أجهزة واكسسوارات

لينوفو تعلن عن خمس أجهزة لابتوب جديدة من طراز Yoga تجمع بين الأناقة والقوة وسهولة الحمل

أعلنت  لينوفو عن إطلاق خمسة حواسيب محمولة جديدة من طراز Yoga ™ تجمع بين الأناقة والقوة وسهولة الحمل. وقد صُمّمت Lenovo Yoga  لتوفّر التجارب المتميزة والحرفية الراقية من خلال الابتكار الجريء الذي تحتويه، علماَ أن العلامة التجارية الفرعية لأجهزة الحاسوب الاستهلاكية الرائدة في فئتها كانت قد بدأت بجعل التكنولوجيا الأكثر ذكاءً حقيقة يومية للمستهلكين المتميزين. من هنا، سواء أردت الاستماع إلى مقاطع الفيديو، أو الاستمتاع بأحدث نغمات الصيف، أو تحتاج إلى تجربة وسائط متعددة مجهزة بالكامل خلال عملية إنشاء المحتوى، فقد أصبح في إمكانك القيام بكل ذلك وأكثر عن طريق أداء Windows 10 القوي إلى جانب مجموعة الميزات الذكية التي تتضمّن Alexa®[i]، وعمر البطارية المحسّن [ii]، والشحن السريع [iii]، وشبكة الواي فاي فائقة السرعة 6[iv].

وتستند لينوفو إلى الحواسيب المحمولة الرقيقة والخفيفة الناجحة من أجل إنشاء عالم أكثر ترابطاً، بحيث يتم تسليط الضوء على تفاصيل التصميم، الأمر الذي يتيح للمستهلكين إمكانية اختيار أحدث المعالجات. أما جهاز Lenovo Yoga Slim 7i فائق النحافة (13 بوصة) والحاسوب المحمول من الجيل القادم Lenovo Yoga Slim 7i Pro[v] (14 بوصة) والحاسوب المحمول الجديد Lenovo Yoga 7i  2 في 1، المتوفّر بحجم 14 بوصة و 15.6 بوصة، فيتميزون بمعالجات Intel® Core ™ من الجيل التالي (يصدر قريبًا) وقد صمّموا للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على أداء عالٍ ومرئيات غامرة واتصال رائع وعمر بطارية طويل الأمد بحيث لا ضرورة إلى ارتباطهم بمنفذ كهرباء. كما يتميّز جهاز Lenovo Yoga Slim 7 Pro الأنيق مقاس 14 بوصة بالأداء، كما هو الحال بالنسبة للجيل الأول من الحاسوب المحمول القابل للتحويل Lenovo Yoga 6 (مقاس 13.3 بوصة)، وكلاهما يوفّر خيارات المعالجات المحمولة من سلسلة AMD Ryzen ™ 4000 التي في إمكانها الاستجابة المذهلة للمهام الإبداعية والإنتاجية، حتى أثناء التنقل.

تقديم خدمات أكثر ذكاءً: نظام التبريد الذكي المدعوم بالذكاء الاصطناعي والمحمي من خلالLenovo Premium Care

استخدمت أحدث التطورات في الذكاء الاصطناعي من أجل تحسين البطارية والحرارة الذكية[vi]،  وقد ظهرت لأول مرة في جهاز Yoga Slim 7i Pro مع معالج Intel من الجيل التالي. ولن تضطر إلى رفع إصبعك للحصول على أفضل أداء من جهاز Yoga Slim 7i Pro الجديد، وذلك بفضل حل إدارة الطاقة المحسّن والمدعوم بالذكاء الاصطناعي بالكامل. ويعود السبب وراء ذلك إلى أنه يتعلم باستمرار وفي إمكانه زيادة الأنشطة بشكل تلقائي من أجل القيام بأنشطة عالية الطاقة أو حتى إتاحة المزيد من الهدوء لترشيد الطاقة.

أما الحواسيب المحمولة الأربعة الأخرى من Yoga، فتتمتّع بوضع التبريد الذكي كإعداد التحسين الافتراضي المعزّز بالذكاء الاصطناعي، والذي يعمل على إطالة عمر البطارية وتعزيز الأداء؛ وقد صممت جميع الطرازات التي تعمل بمعالجات Intel Core من الجيل التالي لإطالة عمر بطارية الحاسوب المحمول بمعدل يصل إلى 20%[vii]. وفي حال أردت زيادة الطاقة إلى أقصى حد مع Lenovo Q-Control، فكل ما عليك القيام به هو الضغط على Fn-Q الذي ينقلك إلى وضع الأداء للمهام الشاقة أو إلى وضع التخفي، من أجل تقليل ضوضاء المروحة أثناء مشاهدتك الأفلام خلال الليل.

ويمكن إضافة Lenovo Premium Care إلى أي من هذه الأجهزة، من أجل زيادة ترقية تجربة دعم أجهزة الحاسوب الخاصة بالشركة، الأمر الذي يمنح حاملي الحزمة في أكثر من 36 سوقًا جغرافيًا إمكانية الوصول المباشر إلى مستوى متقدم من خدمة العملاء والدعم عند الحاجة.

استمتع بميزة التعرّف على الوجه عبر جهاز Yoga Slim 7i فائق النحافة مقاس 13 بوصة والموضح باللون الرمادي الحديدي.

استرخ، أنت مسؤول عن Lenovo Smart Assist وAlexa

ثمة ميزات أكثر ذكاءً من ِشأنها مساعدتك على إنجاز المزيد عبر مجموعة أجهزة الحاسوب المحمول المتميزة من Yoga، وأبرزها 1Alexa، التي تتيح للمستخدمين إمكانية القيام بوظائف من دون استخدام اليدين، وذلك من أجل تعيين التذكيرات أو طلب تناول الطعام بالخارج أو تشغيل الموسيقى أو الاستماع للأغاني أو التحكم في مستوى الصوت من دون الحاجة إلى صرف انتباه المستخدمين بعيدًا من المستند الذي يقومون بتحريره أو موقع الويب الذي يشاهدونه. أما في الأشهر المقبلة، فيسكون في إمكانك توقّع المزيد من الميزات من Alexa بحيث ستساعدك على البقاء على اتصال والاستمتاع بالموسيقى والتحكم بمنزلك الذكي.

ستكون السهولة والأمان الإضافي الذي يقدّمه Lenovo Smart Assist بمثابة موسيقى لأذنيك. قم بتشغيل جهاز الحاسوب الخاص بك بشكل أسرع، ببساطة عن طريق رفع الغطاء. أما الميزات مثل كاميرا الأشعة تحت الحمراء (IR) وWindows Hello ضمن جهاز Yoga Slim 7i و Yoga Slim 7i Pro وYoga Slim 7 Pro، فتوفّر راحة البال المتربطة بأمان المستخدم، بحيث يتم تسجيل الدخول المجاني للتعرّف على الوجه. وفي ما يتعلّق بميزات العرض المتقدمة مثل تنبيهات الخصوصية عبر برنامج المستشعر للانتباه المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي من Glance by Mirametrix®، فإنها تساعدك على حماية شاشتك من الأشخاص بقربك الذين يتصفحون هاتفك. ويساهم هذا الأمر في ضمان خصوصية عملك. ولمزيد من الأمان، صمّمت شاشتك بشكل أنها تصبح داكنة أكثر عند نظرك بعيدًا. وفي إمكان جميع أجهزة الحاسوب المحمولة الاستهلاكية الجديدة من طراز Yoga والتي تم الإعلان عنها اليوم، رفع مستوى جودة محتوى الفيديو المحلي الخاص بك بشكل تلقائي إلى FHD 1080p، وذلك عن طريق استخدام التعلّم الآلي في Windows Media Player، المعروف باسم Super Resolution.

جهاز Yoga Slim 7i فائق النحافة مقاس 13 بوصة باللون الفضي الفاتح.

حواسيب محمولة رفيعة وخفيفة الوزن تكمّل حياتك

يتمتّع جهاز Yoga Slim 7i مقاس 13.3 بوصة بصغر الحجم وشاشة QHD الرائعة، كما أنه مثالي للأشخاص الذين يقدّرون المرئيات المذهلة التي تتيح لهم إمكانية الاستمتاع بالترفيه، هذا إلى جانب التصميم الصدفي المعدني النحيف والعملي بالكامل.  وقد زوّد هذا الحاسوب المحمول الجديد بميزات 1Alexa الموسّعة ولوحة زجاجية وكاميرا الأشعة تحت الحمراء، كما دعّم بمعالجات Intel Core من الجيل التالي (تصدر قريبًا) والرسومات المدمجة من الجيل التالي والتي تستند إلى بنية Intel Xe والتي تتيح الأداء المذهل.

كما أنه نحيف وخفيف بشكل لا يصدق، ويتمتّع بسماكة 13.9 مم (0.55 بوصة) ووزنه 1.23 كجم (2.7 رطل). احصل على ذاكرة LPDDR4X تصل إلى 16 جيجا بايت، وذاكرة تخزين 1 تيرابايت M.2  SSD PCIe (من الجيل الرابع) [viii]وشاشة رائعة مع نسبة شاشة واسعة 91%، و 100% sRGB، وDolby Vision® من أجل تجربة مشاهدة غير مسبوقة بالإضافة إلى وضع حماية العين Eye Care الذي يوفّر المزيد من اللون الأزرق والحماية للعين، علمَا أنه معتمد من قبل TÜV Rheinland[ix].

استمتع بالترفيه عالي الجودة مع مكبّرات صوت Harman® والصوت الغامر في Dolby Atmos، بالإضافة إلى عمر البطارية الذي يصل إلى 16 ساعة 2 مع بطارية 50WHr وشاحن Rapid[x] Charge Boost المحسّن. كما تتضمّن أبرز الميزات الاتصال المتقدم، بما في ذلك Bluetooth 5 وهو منفذ Intel Thunderbolt ™ 4 Type-C والذي يتيح الاتصالات لكافة الوظائف وعمليات النقل السريع، وشبكة Intel Wi-Fi 64 (Gig +) التي هي أسرع بثلاث مرات من شبكة الانترنت القياسية[xi]. 12 اختر من بين اللون الفضي الفاتح العصري أو الرمادي الحديدي [xii]13، وقد زوّد الأخير بلوحة مفاتيح متطابقة الألوان.

جهاز Yoga Slim 7i Pro مقاس 14 بوصة معروض باللون الرمادي الداكن.

سوف يحب أصحاب المهام المتعددة الجهاز المحمول Yoga Slim 7i Pro الجديد (14 بوصة) كونه يحسّن الإنتاجية بفضل معالجات Intel Core من الجيل التالي (تصدر قريبًا)، وذاكرة LPDDR4X التي تصل إلى 32 جيجا بايت، وعمر البطارية المذهل2 الذي يصل إلى 18 ساعة 2 مع بطارية 61WHr والشاحن الفائق السرعة Rapid Charge Boost10. وتساهم جميع هذه العوامل في إتمام مشروعك في أسرع وقت ممكن.

استمتع بشاشة رائعة بزاوية عرض عريضة تصل إلى 2.8K وتتميّز بألوان نابضة بالحياة ووضوح يصل إلى 400 شمعة في المتر المربع، ومعدّل تحديث 90 هرتز مصمّم لتقليل فترات الانقطاع خلال اللعب أو مشاهدة المحتوى. كما تتميز الشاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع أعلى (16:10)، مما يتيح المزيد من السهولة في استخدام الشاشة عند التمرير عبر صفحات الويب أو المستندات. أما في ما يتعلق بالليالي المتأخرة الذي يقضيها المستخدم أمام الحاسوب، فقد وفّرنا وضع العناية بالعين الأكثر تقدمًا، وذلك بفضل لوحة العرض Eyesafe® الجديدة التي تمزج بين تعديلات أجهزة رازار RGB كروما والبرامج، من أجل تقليل الضوء الأزرق بفعالية أكبر، وذلك عن طريق تشتيت انبعاثاته الضارة عبر طيف الضوء. ويمكن الحصول على كل ذلك بدون المساومة على روعة الألوان الزاهية. إنه الحل الأكثر أمانًا المعتمد من TÜV Rheinland9 والذي يمكّن من الحماية من الضوء الأزرق.

