبيقات

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */