أجهزة واكسسوارات

لينوفو تطلق أجهزة كمبيوتر مكتبية وأجهزة لابتوب Legion الجديدة في السعودية

أعلنت لينوفو اليوم عن إطلاق أحدث تشكيلتها من أجهزة الحاسوب الشخصية والمكتبية من طراز Legion، والتي تحتوي على ميزات جديدة مصممة خصيصاً لمحبي الألعاب لمنحهم خصائص جديدة تعزز فرصهم للفوز والاستمتاع في اللعب.

وتحتوي المجموعة الجديدة والمطورة من أجهزة الحاسوب الشخصية والمكتبية والمتوفرة في المملكة العربية السعودية على ميزات رئيسية بارزة منها لوحة مفاتيح Legion TrueStrike من Lenovo  وتقنية  Coldfront 2.0للتبريد.

وتم تصميم لوحة مفاتيح TrueStrike لتعزيز إنتاجية وكفاءة اللعب الاحترافي وإنتاجية الكتابة حيث توفر خاصية مضادة للظلال بنسبة 100% وأوقات استجابة أقل من مللي ثانية ومفاتيح للهبوط السلس لتحقيق دقة وانسيابية فائقة.

كما تمكّن تقنية التبريد الرائدة في أجهزة Legion  Coldfront 2.0 اللاعبين من الاستمتاع بتجربة تعاون وتنسيق أكبر بين أجهزتهم وبرامجهم وذلك بفضل تدفق الهواء على نحو أفضل ودرجات حرارة النظام الأكثر برودة.

في المملكة، يمكن لعشاق الألعاب الآن شراء أجهزة الحاسوب الشخصية Legion 7 وLegion 5 مع طرح أجهزة الحاسوب S7 و5P والحاسوب المكتبي Tower 5 قريباً في متاجر المملكة.

وقال مروان بساط، المدير العام لشركة لينوفو في المملكة العربية السعودية: “تركز لينوفو على توفير تجربة لعب غامرة بمستويات جديدة ومتقدمة من التفاعل والانسيابية لعشاق الألعاب باعتبارها أولوية رئيسية للشركة ولعلامتها التجارية Legion. ومن خلال التعاون مع اللاعبين لفهم احتياجاتهم بشكل تام، تمكنّا من تطوير مجموعة جديدة من أجهزة الحاسوب التي تم تصميمها مع التركيز بشكل أساسي على تجربة المستخدم النهائي. ومع استمرار المملكة العربية السعودية في قيادة مجتمع الألعاب العالمي، نعتقد أن أجهزتنا الجديدة ستمنح المستهلكين تلك الميزة التنافسية التي يتطلعون إليها عند شراء أجهزة تمكنهم من متابعة شغفهم وهواياتهم أو وظيفتهم اليومية بدوام كامل”.

جهاز الحاسوب الشخصي Legion 7

يتميز جهاز الحاسوب الشخصي Legion 7  بهيكله المصنوع بدقة والمغطى بألمنيوم عالي الجودة، وبشاشة بقياس 15 بوصة، وقد صُمّم بعناية وإتقان لمساعدة اللاعبين على اكتساب ميزة تنافسية. كما يتميز بلوحات تحديث فائقة بسرعة البرق، وإحساس النقر الانسيابي مع لوحة مفاتيح TrueStrike من “لينوفو” وعمر بطارية يصل إلى 8 ساعات.

وأبرز ما يميز جهاز الحاسوب الشخصي Legion 7 إحساس رائع بالبرودة عند اللمس بفضل خاصية التبريد Legion Coldfront 2.0 مع تقنية Vapor Chamber ودعم Dual Burn، مما يعزز أداء المعالج ووحدة معالجة الرسومات إلى أقصى حد. وتحت سطح الجهاز المصقول تقبع مكونات قوية مجهزة للقتال والمعارك مع ما يصل إلى الجيل العاشر من معالجات Intel® Core ™ i7 H Series ، وبطاقة رسومات NVIDIA® GeForce RTX ™، وذاكرة DDR4  بسعة 2933 ميجا هرتز وتخزين قرص الحالة الثابتة M.2 NVMe PCIe.