استفد إلى أقصى حدّ ممكن من الترفيه الغامر مع طيف ألوان sRGB بنسبة 100% وجودة الصورة الفائقة الوضوح Dolby Vision. كما يمكنك إنشاء المحتوى الثمين من خلال تشغيل تطبيقات إنشاء المحتوى للخدمة الشاقة، وذلك عن طريق اختيارك للرسومات المدمجة من الجيل التالي المستندة إلى بنية Xe من Intel، أو حتى أحدث وحدات معالجة الرسومات NVIDIA® GeForce® MX للحصول على أداء فائق الشحن. كما يعدّ Yoga Slim 7i Pro مركزًا ترفيهيًا متنقلً، هذا إلى جانب الميزات الأكثر ذكاءً من Alexa1، والصوت القوي لمكبّرات الصوت Harman وصوت Dolby Atmos، والسرعات القصوى التي تقدّمها Intel Wi-Fi 64 ومنفذ Thunderbolt 4.

سوف تجد الكثير من التفاصيل الهادفة في كل من طراز وحدة المعالجة المركزية Intel والحاسوب المحمول الجديد Yoga Slim 7 Pro (14 بوصة) المزوّد بمعالجات AMD Ryzen 4000 Series المحمولة فائقة السرعة. ومن أبرز هذه التفاصيل Windows Hello وكاميرا الأشعة تحت الحمراء ذات الشق المرتفع التي تتيح سهولة الفتح بيد واحدة، وكذلك لوحة المفاتيح التي تحتوي على إضاءة خلفية ولوحات المفاتيح الجديدة بتصميم قبة ومن شأنها إضفاء الشعور بالراحة أثناء الكتابة، لا سيما مع مسافة انتقال أعمق للمفاتيح تبلغ 1.3 ملم. كما زدنا حجم لوحة اللمس بنسبة 33% من أجل إتاحة المزيد من السهولة في الاستخدام. ويتوفّر الجهازان المحمولان بلون فضي فاتح أو رمادي أردوازي [xiii]مع شاشة زجاجية اختيارية، وتصل نحافتهما إلى 14.6 مم (0.58 بوصة) ووزنهما خفيف يبلغ 1.45 كجم (3.19 رطلاً)، حيث يتناسب مع حقيبتك جيدًا.

جهاز Yoga Slim 7 Pro مقاس 14 بوصة معروض باللون الفضي الفاتح.

زوّد هذا الجهاز بما يصل إلى ثمانية أنوية فائقة السرعة، مما يتيح لك إمكانية تحديد ما يصل إلى معالجات AMD Ryzen 9 4900H المحمولة على جهاز Yoga Slim 7 Pro مقاس 14 بوصة، من أجل الحصول على زيادة ملحوظة في السرعة والأداء المتوازن. كما ان الجهاز مثالي للاستجابة متعددة المهام ولتحرير مقاطع الفيديو، وغيرها من المهام.  ويوفّر Yoga Slim 7 Pro ما يصل إلى 17 ساعة من عمر البطارية 2مع ذاكرة DDR4 التي تصل إلى 16 جيجا بايت. أما للشحن السريع عبر Rapid Charge Boost، فما عليك إلّا ان توصل الجهاز لمدة 15 دقيقة بحيث سيمكنك ذلك من استخدامه لمدة ساعتين .11 استمتع بتجربة ترفيه غامرة مع رسومات Radeon ™ AMD المدمجة. وتوفّر معالجاتRyzen 4000 Series المحمولة ما يصل إلى ضعف كفاءة الطاقة مقارنة بالجيل السابق[xiv].

غامر 2 في 1 ويثير الإعجاب من كل زاوية

سواء أكان دفق الأفلام أو الاستماع إلى الموسيقى أو إنشاء المحتوى أو التصفح أو الاتصال، دع لينوفو يعزّز تجربتك إلى الحد الأقصى إن كان لناحية شكل الحاسوب المحمول القابل للتحويل الجديدة التي توفّرها أوضاع استخدام متعددة (حاسوب محمول وخيمة وجهاز لوحي وحامل)، وذلك من أجل إتاحة المزيد من المرونة والقيمة للمستخدمين.

