أخبار

أبل تعلن عن الافتتاح الكبير لمتجر Apple في دبي مول

أعلنت شركة أبل صباح اليوم عن افتتاح متجر Apple الجديد في إمارة دبي والذي سيتم تدشينه في دبي مول من قلب إمارة دبي ليتوسط دبي مول أكبر مراكز التسوق في العالم والذي يتسقطب حوالي 80 مليون زائر سنوياً. كما وسيحظى المتجر بإطلالة خلابة على برج خليفة ونافورة دبي مول، أحد أهم المعالم السياحية المميزة في منطقة الشرق الأوسط.

وجاء الاعلان عن موعد افتتاح المتجر صباح اليوم من خلال الكشف عن الستار المحيط بواجهة طابقي المتجر. وتم تصميم الستار الإعلاني تحت عنوان ”ويتواصل الإبداع“ ليروي حكاية إبداع المجتمع الإماراتي من خلال تسليط الضوء على أصحاب المشاريع الصغيرة، المعارض الفنية المستقلة، مطوري التطبيقات، أصحاب البوتيكات، المقاهي وعربات الطعام المتنقلة وغيرها من قصص النجاح الريادية التي نعرفها ونحبها.

 
وتضم هذه الجدارية أكثر من 35 قصة نجاح محلية لتشكل لوحة فنية فريدة من نوعها ومنصة تعكس تطور الحركة الإبداعية عبر أنحاء الدولة. وما هذه إلا نقطة البداية للإحتفال بدولة الإمارات من خلال احتضان مواهبه الريادية والقائمين على بناء مستقبلها المشرق.
 
ويتمركز متجر Apple دبي مول في وسط دبي ليشكل منصة لالتقاء المبتكرين والاستمتاع بتجارب ريادية ملهمة، ويأتي المبدأ الذي يقوم عليه المتجر الجديد ليعكس روح الإمارات باعتبارها هضبة تجارية وإبداعية لدول المنطقة.  وبهذا سيحظى زوار المتجر بفرصة الابتكار، التعاون واختبار أفضل ما تقدمه Apple تحت سقف واحد.
 
للمزيد من المعلومات عن متجر Apple دبي مول يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى