أخبار

مؤتمر Apple العالمي للمطورين WWDC سيقام في الفترة من 5 إلى 9 يونيو 2017

أعلنت Apple اليوم عن انعقاد مؤتمرها العالمي السنوي الثامن والعشرين للمطورين (WWDC) والذي سيستضيف مجتمع المطورين الأكثر موهبة على مستوى العالم. وستنطلق أعمال المؤتمر في مركز ماكنري للمؤتمرات في سان خوسيه في 5 يونيو بهدف إلهام المطورين من جميع أنحاء العالم لتوجيه شغفهم نحو الابتكارات والتطبيقات الرائعة والمستقبلية التي يستخدمها العملاء كل يوم عبر iPhone وiPad وApple Watch وApple TV وMac.
 
يحظى الملايين من المطورين الموهوبين من جميع أنحاء العالم كل عام خلال المؤتمر العالمي للمطورين بفرصة لصقل معرفتهم عن منصة تكنولوجيا شركة Apple المذهلة والتي تتمثل في برامج لغات البرمجة مثل Swift وبرمجة واجهة التطبيقات الخاصة بالمطورين مثل SiriKit وHomeKit وHealthKit وCarPlay، حيث تدفع هذه التكنولوجيا التي تستخدمها شركة Apple المطورين لمواصلة إبداعهم من أجل إنتاج تجارب لا مثيل لها لكل جانب من حياة العملاء وتحسين طريقة إدارتهم لمنازلهم وسياراتهم وصحتهم وغيرها عبر أكثر من مليار جهاز تابع لشركة Apple.
 
وسيتيح مؤتمر WWDC 2017، الذي ينعقد على بعد دقائق من مقر Apple الجديد في كوبرتينو، للمطورين فرصة للالتقاء والتفاعل مع أكثر من 1000 مهندس من شركة Apple طوال فترة انعقاد المؤتمر.
 
وسيستمتع آلاف الحضور في مركز ماكنري للمؤتمرات بالعديد من الخيارات الترفيهية من فنادق ومطاعم رائعة، جميعها على بعد مسافة قصيرة. وبالإضافة إلى العرض التقديمي، واللقاءات، والجلسات، ومختبرات المطورين، تعمل Apple مع مسؤولي مدينة سان خوسيه والشركات المحلية للاحتفال بعودة مؤتمر WWDC بتجارب مميزة حول مدينة سان خوسيه على مدار الأسبوع.
 
كما ستتاح للمطورين فرصة طلب التذاكر في فترة الربيع لهذا العام. وسيُعرض المؤتمر في بث حي من خلال موقع Apple للمطورين (developer.apple.com/wwdc) وعلى تطبيق WWDC لأجهزة iPhone وiPad وApple TV.
 
شكلت Apple ثورة في التكنولوجيا الشخصية حين قدمت Macintosh في عام 1984. اليوم، تقود Apple عالم الابتكار بأجهزة iPhone وiPad وMac Apple Watch وApple TV، حيث توفر منصات برامج Apple الأربع – iOS وmacOS و watchOS  وtvOS – تجارب فريدة من نوعها في جميع أجهزة Apple لتقدم تجربة متقدمة للمستخدمين من خلال خدمات رائعة بما في ذلك App Store وApple Music وApple Pay وiCloud. يعمل 100.000 موظف في Apple على إنتاج أفضل المنتجات على سطح الأرض، ولنترك العالم على حال أفضل مما وجدناه عليه.

عبدالله الغفيص

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى