أخبار

متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery يسلط الضوء على التطبيقات الرسمية من شركات الاتصالات الرئيسية في السعودية

المجموعة الجديدة من التطبيقات ستساعد المستخدمين في المملكة العربية السعودية على متابعة اشتراكات الاتصالات على هواتفهم المحمولة وخدمات إعادة تعبئة الرصيد ودفع الفواتير وغيرها. وصُمّمت هذه التطبيقات الموثّقة على منصة HUAWEI AppGallery لتوفير أقصى درجات الراحة لمستخدمي أجهزة هواوي ودعمهم في تبني أسلوب الحياة الرقمية مع ضمان الأمن والثقة.

وتُعد منصة HUAWEI AppGallery متجر التطبيقات الرسمي لشركة هواوي وهي ضمن أفضل 3 متاجر تطبيقات على مستوى العالم. وتُتاح في أكثر من 170 دولة أو منطقة، مع 400 مليون مستخدم نشط شهرياً حول العالم.

وتخضع جميع التطبيقات على منصة HUAWEI AppGallery لنظام صارم من إجراءات وآليات الأمان والحماية الكاملة والشاملة من هواوي مما يضمن الامتثال التام من جميع التطبيقات لشروط ومتطلبات الخصوصية وحماية معلومات المستخدمين وبياناتهم.

التطبيق الأبرز هذا الأسبوع:

تطبيق mystc

هذا التطبيق يمكّن المستخدمين من إدارة حساباتهم لخطوط الهاتف المحمول والثابت من شركة الاتصالات السعودية STC ويوفر مزايا مفيدة مثل سداد الفواتير وإعادة تعبئة الرصيد وتحويله بين الحسابات. كما يقدم التطبيق عروضاً وخصومات خاصة وخدمة تحديد مواقع الفروع وتحديد نقاط الاتصال بشبكات  Wi-Fi وغيرها من الميزات الأخرى.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى