ألعاب الفيديو

لعبة CALL OF DUTY: MODERN WARFARE 2 CAMPAIGN REMASTERED متوفرة الآن على بلايستيشن 4

عادت واحدة من أكثر تجارب ألعاب الفيديو شهرة في تاريخ الألعاب الإلكترونية للأسواق، وأصبحت Call of Duty®: Modern Warfare® 2 Campaign Remastered، النسخة المحسنة بالكامل من لعبة الفيديو الفردية الشهيرة، متوفرة للشراء الآن بدايةً لأجهزة PlayStation 4 عبر PlayStation Network ولتسجيل الطلب المسبق لبقية الأجهزة والمنصات. وتتضمن اللعبة مرحلة campaign الكاملة مع جرافيكس رائعة وعالية الدقة تصل إلى 4K ودعم HDR على الكونسول، إضافة إلى معدل أطر غير محدود ودعم الشاشة الكبيرة لأجهزة الكمبيوتر.

نُشرت Call of Duty: Modern Warfare 2 Campaign Remastered بواسطةActivision ، وتتميز هذه النسخة الجديدة من اللعبة بتحسين دقة وتفاصيل الصورة وتحديثات الرسوم المتحركة وتحسين جودة الصوت والمزيد.

يسجل اللاعبين في هذه التجربة الشهيرة، التي طورتها Infinity Ward في البداية وحسّنت جودتها الآن Beenox، كمجندون في فرقة Task Force 141 وعُملاء من الدرجة الأولى في سلسلة مذهلة من المهام لإنقاذ العالم من الدمار. وتعود في هذا الإصدار مهام “Cliffhanger” و”Takedown” و”No Russian” وغيرها إلى هذه القصة الحماسية والمحتدمة.

أحد أشهر الألعاب الفردية في العالم تعود بعد تحسينها بجودة عالية جداً وتتضمن باقة “Ghost” المجانية والخاصة للاستخدام المباشر في لعبة Call of Duty: Modern Warfare متضمنة Call of Duty: Warzone

قال توماس ويلسون، رئيس الاستوديو المشارك في Beenox: “كان طور القصة في Modern Warfare2 campaign مذهل، وجميعنا نتذكر الانطباع الدائم الذي تركته لدينا قصة اللعبة. كما نعرف ان لعبة Modern Warfare2 campaign كانت خاصة جداً ونودّ أن نشكر Infinity Ward على تصميم هذه التجربة المذهلة. وكانت استعادة وتحسين هذه اللعبة لتُلائم متطلبات الجيل الجديد من اللاعبين بمثابة مهمة مليئة بالحب بالنسبة لفريقنا، فأردنا أن نضمن تمثيل مشاعر القصة وقوتها بدقة عبر توفير الصور والصوت بدقة عالية جداً”.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 Campaign Remastered متوفرة الآن على منصة PlayStation network. وسيحصل اللاعبين الذين يقومون بشرائها على باقة Underwater Demo Team Classic Ghost مجاناً لاستخدامها في لعبة Call of Duty: Modern Warfare  بما فيها لباس عميل UDT Ghost المستوحى من مرحلة ‘The Only Easy Day…Was Yesterday’ التي تضمنت تجربة مليئة بالأكشن لمحاولة إنقاذ رهينة من منصة نفطية في المنطقة القطبية الشمالية. كما سيحصل اللاعبون على تعديلَين للأسلحة وإكسسوارات تزيينية للسلاح وحركات جديدة للقتل عن قرب ومقاطع صوتية جديدة وبطاقة اتصال متحركة وشعار و تخطي مستويين في تذكرة Battle Pass عند الدخول المباشر إلى لعبة Call of Duty: Modern Warfare ولعبة Call of Duty: Warzone* التي صدرت مؤخراً.

يستطيع اللاعبون تسجيل طلبهم المسبق على لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 Campaign Remastered للمنصات الأخرى واستلام باقة Call of Duty: Modern Warfare Underwater Demo Team Classic Ghost مع لباس Ghost Operator واللعب مباشرةً. *

تنشر Activision لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 Campaign Remastered وهي شركة فرعية تابعة لشركة Activision Blizzard (NASDAQ: ATVI). وللاطلاع على أحدث المستجدات حول لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 Campaign Remastered، يرجى زيارة مدونة Activision Games عبر الرابط https://blog.activision.com/call-of-duty.

*يتم بيع \ تنزيل لعبتيّ Call of Duty: Modern Warfare/Call of Duty: Warzone بشكل منفصل.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.