تعرّف على Yoga 7i، الحاسوب المحمول الجديد 2 في 1 القابل للتحويل والذي يبدو رائعًا في جميع الأوضاع والمصمّم بحواف مستديرة من شأنها ان تشعرك بمزيد من الراحة بين يديك. كما أنه متوفر مع شاشة تعمل باللمس بزاوية عرض عريضة عالية الدقة بالكامل ومتوفرة بحجمين، 14- بوصة و 15.6 بوصة. أما اللمسات الإضافية التي توفرها  Dolby Visionعلى شاشة Yoga 7i مقاس 14 بوصة، فتتضمّن الصور المذهلة والألوان التي لا مثيل لها. كما أنها متوفرة على خيار FHD VESA400 DisplayHDR ™ مقاس 15.6 بوصة الذي يبلغ سطوعه 500 شمعة مع نطاق ألوان NTSC بنسبة 72%، مما يسهّل حمله ويجعله آلة ترفيهية.

ويأتي كلا الجهازين المحمولين بلون Slate Grey المتطوّر وDark Moss13 مع لوحة مفاتيح ذات إضاءة خلفية متطابقة، وهما متوفرات بجميع السرعات والسعات التي تحتاجها. كما انهما يتضمّنان منفذي Intel Thunderbolt 4، وذاكرة DDR4 تصل إلى 16 جيجابايت مع تخزين9 يصل إلى 1 تيرابايت SSD PCIe M.2. وللحصول على لوحة مفاتيح رقمية، يمكنك اختيار الحجم الأكبر 15.6 بوصة الذي يزن 1.83 كجم (4.03 أرطال).

وتتوفّر معالجات Intel Core من الجيل التالي (تصدر قريبًا) وبطاقة رسومات مدمجة من Intel من أجل أداء جريء وإنتاجية أفضل وعمر بطارية أطول، بفضل الشحن الفائق السرعة Rapid Charge Express[xv]  المحسّن الذي يبقي عمر البطارية لمدة تصل إلى 13 ساعة2 على طراز 15.6 بوصة، وعمر بطارية2 يصل إلى 16 ساعة2 مع بطارية 71 وات في الساعة بحجم 14 بوصة والتي تعدّ أكثر إحكامًا وتتمتع بسُمك 17.7 مم (0.69 بوصة) وتزن 1.43 كجم فقط (3.15 أرطال).

استمتع بالصوت المتميّز لنظام مكبّرات الصوت Dolby Atmos® المواجه للأمام واطلب من Alexa1 إظهار قائمة التشغيل المفضلة لديك. أما تفاصيل التصميم الأخرى المدروسة، فتتضمّن قارئ بصمات أصابع مدمج، وإقلاع فوري لحظة فتح الغطاء، ونظام الخصوصية TrueBlock المدمج على كاميرا الويب المحززة. ويعد القلم النشط الاختياري مثاليًا لأمور مثل تحرير الصوَر أو الرسومات أو لتدوين الملاحظات بسرعة.

ويأتي Yoga 6 مقاس 13.3 بوصة باللون الأزرق Abyss، كما أنه مليء بالمنافذ المناسبة.

يعد Lenovo Yoga 6 مقاس 13.3 بوصة أول حاسوب محمول قابل للتحويل للمستهلك من لينوفو. ويتميز الجهاز بتصميم هجين فريد من المعدن والمواد الناعمة الملمس الملفوفة بنسيج أزرق مذهل، مما يجعله مريحًا للعينين. وعلى عكس أي حاسوب محمول قابل للتحويل من لينوفو، تتمتّع محطة الطاقة المحمولة التي تتميز بتعدد استخدامات 2 في 1 بما يصل إلى معالج AMD Ryzen 7 4700U الأفضل أداءً، بالإضافة إلى رسومات AMD Radeon المدمجة التي من شأنها مساعدتك على تشغيل قائمة المهام الخاصة بك، أينما كنت.