الجهاز بشاشة 15.6 بوصة مع معالجات Intel Core i7 متوفر الآن بسعر يبدأ من 8429 ريال سعودي في  Jarir و Extra

الحاسوب الشخصي Legion 5

يقدم Legion 5 مجموعة كبيرة من خيارات الأداء لجميع هواة اللعب إلى جانب التصميم البسيط والأنيق، وهو مجهز بأحدث معالجات Intel® Core ™ i7 H-Series من الجيل العاشر أو AMD Ryzen 7 مع وحدة معالجة رسوماتNVIDIA® GeForce RTX ™ ، وذاكرة DDR4 بسعة 3200 ميجاهرتز وقرص تخزين الحالة الثابتة M.2 NVMe PCIe SSD جميعها  تعمل بانسيابية حرارية عبر تقنية Legion Coldfront 2.0.

ويمكن للاعبين الاستمتاع بالأداء الأفضل عبر دعم Dual Burn  الذي يوفر إطارات محسنة. بالإضافة إلى ذلك، يجمع Legion 5 بين معدلات التحديث السريعة المذهلة على شاشة بوضوح ألوان 100٪ ودقة 1080 بكسل، ومدخلات دقيقة للغاية عبر لوحة مفاتيح Legion TrueStrike ومفاتيح الهبوط السلس، مما سيتيح للمستخدمين الفوز بالمنافسة وتسجيل أرقام قياسية في اللعب. يأتي حاسوب Legion 5 بشاشة 15 أو 17 بوصة.

الجهاز بشاشة 15.6 بوصة مع معالج Intel Core i7 متوفر الآن بسعر يبدأ من 6,019 ريال سعودي  في  Jarir و Extra

الجهاز بشاشة 15.6 بوصة مع معالج AMD Ryzen 7 سيُتاح قريباً بسعر يبدأ من 4,999 ريال سعودي في  Jarir و Extra

الحاسوب الشخصي Legion 5P

للاستمتاع بتجربة ألعاب متكاملة وغير مسبوقة، يوفر الحاسوب الشخصي Legion 5P بشاشة 15 بوصة سرعة فائقة ومستويات إثارة متقدمة مع ما يصل إلى معالجات Intel® Core ™ i7 H-Series من الجيل العاشر وبطاقة رسومات NVIDIA® GeForce RTX ™ وذاكرةDDR4  بسعة 2933 ميجاهرتز وتخزين الحالة الثابتة M.2 NVMe PCIe SSD.

ومن خلال درجة سطوع تصل إلى 500 شمعة، فإنّ شاشة Full HD IPS  قياس 15 بوصة مزودة أيضاً بمعدل تحديث اختياري يبلغ 240 هرتز ووضوح فائق عبر تقنيات VESA DisplayHDR 400  وDolby Vision. والجهاز مثالي للبث المباشر لبطولات الألعاب الإلكترونية، ويبلغ سمكه أقل من بوصة ويزن 2.5 كجم لسهولة النقل. ويوفر5Pi  بطارية بقوة 80 واط في الساعة تدوم لمدة تصل إلى 8 ساعات مع قابلية الشحن السريع من صفر إلى 50% من البطارية في مجرد 30 دقيقة.

الجهاز بشاشة 15.6 بوصة مع معالج Intel Core i7 سيتوفر قريباً بسعر يبدأ من 7,219 ريال سعودي في  Jarir و Extra

الحاسوب المكتبي Legion Tower 5

تم تصميم Legion Tower 5 لأولئك الذين يرغبون باقتناء محطة عالية الأداء للألعاب القتالية من راحة منزلهم. مع نظام تبريد سائل وجودة عالية مخصصة للأداء المكثف والقوي يشكل الجهاز خياراً مثالياً لجلسات الألعاب الطويلة والمكثفة.

يمكن للمستخدمين الحصول على قوة رسومات تصل إلى NVIDIA GeForce RTX 2080 SUPER GPU لمعدلات إطارات فائقة السرعة مع دقة تزيد عن 4k. وتتيح إضاءة LED الزرقاء الرائعة والإضاءة الداخلية الاختيارية RGB أيضاً للاعبين ابتكار تصميماتهم الخاصة والتي تنبض بالحيوية وتشع من خلال الألواح الجانبية الشفافة.

يتوفر Legion Tower 5 مع معالجات Intel Core i7 قريباً بسعر يبدأ من 6,399 ريال سعودي في  Jarir و Extra

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.