أخبار

لينوفو تطلق مهرجان ليجون للألعاب في السعودية

أعلنت شركة لينوفو عن الإطلاق المقبل لمهرجان ليجون للألعاب، الحدث الافتراضي الذي سيقام خصيصًا للاعبين في المملكة من 22 حتى 26 ديسمبر 2020.

ويجتمع اللاعبون المحترفون والمبتدؤون في السعودية تحت منصة واحدة لمدة خمسة أيام، حيث يستفيدون من الفرصة للتفاعل والمنافسة والمشاهدة مع زملائهم عبر الإنترنت.

اليوم الأول والثاني: الافتتاح وبطولات “فورتنايت”

ستكشف “لينوفو”، كجزء من الافتتاحية، عن البحث والتطوير وراء أجهزة الحاسوب المتقدمة للألعاب ضمن تشكيلة “ليجون”. وقد طوّرت سلسلة “ليجون” المتقدمة، مدعومة بـ “Legion 7” و”Legion 5″، بعد القيام بمجموعات التركيز والدراسات المكثفة مع مجالس الألعاب والمحترفين، وذلك من أجل ضمان مواصلة الالتزام بالابتكار.

وسيشاهد اللاعبون الذين يحضرون المهرجان لاعبي “فورت نايت” المعروفين في المنطقة، الذين يتنافسون في حروب “الزون” في “فورت نايت” Fortnite Zone Wars، وهو وضع لعبة إبداعي يتيح لمجتمع الألعاب إمكانية إنشاء أنماط متنوّعة من الساحات والتحدّيات، بحيث يمكن لفريقين من اللاعبين البارزين المشاركة فيها. كما يمكن للاعبين المشاركة في “فورت نايت بروب هانت” Fortnite Prop Hun، حيث يجب على الفرق التي يتراوح حجمها بين 2-9 لاعبين أن تتنكّر على أنها دعائم كي تحاول خداع خصومها وتجعلهم يخسرون دعائمهم.

اليوم الثالث: ألعاب فنكو القتالية

صمّم اليوم الثالث من البطولة لجذب اللاعبين العاديين الذين يرغبون في اللعب من أجل التسلية فقط، ومن بين الألعاب الكلاسيكية الذين يمكنهم لعبها “فال غايز” Fall Guys و”روكيت ليج” Rocket League و”براوهالا” Brawlhalla. وسوف تقام المقابلات المباشرة مع الفائزين في البطولات، فيما ستظهر مختلف الفرق المحترفة كما اللاعبين كضيوف على مدار اليوم.

كما يمكن للمجموعات التي يتراوح عدد لاعبيها بين 5 إلى 10، الاتصال لتلعب “أمونج آس”، حيث يتم تعيين كل لاعب ليكون زميلًا في الطاقم الذي يساعد في إكمال المهام وصولًا للفوز، أو يكون المحتال الذي يخرّب الفرص على اللاعبين.

اليوم الرابع: ألعاب ألعاب ساحة المعركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت “MOBA

وفيما تنتشر ألعاب ساحة المعركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MOBA) بشكل متزايد، سوف يركّز اليوم الرابع من مهرجان “ليجون” للألعاب على تعزيز المهارات القتالية للاعبين. ويتنافس اللاعبون الأبرز في المنطقة في بطولة “دوتا آل ستارز ٢” Dota 2 All Stars مع فرقهم، التي يختارها المشاهدون.

وللمهتمين باختبار مهاراتهم ضد المحترفين، سوف تقاتل فرق مكوّنة من 5 لاعبين في المجتمع ضد 5 مؤثرين في “حروب دوتا بادج ٢” Dota 2 Pudge Wars، بمواجهة على خريطة مربّعة مقسومة على تحدي نهر غير قابل للعبور.

كما ستتم دعوة اللاعبين لعرض إعدادات ألعاب “ليجون” الخاصة بهم، مع عرض أفضل إعداد خلال البث المباشر.

اليوم الخامس: تحديات إطلاق النار من منظور الشخص الأوّل واختتام الحدث

سوف يركّز اليوم الأخير من المهرجان على ألعاب “إطلاق النار من منظور الشخص الأوّل” First Person Shooter، والتي تتضمّن “أبيكس ليجيندز” Apex Legends و”رينبو سيج ٦” Rainbow Six Siege و”أوفيرواتش” Overwatch. وإلى جانب مشاهدة جولات البطولة النهائية، يمكن للاعبين الاستماع إلى الفائزين خلال جلسات المقابلات الخاصة، كما يمكنهم الاستمتاع من منازلهم بموسيقى يلعبها “دي جي” بشكل افتراضي.

وتعليقًا على إطلاق المهرجان، قال مروان بساط، المدير العام لشركة “لينوفو” في السعودية: “نتطلّع إلى إقامة مهرجان “ليجون” للألعاب في المملكة، التي تعدّ في ريادة قطاع الألعاب في المنطقة، لا سيما أنها تحتوي على بعض أفضل المواهب على مستوى العالم. وبالإضافة إلى كل ما نتقدّمه عبر منتجاتنا وخدماتنا، نهتم أيضًا بإنشاء تجارب لا تُنسى، وذلك من خلال العمل مع شبكة شركائنا لردّ الجميل للمجتمعات التي نعمل فيها. وفيما يبرز الطلب على فعاليات الألعاب من هذا النوع بشكل واضح، فإننا نحاول ان نجعل مهرجان ليجون للألعاب شاملاً قدر الإمكان، كما سيرى اللاعبون. وسواء كنت تلعب باحترافية وتأخذها كمهنة بدوام كامل، أو انها مجرّد هواية بالنسبة لك، فإننا نرحّب بالجميع في المهرجان الذي يضمّ ما يرضي جميع الأذواق”.

لمعرفة المزيد عن مهرجان ليجون للألعاب، يرجى زيارة: https://legion-zone.com/

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.