ويتميز جهاز Yoga 6 بعمر بطارية يصل إلى 18 ساعة[xvi]، كما يتمتع ببطارية 60 وات في الساعة، وشاشة Full HD تعمل باللمس بدقة 300 شمعة في المتر المربع مع لوحة مفاتيح تتضمّن إضاءة خلفية وتصميم بإطار ضيق رباعي الجوانب. وتوفر مكبرات الصوت الاستريو الأمامية المحسّنة مع Dolby Atmos صوتًا عالي الجودة، فيما تتيح المفصلة المرنة بزاوية 360 درجة للمستخدمين إمكانية قلب الأوضاع بسهولة تامة. بحاجة إلى شيء؟ فقط اسأل Alexa1، التي ستجعل حياتك أسهل بفضل ميزات واجهة المستخدم الموسعة.

اصطحب جهاز Yoga 6 وقلمه الرقمي الاختياري معك بثقة تامة للتصفح والرسم والاستماع والإبداع، لاسيما بفضل خفة وزنه التي تصل إلى 1.32 كجم (2.9 رطلاً)، وميزات الأمان المحسّنة مثل قارئ بصمات الأصابع المدمج ونظام خصوصية كاميرا الويب TrueBlock. وقد زوّد هذا الحاسوب المحمول بذاكرة DDR4 تصل إلى 16 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 1 تيرابايت SSD PCIe M.2. لذا، لا شك انه سيكون الحاسوب المحمول المفضل لدى المعجبين فور صدوره. شغفنا هو تصميم أجهزة حاسوب أكثر ذكاءً تساهم في إبقائك على اتصال، كما في إمكانها ان تتكيّف مع جميع احتياجاتك. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نطلق كذلك سماعات رأس جديدة من نوع Yoga Active Noise Cancellation (ANC) وماوس Yoga مع مقدم ليزر بألوان Shadow Black الجديدة.


[i] تتوفر Alexa على أجهزة حاسوب لينوفو في أسواق محددة، بغطاء حاسوب محمول مفتوح ومن مسافة تصل إلى 4 أمتار (13.1 قدمًا).

[ii] جميع ادعاءات عمر البطارية تقريبية وتستند إلى نتائج الاختبار باستخدام الاختبار المعياري لعمر البطارية MobileMark 2014 الإصدار 1.5. سوف تختلف النتائج الفعلية، كما أنها تعتمد على العديد من العوامل بما في ذلك تكوين واستخدام المنتج والبرامج وظروف التشغيل والوظيفة اللاسلكية وإعدادات إدارة الطاقة وسطوع الشاشة وغيرها من العوامل. ستنخفض السعة القصوى للبطارية بشكل طبيعي مع مرور الوقت وزيادة الاستخدام. للحصول على تفاصيل إضافية، راجع https://bapco.com/products/mobilemark-2014/ .

[iii] يتوفر الشحن السريع في جهاز Yoga Slim 7i و Yoga Slim 7i Pro و Yoga Slim 7 Pro و Yoga 7i ولكن لا يتوفّر في Yoga 6.

[iv] يتطلب جهاز توجيه Wi-Fi لاسلكي الذي يتم شراؤه بشكل منفصل وقد تختلف الخطة حسب الموقع. تطبق الشروط والأحكام و/ أو الرسوم الإضافية. تصل سرعات Wi-Fi 6 عادةً إلى 9.6 جيجابت في الثانية مقارنة بشبكة Wi-Fi 5 التي تصل إلى 3.5 جيجابت في الثانية. وتختلف سرعات الاتصال باختلاف الموقع والبيئة وظروف الشبكة وغيرها من العوامل.

[v] يشير إدراج حرف صغير i” في اسم حاسوب لينوفو إلى وحدة المعالجة المركزية Intel

[vi] يتوفر حل حراري ذكي متقدم في جهاز Yoga Slim 7i Pro الجديد. ومن المتوقع أن تتم ترقية أجهزة حاسوب Yoga من لينوفو المخصصة للمستهلكين مع Lenovo Q-Control إلى الحل الحراري الذكي المتقدم في عام 2021.

[viii] وفقَا لاختبار التحقق الأولي من Intel ولينوفو للنتائج في الإعداد الذي يدعم الذكاء الاصطناعي، فإن الأداء الفعلي سيختلف باختلاف الاستخدام وتكوينات النظام والإعدادات.

[ix] تشير علامة اعتماد TÜV Rheinland إلى أنه قد تم فحص المنتج ق وفقًا لمتطلبات السلامة الصارمة من قبل جهة خارجية معتمدة، وهو مدعوم بعمليات مراقبة منتظمة للمصنع

[x] للحصول على Rapid Charge Boost الجديد، اشحن الجهاز لمدة 15 دقيقة في وضع الاستعداد أو خلال إيقاف التشغيل لمدة تصل إلى ساعتين من عمر البطارية، بناءً على نتائج الاختبار باستخدام تشغيل الفيديو المستمر بدقة 1080 بكسل على آخر تحديث لنظام التشغيل Windows 10 (مع سطوع 150 شمعة على شاشة FHD على مستوى الصوت الافتراضي). يختلف عمر البطارية الفعلي ويعتمد على العديد من العوامل مثل تكوين واستخدام المنتج والبرامج والوظيفة اللاسلكية وإعدادات إدارة الطاقة وسطوع الشاشة. سوف تنخفض السعة القصوى للبطارية مع مرور الوقت وزيادة الاستخدام. يتطلب محوّل 65 وات مرفق.

[xi] سرعات Intel موثقة في المواصفات القياسية اللاسلكية: IEEE 802.11: 802.11ax 2 × 2160 ميجاهرتز تتيح 2402 ميجابت في الثانية بحد أقصى لمعدلات البيانات النظرية، أي حوالي 3 مرات أسرع من 802.11ac 2 × 2 80 ميجاهرتز (867 ميجابت في الثانية) الواي فاي؛ يتطلب استخدام أجهزة توجيه شبكة لاسلكية 802.11ax تم تكوينها بشكل مشابه. ويتطلب جهاز توجيه Wi-Fi يتم شراؤه بشكل منفصل، وقد تختلف الخطة حسب الموقع الجغرافي. تطبق الشروط والأحكام و/ أو الرسوم الإضافية. وتختلف سرعات الاتصال باختلاف الموقع والبيئة وظروف الشبكة وغيرها من العوامل.

[xii] قد تختلف خيارات الألوان حسب المنطقة الجغرافية والتوافر.

[xiii] قد تختلف خيارات الألوان حسب المنطقة الجغرافية والتوافر.

[xiv] وفقًا لتحليل AMD الداخلي في مارس 2020، فإنّ مقارنة الأداء لكل وات لمعالجات Ryzen 4000 Series المحمولة مقابل الجيل الثاني من معالجات Ryzen المحمولة. قد يختلف الأداء الفعلي لكل وات. RM3-123

[xv] للحصول على Rapid Charge Express الجديد، اشحن لمدة 15 دقيقة في وضع الاستعداد أو أثناء إيقاف التشغيل لمدة تصل إلى ثلاث ساعات من عمر البطارية، وذلك وفقًا لنتائج الاختبار باستخدام تشغيل الفيديو المستمر بدقة 1080 بكسل على آخر تحديث لنظام التشغيل Windows 10 (مع سطوع 150 شمعة على شاشة FHD على مستوى الصوت الافتراضي). يختلف عمر البطارية الفعلي ويعتمد على العديد من العوامل مثل تكوين واستخدام المنتج والبرامج والوظيفة اللاسلكية وإعدادات إدارة الطاقة وسطوع الشاشة. سوف تنخفض السعة القصوى للبطارية مع مرور الوقت وزيادة الاستخدام. يتطلب محوّل 65 وات مرفق.

[xvi] يُعد المطالبة بعمر البطارية تقريبيًا ويعتمد على نتائج الاختبار باستخدام تشغيل الفيديو المستمر بدقة 1080 بكسل على آخر تحديث لنظام التشغيل Windows 10 (مع سطوع 150 شمعة على شاشة FHD بمستوى الصوت الافتراضي). يختلف عمر البطارية الفعلي ويعتمد على العديد من العوامل مثل تكوين واستخدام المنتج والبرامج والوظيفة اللاسلكية وإعدادات إدارة الطاقة وسطوع الشاشة. سوف تنخفض السعة القصوى للبطارية مع مرور الوقت وزيادة الاستخدام.

Tags

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.