أجهزة واكسسوارات

لوجيتك تطرح ماوس جديدة “سجنتشر M650” لراحة أكبر وتجربة استخدام استثنائية

أعلنت اليوم شركة «لوجيتك» عن طرحها ماوس سجنتشر M650 اللاسلكية وسجنتشر M650 للأعمال. وتقدم الماوس الجديدة مزايا الراحة في الاستخدام أثناء العمل وتلبي مختلف الأذواق والمتطلبات الشخصية من خلال مقاسين مختلفين مع خيار استخدامها باليد اليمني أو اليسرى، لتمنح أفضل تجربة استخدام لأكبر شريحة من الناس. ويهدف تصميم الماوس الجديدة إلى ترقية الأجهزة في أي مكتب وتحسين مجمل تجربة العمل المكتبي من خلال مزايا عديدة، تشمل التمرير والتصفح المرن بعجلتها الذكية، والنقرات شبه الصامتة لأزرارها، إضافة إلى خطوط تصميمها الانسيابي التي تعزز من العمل براحة وسرعة أكبر.

وبهذه المناسبة، قال آرت أوجنيمه، نائب رئيس الابتكار والإنتاجية لقطاع الأعمال لدى شركة «لوجيتك»: “هناك ما يزيد عن المليار من العاملين في صناعة المعرفة حول العالم، لكن حوالي النصف منهم لا يستخدمون الماوس أو يعتمدون على ماوس بدائية أو سلكية مع مزايا محدودة”، وأشار إلى أن الماوس (سجنتشر M650) تقدم تجربة استخدام متميزة حقيقية مع وظائف تعزز من الإنتاجية ببساطة وتجعل من العمل طوال اليوم أسهل وأسرع”.

وتقدم الماوس (سجنتشر M650) الدقة المطلوبة والسرعة بشكل فوري سواء أثناء العمل على إعداد مستند أو لأجل تصفح مواقع الويب، وذلك بفضل عجلة التمرير الذكية المزودة فيها. ويتميز الإصدار الأكبر حجما من الماوس (سجنتشر M650 L)، بتقنية “سايلنت تتش” SilentTouch لتخفيف الضوضاء الناجمة عن النقر بنسبة 90 بالمئة مقارنة بماوس لوجيتك الأقدم M185، ما يجعلها مثالية لأجل الاستخدام أثناء الاتصالات المرئية بالفيديو، هذا إضافة إلى راحة البال التامة التي تقدمها بفضل إشارتها اللاسلكية القوية وبطاريتها التي تدوم لمدة تصل إلى سنتين.

وتجمع الماوس الجديدة بين خطوط تصميم انسيابية ومسند ناعم للإبهام وجوانب مرنة للإمساك بها، وتأتي بمقاسين مختلفين مع توفير خيار للاستخدام باليد اليسرى، فضلا عن القدرة على تخصيص أزرارها الجانبية كأوامر مختصرة باستخدام تطبيق لوجيتك أوبشنز بلس Logitech Options+. وتتوفر بثلاث ألوان هي الأبيض الرمادي والزهري الفاتح ولون الجرافيت الغامق، وتعمل مع أنظمة التشغيل ويندوز وماك وكروم وآيباد وأندرويد. ويمكن توصيلها فوريا بتقنية بلوتوث منخفضة الطاقة أو وصلة يو إس بي للمستقبِل اللاسلكي لوجي بولت.

وتحرص شركة «لوجيتك» على الاستدامة في تصميم منتجاتها مراعاة للتبعات البيئية والاجتماعية من لحظة الاستحواذ على المواد الخام وحتى نهاية الدورة التشغيلية للمنتجات. حيث يتم في شركة «لوجيتك» تصميم المنتجات لتقديم تجربة استخدام ممتازة مع تقليص البصمة البيئية. ولذلك يدخل البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك في صناعة بعض المكونات البلاستيكية في الماوس (سجنتشر M650)، وذلك بنسبة 64% في الطراز بلون الجرافيت الغامق و26% في الطراز باللون الأبيض الرمادي و26% في الطراز باللون الزهري الفاتح. ويستعرض برنامج البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك التزام علامة «لوجيتك» نحو الاستدامة في تصميم منتجاتها، ويضمن منح المواد البلاستيكية في نهاية حياة المنتج الإلكتروني الفرصة لإعادة استخدامها مجددا. ونتيجة المبادرات الجارية لتوسيع هذا الالتزام فإن قرابة نصف أجهزة الماوس ولوحات المفاتيح ضمن المجموعة الأكبر لمنتجات «لوجيتك» تحتوي على مستوى معين من البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك، وسيتم استخدام هذا النوع من البلاستيك المعاد تدويره حيثما أمكن لدى طرح منتجات جديدة.

السعر والتوافر

ستتوفر الماوس (سجنتشر Signature M650) في يناير 2022 عبر موقع Logitech.com ولدى شركات تجزئة عالمية أخرى. والسعر المقترح للطراز الأكبر (Signature M650 L) هو 39.99 دولار. وسيتوفر أيضاً الطراز الخاص بالأعمال (Signature M650 for Business) للشراء في أنحاء العالم. للمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بشركات التجزئة المحلية أو التفضل بزيارة الرابط Logitech.com/workdesk

عبدالله الغفيص

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى